Thursday, June 30, 2016

"توابل العرب والهند" تفتتح أكبر منشأة لإنتاج الأغذية في المنطقة بعجمان باستثمارات 350 مليون درهم

تستهدف تحقيق إيرادات سنوية قدرها 1 مليار درهم بدءاً من عام 2016

عجمان, الامارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "توابل العرب والهند" Arab & India Spices، وهي واحدة من أكبر المستوردين والموزعين في مجال المواد الغذائية في منطقة الشرق الأوسط وثاني أكبر شركة متخصصة في معالجة الحبوب والتوابل في العالم، عن افتتاح أكبر منشأة لإنتاج المواد الغذائية على مستوى المنطقة في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة بإجمالي استثمارات بلغت 350 مليون درهم.
وقام  السيد "محمد المعلم" نائب الرئيس الأول والمدير العام في موانئ دبي العالمية بتدشين المنشأة، وذلك بحضور السيد "هاريش تاهلياني" العضو المنتدب لدى شركة "توابل العرب والهند"، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الشركة.
وتمتد المنشأة على مساحة 400،000 قدم مربعة، وتبلغ طاقتها الانتاجية السنوية 36000 طن من العدس. وتخطط الشركة لتحقيق إيرادات سنوية تصل إلى 1 مليار درهم ابتداءً من العام الجاري.
وبهذه المناسبة، قال "هاريش كومار تاهلياني"، العضو المنتدب لشركة "توابل العرب والهند": "نحن فخورون جداً بالكشف عن أكبر منشأة لمعالجة المواد الغذائية في المنطقة. تعتبر هذه المنشأة الجديدة امتداداً لمصنع الشركة الحديث القائم في عجمان  والمتخصص في معالجة المواد الغذائية. لقد بدأنا سابقاً في دولة الإمارات بمنشأة مساحتها 400 قدم مربعة فقطـ، والآن نحن نقوم بتشغيل منشأة إنتاج تبلغ مساحتها 400،000 قدم مربعة في عجمان، مما يجعل "توابل العرب والهند" واحدة من أكبر شركات إنتاج ومعالجة الأغذية على مستوى المنطقة ككل".
وأضاف: "يشكّل المصنع المتطور الجديد جزءاً من خطط الشركة الطموحة لمواصلة تنمية أعمالها في الإمارات وتعزيز رقعة انتشارها إلى إجزاء أخرى في منطقة الخليج. لقد قامت شركة "توابل العرب والهند" بتنويع عملياتها ابتداء من طحن وفرز وتخزين التوابل الكاملة وصولاً إلى معالجتها وتعبئتها وتغليفها. كما أننا نقوم باستثمارات لدفع النمو المستدام طويل الأمد، وهذه المنشأة الجديدة تشكل ركناً أساسياً في استراتيجية النمو لدينا، بهدف الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط".
وأشار إلى أن "الشركة تطبق معايير عالية للتحكم بالجودة بهدف المحافظة على سلامة وقيمة المواد الغذائية التي يتم انتاجها في المنشأة وتوريدها إلى مختلف أنحاء المنطقة. وتتمتع محفظة منتجات شركة توابل العرب والهند بقاعدة عملاء واسعة في قطاعات عديدة منها التجزئة والفنادق والمطاعم والتموين، وذلك بفضل أسعارها التنافسية ونوعيتها العالية وتعبئتها وتغليفها بطرق صحية. وسوف نواصل التزامنا بالتنمية المستدامة والتي تعتبر محركاً أساسياً لنجاحنا في المستقبل".
وتعد شركة "توابل العرب والهند"، البالغ عمرها 70 عاماً، واحدة من أوائل وأضخم الشركات في مجال توريد ومعالجة مجموعة من الحبوب والتوابل المطحونة في منطقة الخليج العربي. كما أنها تعتبر أكبر شركة مستوردة للحبوب والعدس والبهارات والأرز من أنحاء مختلفة حول العالم، حيث تستورد مئات الأطنان من المواد الغذائية سنوياً إلى دول مجلس التعاون الخليجي.
نبذة عن شركة "توابل العرب والهند":
تأسست شركة "توابل العرب والهند" في العام 1986 بمنشأة صغيرة مساحتها 400 قدم مربعة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان يعمل بها 4 أشخاص فقط، وكان نشاطها الرئيسي هو استيراد التوابل من الهند. وتطورت الشركة بوتيرة متسارعة لتصبح اليوم واحدة من أكبر شركات استيراد التوابل والحبوب في الشرق الأوسط، إذ تقوم بتوريد الحبوب الخام من معظم البلدان المنتجة للحبوب مثل ميانمار، أستراليا، كندا، أمريكا، الصين، المملكة المتحدة والهند. فيما يتم شراء التوابل بشكل رئيسي من الهند، الصين، سريلانكا، وفيتنام. ويتم تغليف التوابل والحبوب التي تم استيرادها من بلدان مختلفة وبيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة وبلدان أخرى. 

Contacts

رشيد بالياليل
"واترميلون" للعلاقات العامة
هاتف: 2833655 04 971+





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18282/ar

 

No comments:

Post a Comment