Wednesday, June 29, 2016

"الهيئة السعودية للتخصُّصات الصحية" تعتمد موقع UpToDate® من شركة وولترز كلووَر في مجال التعليم الطبي المُستمر

والثام, ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن قطاع الصحة لدى وولترز كلوور، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم المعلومات وحلول الرعاية الصحية أثناء علاج المرضى اليوم، أن مصدرها المعتمد في دَعْم اتخاذ القرارات الصحية المَبْنيَّة على الأدلة UpToDate®، أصبحت الآن مُعتمَدة من قبل "الهيئة السعودية للتخصُّصات الصحية" (SCFHS) كمصدر مُعتمَد في مجال التعليم الطبي المستمر، حيث أصبح بإمكان جميع ممارسي الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية الحصول على ساعات تعليم طبي مستمر معتمدة من خلال استخدامهم لموقع UpToDate في البحث عن إجابات عن تساؤلاتهم الإكلنيكية.
تلتزم "الهيئة السعودية للتخصُّصات الصحية" بدعْم الممارسين في مجال الرعاية الصحية من خلال تقديم مصادر عالية الجودة في مجال التعليم الطبي المستمر، وباعتماد “UpToDate” أصبح بإمكان جميع مُمارسي الرعاية الصحية في كافة أرجاء المملكة، الحصول على ساعات التعليم الطبي المستمر أثناء استخدامهم لموقع UpToDate عند البحث عن إجابات على تساؤلاتهم الإكلينيكية بينما يقدمون الرعاية الصحية للمرضى. حيث أن UpToDate تقدم بالفعل التعليم المستمر أثناء أداء الخدمات الوظيفية، ومن المنزل أو المستشفى أو عن طريق تطبيق الأجهزة الذكية.
UpToDate تُساعِد المُمارسين على البَقاء على اطلاع دائم للتغيُّرات التي تطرأ على الممارسات الطبية والتوصيات العلاجية، في (23) تخصص طبي، وقد عبَّر ممارسو الرعاية الصحية للمهنة في المملكة العربية السعودية عن ثقتهم في المصادر المَبْنية على أدلة مُوثقة والتي يُحرِّرها أطباء مُتخصِّصون، واستخدامها في الوصول للقرارات السليمة أثناء تقديمهم للرعاية الصحية، يمكن الوصول لـ UpToDate من خلال الموقع على شبكة الإنترنت أو باستخدام تطبيق الأجهزة الذكية والحاصل على جوائز عالمية من iOS® وكذلك  Android™.
"وكان أحد أهم وأكبر التحديات التي تواجه ممارسي الرعاية الصحية، هو متابعة التطورات الحديثة التي تظهر بشكل مستمر وبحجم متزايد في مجال الإصدارات الطبية" كما قال الطبيب "بيتر بونيس"، المدير الطبي  بقطاع الفعالية الإكلينيكية لدى وولترز كلووَر، "إن إستخدام UpToDate  أثناء تقديم الرعاية الصحية للمرضى، لا يُقدِّم فقط أفضل الإجابات على التساؤلات الإكلنيكية ذات العلاقة بعلاج المرضى، بل إنه كمَصدَر للتعليم الطبي المستمر، فإنه يؤكد ضمان بقاء مُمَارسي الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية على اطلاع دائم بأحدث التطورات الطبية المبنية على الأدلة".
تعتبر عملية إكتساب وتقديم الساعات المعتمدة من خلال موقع UpToDate عملية سهلة لا تتطلب أية إختبارات، أو سداد لرسوم، أو إستخدام مقدم خدمة آخر، حيث أن الوقت الذي يقضيه ممارس الرعاية الصحية في قراءة المواضيع على UpToDate سيتم احتسابه كساعات تعليم طبي مستمر بحيث تعتبر كل نقطة واحدة مساوية لساعة تعليم طبي مستمر، وسوف تقبل الهيئة ساعات التعليم الطبي المستمر والمكتسبة من استخدام UpToDate وبحد أقصى 10 ساعات معتمدة سنوياً وذلك لكل الممارسين في مجال الرعاية الصحية خلال فترة التسجيل /التجديد مع الهيئة.
للحصول على مزيد من المعلومات حول اكتساب ساعات التعليم الطبي المستمر من خلال "الهيئة السعودية للتخصُّصات الصحية"، يمكنكم زيارة الموقع التالي: http://www.scfhs.org.sa/en/CME-ADRP/Pages/default.aspx 
ولمعرفة كيفية الدخول إلى موقع UpToDate في المملكة العربية السعودية، ندعوكم لزيارة الصفحة التالية:
يمكنكم متابعة كل جديد لدى UpToDate من خلال الدخول إلى صفحتها على أي من المواقع التالية Facebook و Twitter وLinkedIn.
معلومات حول Wolters Kluwer Health
تعتبرWolters Kluwer N.V. (AEX: WKL)  مؤسسة عالمية رائدة في مجال خدمات المعلومات والحلول المقدمة للعاملين المهنيين في مجال الصحة والضرائب والمحاسبة والأخطار والإذعان وقطاعات الأمور المالية والقانونية، ونقوم بمساعدة عملائنا في اتخاذ القرارات الحيوية اليومية في الأمور الحساسة ذات الأهمية الكبرى وذلك من خلال تزويدهم بحلول موضوعة من قبل خبراء مُتميِّزين، وبشكل يجمع بين عمق المعلومات الموجودة في ملف واحد وبين التقنيات والخدمات التخصصية.
هذا وقد حققت Wolters Kluwer أرباح سنوية إجمالية مسجلة قدرها 4,2 بليون جنيه استرليني، ويقع المقر الرسمي للشركة في هولندا وعنوانها كالآتي:
Alphen aan den Rijn, the Netherlands
وهي تقدم خدماتها لعملاء ينتشرون في أكثر من (180) دولة، وتزاول نشاطها وأعمالها في أكثر من (40) دولة، وتوظف لديها (19,000) موظف حول العالم.
وتَظْهر أسهم Wolters Kluwer مُسجّلة في بورصة أمستردام Euronext Amsterdam (WKL) كما أنها مشمولة أيضاً في كل من مؤشرات الأسهم AEX وEuronext 100، وتتمتع  Wolters Kluwer بمستوى قياسي مضمون رقم (1) ضمن البرنامج الأمريكي المُسمَّى American Depositary Receipt program، وتجري المتاجرة في إيصالات الإيداعات الأمريكية المعروفة إختصاراً بالحروف (ADR) في السوق على الكاونتر في الولايات المتحدة الأمريكية (WTKWY).
وتُعتَبر Wolters Kluwer Health إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم المعلومات وحلول تقديم الخدمات العلاجية للمرضى، وللحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتنا ومؤسستنا، ندعوكم لزيارة موقعنا الإعلامي:
ومتابعتنا على تويتر  @WKHealth أو @Wolters_Kluwer، والتعبير عن إعجابكم بنا (Like) على الفيس بوك Facebook، ومتابعتنا على موقع LinkedIn أو WoltersKluwerComms  على يوتيوب (YouTube).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أندريه ريبيلو
مُحلل ومدير العلاقات العامة
Wolters Kluwer Health | UpToDate
17813922411





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18263/ar

No comments:

Post a Comment