Friday, June 24, 2016

بيئة البيانات المشتركة لكروس رايل تتقدم نحو الخدمات السحابية من خلال خدمات عمليات أسيت وايز للأصول المدارة من بنتلي

الانتقال إلى منصّة الحوسبة السحابية مايكروسوفت أزور لنظام إدارة معلومات الأصول من كروس رايل

لندن - يوم الخَمِيس 23 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير) - مؤتمر السكك الحديدية في المملكة المتحدة – أعلنت اليوم شركة "بنتلي سيستمز"، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات الشاملة لتطوير البنى التحتية، أنها نجحت بتطوير بيئة البيانات المشتركة لمشروع "كروس رايل" للحصول على معلومات حول الأصول، من خلال خدمات عمليات منصة "أسيت وايز" من "بنتلي" للأصول المدارة، لتصبح منصة حوسبة سحابية هجينة تعمل بواسطة "مايكروسوفت أزور". ويسمح هذا الأمر بتوفير موقع واحد لتخزين وتبادل وإدارة المعلومات لحوالي 1 مليون من الأصول.

تم تصميم مشروع "كروس رايل"، الذي يُعتبر أكبر مشروع بناء في أوروبا،  في بيئة افتراضية لتطبيقات نمذجة معلومات المباني ("بي آي إم") بمقاييس ثلاثية ورباعية وخماسية الأبعاد، مدعومة ببرمجيات النمذجة الشاملة من "بنتلي". وتتولى منصة "أسيت وايز"، حل إدارة معلومات الأصول من "بنتلي"، بالاعتماد على تقنية "إي بي" من "بنتلي"، بإدارة المعلومات الهندسية ومعلومات الأصول في مشروع "كروس رايل"، كما توفر نظرة موحّدة وكاملة عن المعلومات حول "السكك الحديدية الرقمية".

وقال آلان كيرالي، نائب الرئيس الأول في شركة "بنتلي سيستمز": "يشكّل ’كروس رايل‘ المشروع الرائد في العالم في إظهار قيمة تطبيقات نمذجة معلومات المباني ’بي آي إم‘ لتحقيق قدر أكبر من الكفاءة والفعالية من حيث التكلفة في إنجاز المشاريع وإدارة دورة حياة المعلومات المتعلقة بالأصول."

من جهته، قال ديفيد إيبّ، مدير التحالفات في شركة "مايكروسوفت": "نحن فخورون لعملنا مع ’بنتلي سيستمز‘، أحد أهم المتعاونين العالميين لدينا. نحن معجبون جداً بطموح ’كروس رايل‘ الرائد في بناء السكك الحديدية الرقمية والمادية، ويسرنا أن الفرصة قد أتيحت لنا للعمل مع ’بنتلي‘ لمواجهة التحديات وتلبية متطلبات هذا المشروع العالمي".

لمحة عن "كروس رايل"

يعدّ "كروس رايل" أكبر مشروع بناء في أوروبا مع إجمالي حجم تمويل بلغ 14.8 مليار جنيه استرليني. ويمتد خط "كروس رايل" على طول 100 كلم ابتداءً من منطقة ريدينغ ومطار"هيثرو" غرباً، مروراً  بأنفاق جديدة تحت لندن وصولاً إلى شينفيلد و "أبي وود" شرقاً. وسيساهم الخط  بنقل 1.5 مليون شخص إضافي خلال 45 دقيقة عبر مسافة المناطق التجارية الرئيسية في لندن. وستتم تسمية السكة الجديدة التابعة لهيئة النقل في لندن ("تى إف إل") خط إليزابيث عندما يتم افتتاح الخدمات في وسط لندن في ديسمبر 2018. وتقوم شركة "كروس رايل" المحدودة ببناء مشروع "كروس رايل"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لهيئة النقل في لندن "تي إف إل"، وبرعاية مشتركة من قبل وزارة النقل و"تي إف إل". للحصول على معلومات إضافية حول مشروع "كروس رايل" يرجى زيارة :  http://www.crossrail.co.uk.

لمحة حول الخدمات المدارة التي تقدمها "بنتلي"

تقدّم "بنتلي سيستمز" مجموعة من خيارات تسليم الخدمات المدارة المخصصة لحلول تسليم المشاريع وحلول أداء الأصول الرائدة في القطاع من خلال منصة "مايكروسوفت أزور" السحابية وبيئات الحوسبة الهجينة.  ومن خلال اتفاقيات مستوى الخدمة ووضع خطط النجاح المصممة خصيصاً لتحقيق نتائج الأعمال وأهداف المشروع، تقدم "بنتلي سيستمز" مجموعة من خبراء التكنولوجيا والمتخصصين في هذا المجال  يتحملون مسؤولية تحقيق  أفضل قيمة من التطورات في مجال تطبيقات نمذجة معلومات المباني ’بي آي إم‘، وكذلك النماذج التجارية المبتكرة والقائمة على الاستهلاك والمرتبطة بالفوائد المحققة. للحصول على معلومات حول شهادات "بنتلي" المطابقة لمعايير "إيزو 27001" وشهادة ضوابط منظمة الخدمة ("إس أو سي-2") بالنسبة للخدمات المدارة وعروض السحابة، يرجى زيارة مركز "بنتلي" للتوثيق: https://www.bentley.com/en/trust-center.

لمحة عن "بنتلي سيستمز"

"بنتلي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين المدنيين والاختصاصيين في مجال الجغرافيا المكانية، والمقاولين واصحاب شركات الإنشاءات والمالكين-المشغلين، بمجموعة شاملة من الحلول البرمجية لتطوير التصاميم وبناء البنى التحتية وتشغيلها. ويستفيد مستخدمو برمجيات "بنتلي" من تنقلية المعلومات في مختلف الاختصاصات وفي كامل دورة حياة البنية التحية لتقديم مشاريع وأصول ذات أداء أفضل. وتشمل حلول "بنتلي تطبيقات “مايكرو ستايشن” لنمذجة المعلومات، وخدمات “بروجيكت وايز” التعاونية لتقديم مشاريع متكاملة، وخدمات عمليات "أسيت وايز" للوصول إلى بنية تحتية ذكية بالإضافة إلى خدمات متخصصة عالمية وخدمات مدارة شاملة.

ويعمل لدى “بنتلي” التي تأسست في عام 1984، نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتجاوزت إيراداتها السنوية 600 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2008 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذات.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي. ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس" لإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. كما يمكنكم زيارة الصفحة الإلكترونية لمؤتمر البنية التحتية هذا العام 2016 للحصول على أبرز المعلومات عن هذا الحدث الممتاز الذي تنظمه "بنتلي" ويجمع قادة الفكر. وللاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، يمكنكم الرجوع إلى الكتب السنوية للبنية التحتية الصادرة عن "بنتلي". وللدخول إلى موقع للتواصل بين الاختصاصيين يسمح لأعضاء مجتمع البنى التحتية بالتواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة موقع "بينتلي كوميونيتيز".

لتحميل تصنيف "بنتلي إنفراستراكتشور 500 توب أونرز" لأكبر 500 مالك، وهو تجمع عالمي فريد لأهم مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص، يعتمد على  قيمة استثماراتهم المتراكمة في البنية التحتية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  BI 500

إن "بنتلي"، وشعار "بي" من "بنتلي"، و"بي" ، "، و"إي بي"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجيكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها المملوكة بالكامل بشكل مباشرة أو غير مباشر. وتعود ملكية العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، إلى أصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بنتلي سيستمز"

لاتصالات الإعلام:

جيل ماكغرو

هاتف: +1 610-458-2752

البريد الإلكتروني: gail.mcgrew@bentley.com

تابعونا على تويتر : @BentleySystems









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18238/ar

No comments:

Post a Comment