Thursday, June 23, 2016

مايكل كورس تعلن عن شراكةٍ جديدة حول أسلوب الحياة مع ماكلارين-هوندا

لندن - يوم الأَرْبعاء 22 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر شركة "مايكل كورس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KORS)، وهي العلامة التجارية العالمية الفاخرة لأسلوب الحياة، أن تعلن عن شراكةٍ جديدة مع "ماكلارين-هوندا"، لتصبح الشريكة الرسمية في أسلوب الحياة لفريق بطولة العالم في سباقات "فورمولا 1". وتحتفي كل من "ماكلارين-هوندا" و"مايكل كورس" بالتصميم والسرعة، من خلال هذه الشراكة التي تعزز وتقوّي تجسيد العلامتين التجاريتين من أجل الوصل إلى أسلوب حياةٍ سريع ومترف وممتع.

وقال جون دي. آيدول، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "مايكل كورس": "تعتبر كل من ’مايكل كورس‘ و’ماكلارين-هوندا‘ رائدتين في المجالات الخاصة بكل منهما، ونحن نعتقد اعتقاداً راسخاً أن ’ماكلارين-هوندا‘ هي الشريك المناسب لدخولنا إلى عالم سباقات ’فورمولا 1‘. إن هذه لحظة مثيرة بالنسبة لنا، خاصة أننا نستمر بالنمو كعلامة تجارية لأسلوب حياة الرجال".

ويعتبر جمهور "فورمولا 1" جديداً بالنسبة لـ"مايكل كورس"، ويوفر فرصةً كبرى لتعريف المستهلك الأوروبي على جميع أوجه عالم "مايكل كورس". وبالإضافة إلى ذلك، تشكّل علامة "ماكلارين-هوندا" التجارية الأسطورية وسائقوها الشهيرون في عالم "فورمولا 1" تمثيلاً استثنائياً لرجل "مايكل كورس" – الراقي والعالمي والناجح، والذي يقدّر العيش بأسلوب سريع.

وقال رون دينيس، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لمجموعة "ماكلارين": "نحن سعداء بالإعلان عن الشراكة الجديدة بين ’ماكلارين-هوندا‘ و’مايكل كورس‘، مصمم الإكسسوارات الفاخرة والملابس الجاهزة الشهير عالمياً والحائز على جوائز".

وأضاف: "على غرار ’ماكلارين‘ التي تسابقت في سباقات ’فورمولا 1‘ في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الـ50 الماضية، تعتبر ’مايكل كورس‘ أيضاً شركة عالمية بحق، حيث تدير متاجر أنيقة وناجحة في بعض من أكثر المدن رقياً في العالم، بما فيها نيويورك، وبيفرلي هيلز، وشيكاغو، ولندن، وميلانو، وباريس، وميونيخ، واسطنبول، ودبي، وسيول، وطوكيو، وهونغ كونغ".

وأضاف قائلاً: "وعلاوةً على ذلك، فأنا أعتقد جازماً أن ثقافات الشركات لكل من ’مايكل كورس‘ و’ماكلارين-هوندا‘ تشملان ديناميكيةً وحباً للمغامرة مشتركين، فضلاً عن الالتزام المشترك بالسعي الحثيث على نحو مماثل للكمال، وبذلك، تتناسب العلامتان التجاريتان لشراكة طويلة الأجل بشكل جيد. ويعتبر تلاؤم العلامتين التجاريتين ذاك هاماً جداً لكلتا الشركتين: حيث قامت كلتاهما ببناء سمعتهما على كونهما الأفضل فيما يفعلونه، وبمواصلة مسيرتنا إلى الأمام معاً، فسنصبح كلتانا أقوى أكثر".

وباعتبارها الشريك الرسمي للفريق في أسلوب الحياة، سيظهر شعار "مايكل كورس" بشكل بارز على كل من بدلة السائق وسيارة "ماكلارين-هوندا إم بيه 4-31".

وللاحتفال بإطلاق الشراكة، أنتجت "مايكل كورس" سترة جلدية خاصة بالرجال بإصدار محدود. وسيتم بيع السترات الجلدية السوداء الخمسين التي تم إنتاجها خصيصاً في طابق الرجال في متجر "مايكل كورس" الرئيسي الجديد في لندن بشكل حصري، حتى نفاذ الكمية. وتُبرز السترات شعارات كل من "مايكل كورس" و"ماكلارين"، فضلاً عن لوحة خاصة بمناسبة الإصدار المحدود تحمل الرقم المميز لإنتاج كل قطعة.

وقال مايكل كورس: "تتمحور هذه الشراكة حول تقارب الأسلوب والسرعة، المتأصلين في طبيعة كل من ’مايكل كورس‘ و’ماكلارين-هوندا‘. وهنالك طاقةٌ ورقيٌّ وثقة في كل من علامتينا التجاريتين، ولهذا رغبنا بأن ننتج قطعة بإصدار محدود تعبّر عن ذلك".

لمحة عن "مايكل كورس"

مايكل كورس، مصمم أزياء مشهور عالمياً، حائز على جوائز، يقوم بتصميم الإكسسوارات والأزياء الجاهزة  الفاخرة. وقد تأسست شركة "مايكل كورس" تحت اسم المصمم عام 1981، وتقوم حالياً بإنتاج تشكيلة من المنتجات التي تحمل علامة "مايكل كورس" و"مايكل مايكل كورس" و"مايكل كورس للرجال"، بما في ذلك الإكسسوارات، والأحذية، والساعات، والمجوهرات، والملابس الجاهزة ومجموعة كاملة من العطور. وتقوم الشركة بإدارة متاجر "مايكل كورس" بشكل مباشر أو من خلال وكلاء معتمدين في بعض من أرقى مدن العالم مثل نيويورك، وبيفرلي هيلز، وشيكاغو، ولندن، وميلانو، وباريس، وميونيخ، واسطنبول، ودبي، وسيول، وطوكيو، وهونغ كونغ.

لمحة عن مجموعة "ماكلارين تكنولوجي"

تشتهر "ماكلارين" عالمياً كونها إحدى المنافسين الرياضيين الأكثر نجاحاً وباعتبارها واحدةً من علامات التقنية المتطورة التجارية الأكثر شهرةً.

ونمت مجموعة "ماكلارين تكنولوجي" لتشمل ما يفوق مجرد رياضة السيارات: حيث تضم اليوم "ماكلارين أبلايد تكنولوجيز"، والتي تزود "فورمولا 1" بأكملها بالأنظمة الإلكترونية، وشبكات "إنديكار" و"ناسكار" وتقدم حلولاً متطورة لمجموعة واسعة من الصناعات ذات التقنية العالية. وأسست "ماكلارين أوتوموتيف" نفسها باعتبارها شركة عالمية ناجحة بعد أن أطلقت سيارات "12 سي"، و"650 إس" و"ماكلارين بيه 1" عالية الأداء والشهيرة عالمياً.

وتشارك "ماكلارين-هوندا" في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم عام 2016 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات "إف آي إيه" بثنائي من السائقين، هما السائق الحاصل على لقب بطل العالم مرتين في (2005-2006) فرناندو ألونسو والحائز على لقب بطل العالم لعام 2009، جينسون باتون. حيث يقومان بقيادة سيارة "ماكلارين-هوندا إم بيه 4-31".

البيانات التطلعية

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على بيانات تطلعية حول كل من "مايكل كورس" و"ماكلارين-هوندا". ولا يجب أن يتم الاعتماد بشكل كلي على بيانات من هذا النوع لأنها عرضة لعدة شكوك وعوامل ترتبط بالعمليات وبيئة العمل للشركة، التي يصعب التكهن بها جميعاً ولا يخضع العديد منها لتحكم الشركة. تحتوي البيانات التطلعية على معلومات تخص نتائج عمليات محتملة أو مستقبلية للشركة، ومن ضمنها وصف استراتيجية أعمالها. تحتوي هذه البيانات على الأغلب على كلمات مثل: "يمكن"، "سوف"، "يجب"، "تعتقد"، "تتوقع"، "تترقب"، "تنوي"، "تخطط"، "تقدِّر" أو تعابير مشابهة. تستند البيانات التطلعية في هذا الإصدار على افتراضات قامت بها الشركة بناءً على خبرة الإدارة في القطاع بالإضافة إلى نظرتها نحو التوجهات التاريخية والظروف الحالية والتطورات المتوقعة مستقبلاً وعوامل أخرى تؤمن أنها مناسبة وفقاً للظروف. يتعين الفهم بأن هذه البيانات لا تمثل ضمانات للأداء أو النتائج، وهي تتضمن أخطاراً معروفة وغير معروفة، شكوكاً وافتراضات. وعلى الرغم من أن كل شركة تؤمن أن هذه البيانات التطلعية مبنية على فرضيات منطقية، يجب أن تعي أنه يمكن أن تؤثر عدة عوامل على النتائج المالية أو نتائج العمليات الفعلية ويمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في هذه البينات التطلعية. وتتم مناقشة هذه العوامل بشكل أكبر في قسم "عوامل الخطر" وأماكن أخرى من تقرير "مايكل كورس" السنوي حول الصيغة "10-كيه" للسنة المالية المنتهية في الثاني من أبريل من عام 2016 (رقم الملف 35368-001)، المقدّم في الأول من يونيو من عام 2016 مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير دوت كوم) الإلكتروني على:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"مايكل كورس"

دينيش كانديا

نائب الرئيس لشؤون الاتصالات العالمية

هاتف: 2979-214-917

البريد الإلكتروني: Dinesh.Kandiah@michaelkors.com



علاقات المستثمرين:

"مايكل كورس" القابضة المحدودة

كريستينا لاك

نائب الرئيس لشؤون أمانة الصندوق وعلاقات المستثمرين

هاتف: 6133-691-201

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@MichaelKors.com

أو

شركة "آي سي آر"

جاين فونتانا

هاتف: 1214-682-203

البريد الإلكتروني: jean.fontana@icrinc.com



أو

اتصالات وسائل الإعلام:

شركة "آي سي آر"

أليسيا بولمان

هاتف: 1231-277-646

البريد الإلكتروني: KorsPR@icrinc.com



أو

مات بيشوب

رئيس مجموعة الاتصالات والعلاقات العامة

شؤون التسويق لدى "ماكلارين"

هاتف: 835878 7976 44+

البريد الإلكتروني: matt.bishop@mclaren.com

أو

ستيف كوبر

مدير الإعلام

شؤون التسويق لدى "ماكلارين"

هاتف: 426460 7881 44+

البريد الإلكتروني: steve.cooper@mclaren.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18233/ar

No comments:

Post a Comment