Wednesday, June 29, 2016

دايمنشن داتا ومنظمة "أموري سبورت" (إيه. إس. أو.) تكشفان عن التطبيقات والتقنيات الرقمية للجيل القادم لطواف فرنسا


تقدم دايمنشن داتا تجربة غامرة للمستخدم النهائي مع تحسينات ملحوظة لمنصة تحليل البيانات الضخمة لركوب الدراجات الهوائية

باريس - يوم الأَرْبعاء 29 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دايمنشن داتا" ومنظمة "أموري سبورت" (إيه. إس. أو.) عن إضافة تحسينات ملحوظة على منصة تحليل البيانات الضخمة لركوب الدراجات الهوائية التي ستقدم معلومات في الوقت الفعلي للمشاهدين والمعلّقين والفرق في طواف فرنسا 2016 للدراجات الهوائية.

ومن أبرز الابتكارات "مركز السباق"، وهو تطبيق قائم على الإنترنت وتستضيفه شركة "دايمنشن داتا" على منصتها السحابية وطوّرته بالتعاون مع "إيه. إس. أو". يجمع هذا التطبيق بين بيانات السباق المباشرة والفيديو والصور ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والتعليقات على السباق وبين موقع إلكتروني جديد للمتابعة المباشرة بهدف تزويد المشاهدين بتجربة رقمية غامرة تتخطى التغطية التلفزيونية للسباق.

سيتحول "مركز السباق" إلى مقر "إيه. إس. أو." الرقمي لطواف فرنسا منذ الآن فصاعداً. ويعتبر الموقع الإلكتروني للمتابعة المباشرة شاهداً على تطور جمع البيانات الضخمة في الوقت الفعلي والتحليل والمنصات التحليلية والرقمية الخاصة بشركة "دايمنشن داتا" على مدى الأشهر الـ12 الماضية.

سيتمكّن المشاهدون من الحصول على معلومات أكثر غنى ودقة من الدراجين الـ198 المشاركين في 22 فريقاً، وتتضمن المعلومات السرعة والمسافة بين الدراجين وترتيبهم وسرعة الرياح واتجاهها والأحوال الجوية السائدة.

ويجدر الذكر أن العديد من التقنيات التي تمت تجربتها في سباق العام الماضي باتت جاهزة للإنتاج وتتميز بتحسينات ملحوظة على كافة الأصعدة. فهذا العام، تتميز أجهزة استشعار القياس عن بعد المركّبة تحت مقعد كل دراج والمسؤولة عن نقل البيانات المباشرة بزيادة بنسبة عشرة أضعاف من حيث نطاق الإرسال، وهذا يعني انقطاعات أقل في الإرسال و"ثغرات" أقل في البيانات، لتزيد بالتالي سلاسة التواصل والاستمرار على مدار السباق.

إضافة إلى ذلك، تم تحديث شاحنة البيانات الضخمة التابعة لشركة "دايمنشن داتا" وتوسيعها لاستيعاب فرق الرسوم البيانية التلفزيونية المختلفة وتنسيق السباق وجمع البيانات والتحليل المسؤولة عن تقديم حل بيانات شامل في طواف فرنسا لعام 2016. ويعتبر هذا من أهم التغييرات التي طرأت منذ العام الماضي، حيث عمل كل فريق على حدة ويكمل حالة التعاون وإدماج البيانات المتاح عبر التطورات الطارئة في التقنيات المعروضة.

وقال آدم فوستر، المسؤول التنفيذي عن مجموعة الممارسات الرياضية لدى "دايمنشن داتا": "تعني التحسينات المضافة على حلول هذا العام أننا نستطيع سرد قصص أكثر غنى وقيمة أثناء حدوثها، لنزوّد المشاهدين ووسائل الإعلام وعشاق رياضة الدراجات الهوائية والمعلقين على السباق نظرة أكثر تعمقاً حول بعض نواحي الرياضة التي لم تكن متوفرة حتى الآن. نحن نعمل هذا العام بتقنيات أكثر شمولية، وهذا يعني أننا نستطيع الحصول على المزيد من البيانات المهمة عن السباق ومسارات السباق والدراجين والأحوال الجوية السائدة. والمثير هذا العام القدرة على إيصال المعلومات إلى ’إيه.إس.أو.‘ عبر منصة رقمية موحّدة. فهذا يزيد قيمة جودة البيانات لإشراك المشاهدين وبذلك يمكن التوجه مباشرة إلى جيل أضغر سناً من المشاهدين الذين يعتمدون على التقنيات الحديثة مثل وسائل التواصل الاجتماعي والفيديو المباشر للتفاعل مع عالمهم".

وقال كريستيان برودوم، مدير طواف فرنسا، "إيه.إس.أو" أن النمو غير المسبوق لقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل "إنستغرام" و"تويتر" و"فيس بوك" والفيديو المباشر في سباق العام الماضي دعانا إلى تبني هذه التقنيات وتحسينها لتلائم المشاهدين المعاصرين.

وأضاف برودوم قائلاً: "يعتبر طواف فرنسا حدثاً بارزاً في عالم معاصر ومن الطبيعي أن نعطي مشاهدينا إمكانية الوصول إلى محتوى وترفيه وتحليل أكثر جودة قدر المستطاع عبر وسائل الإعلام التي يستخدمونها كل يوم. عملنا مع ’دايمنشن داتا‘ على تطوير سبل جديدة لجذب مليارات المشاهدين ونحن متحمّسون لاستعراض نتيجة جهودنا عبر تطبيق ’مركز السباق‘".

واختتم قائلاً: "أعتقد أن جاذبية إمكانية الوصول إلى مقاطع فيديو متعددة في الوقت الفعلي ووسائل التواصل الاجتماعي والمعلومات المباشرة عن السباق من خلال واجهة سريعة الاستجابة وسهلة الاستخدام ستحّسن جودة تغطية طواف فرنسا بشكل كبير، لتصبح رفيقاً أساسياً لأكبر حدث تلفزيوني مباشر في العالم".

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني المصغر لشركة "دايمنش داتا" المخصص لطواف فرنسا

يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو وتحميل الرسم البياني

تابعونا على @letourdata للحصول على آخر المستجدات بشأن بيانات السباق

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دايمنشن داتا"

هيلاري كينغ

مدير العلاقات العامة العالمية

هاتف: 9623-414-2782+

البريد الإلكتروني: hilary.king@dimensiondata.com



أو

أموري بودين

مسؤول الصحافة في "إيه.إس.أو"

هاتف: 17-42-02-07-6(0)-33+

البريد الإلكتروني: abodin@aso.fr







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18255/ar