Wednesday, June 29, 2016

خدمة حماية الإشارات من أدابتيف موبايل تكشف عن القدرات المتقدمة لكشف تهديدات شبكة إس إس 7 من الفئة 3 من جي إس إم إيه

خدمة فريدة من نوعها لكشف التهديدات تعتمد على تحليل مستمر لبيانات العالم الحقيقي من مختلف أرجاء القارات الخمس

دالاس ودبلن - يوم الأَرْبعاء 29 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أدابتيف موبايل"، الرائدة عالمياً في مجال أمن شبكات الجوال، عن "الفئة الثالثة" من القدرات المتقدمة "إس إس 7" للكشف وتضم "ذاكرة الشبكات"، و"صحّة المواقع"، و"الاعتراض عن بُعد" كجزء من خدمات حماية الإشارات "سيغنالنغ بروتكشن" الرائدة في هذا القطاع. وترتكز الخدمة المتقدمة لكشف التهديدات، التي تنفرد بها شركة "أدابتيف موبايل"، على بيانات وتحليلات متواصلة من وحدة معلومات التهديدات "ثريت إنتيليجانس يونيت" من "أدابتيف موبايل"، بإثبات صحة كافة الأنظمة بمعلومات من مختلف أرجاء القارات الخمس.
وقال براين كولينز، الرئيس التنفيذي لشركة "أدابتيف موبايل"، في هذا السياق: "يختار العملاء خبرة ’أدابتيف موبايل‘ في حين بدأت شركات الاتصال باستيعاب معالم التهديدات في شبكة ’إس إس 7‘. ما زلنا في طليعة الأبحاث حول شبكة ’إس إس 7‘، مما يجعلنا، بالإضافة إلى خبرتنا الفريدة في الشبكات المركزية للشركة المشغلة للهاتف الجوال من المستوى-1 لأكثر من 10 سنوات، الشريك الجدير بالثقة بينما يستمر تطور ونشوء التهديدات الأمنية ’إس إس 7‘".
يؤمّن "سيغنالنغ بروتكشن بروداكت" من شركة "أدابتيف موبايل" شبكتَي "إس إس 7" و"إل تي إي/ دياميتر" باستخدام تركيبة فريدة تجمع بين برنامج حماية الإشارات موثوق به على مستوى شركات الاتصالات، وتحليلات متطورة، ونظام استعلام فريد من العمل مع تسعة من أصل مجموعات تشغيل الجوال العشرة الأولى لحماية واحد على خمسة من المشتركين بخدمة الهاتف النقّال في العالم. يرتكز الحلّ على مكانة "أدابتيف موبايل" الرائدة في السوق في قطاع أمن الهواتف النقالة للتصدي للهجمات الحالية على الشبكة ومواجهة التهديدات الناشئة التي تسعى إلى تجاوز فعاليّة برنامجي الحماية "إس إس 7" و"دياميتر" المعياريين.
لمحة عن "أدابتيف موبايل"
تُعتبر "أدابتيف موبايل" الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن شبكات الجوال، وهي تحمي أكثر من 1.5 مليار مشترك عبر العالم كما تعتبر شركة أمن الجوال الوحيدة التي تقدّم منتجات مصمّمة لحماية جميع الخدمات عبر كلّ من شبكات الهاتف الثابتة والجوالة من خلال حلول ضمن الشبكات وحلول السحابة. ومع خبرتها العميقة وتركيزها الفريد على الأمن من الشبكة إلى الجهاز، تقوم حلول "أدابتيف موبايل" الحائزة على جوائز في مجال الأمن بتقديم كشف متقدّم للتهديدات ومعلومات قابلة للتفعيل لعملائها، بالإضافة إلى منتجات أمن الجوال الأكثر شمولية المتوفرة في السوق اليوم.
تمّ تأسيس "أدابتيف موبايل" في عام 2004، وهي تفخر بقائمة عملاء تضمّ بعض أكبر مشغلي الجوال في العالم كعملائها وشركاء من بائعي تجهيزات الأمن والاتصالات اللاسلكية الرائدين. تتّخذ الشركة من دبلن مقرّاً لها، ولديها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.  

Contacts

للاتصالات الصحفية:
"إيه سي إس كوم" للعلاقات العامة (الولايات المتحدة)
آن كويل
هاتف: 6363-222-857-1+
البريد الإلكتروني: adaptivemobile@acscompr.com

"أكسيكوم" (المملكة المتحدة)
دانييل بيتي
هاتف: 4050 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: adaptivemobile@axicom.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18268/ar