Thursday, June 30, 2016

شهرزاد رأفتي تلقي الخطاب الرئيسي في مؤتمر آي بي سي 2016

لندن - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلن مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" اليوم أن شهرزاد رأفتي، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لشركة "برودباند تي في"، سوف تلقي الكلمة الرئيسية خلال مؤتمر "آي بي سي 2016" المنتظر الذي ستُقام فعالياته يوم السبت في 10 سبتمبر المقبل.

على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية، شكّلت شركة "برودباند تي في" قوةً كبيرة في مجال بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وتعد أكبرَ شبكة متعددة المنصات في العالم. واستناداً إلى الخبرة التكنولوجية، تمثّل "برودبند تي في" التي تخذ من فانكوفر مقراً لها، 16.2 مليار مشاهدة شهرياً مع أكثر من 76 الفاً من صانعي مقاطع الفيديو عبرالإنترنت، وهي توفّر مجموعة كاملة من الخدمات والحلول بما في ذلك توزيع المحتوى، والتكنولوجيا، والترويج والإنتاج والخدمات والتصاميم الإبداعية، وفرص تحقيق الدخل بالإضافة إلى عروض القيمة المتخصصة للمبدعين في كل من قطاعاتها.

كما تقدم "برودباند تي في" خدمات إدارة الحقوق لعمالقة وسائل الإعلام بما في ذلك الدوري الأمريكي للمحترفين، و"فياكوم"، و"سوني بيكتشرز" و"فريمنتل ميديا". وتُعدّ شهرزاد، داعيةً للتغيير الاجتماعي الإيجابي وبطلةً في ريادة الأعمال.

هذا وستتحدث شهرزاد عن كيفية عمل "برودباند تي في" عبر المنصات المختلفة ودخولها في شراكات جديدة مثل شراكتها مع موقع "هافينغتون بوست" التابع لشركة "إيه أو إل" لخدمات الإنترنت والإعلام، الهادفة إلى ابتكار نوع جديد من شبكات صحافة الفيديو تبث عبر مقاطع فيديو على الإنترنت، تحت إسم  "أوتسبيك"، بالإضافة إلى شبكة "إن بي إيه بلاي ميكرز"، وهي شبكة رائدة لصانعي مقاطع الفيديو تركز بشكل خاص على كرة السلة وثقافة هذه اللعبة، بالاشتراك مع الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة. وسوف تتطرّق شهرزاد أيضاً إلى كيفية تفاعل جيل "اليوتيوب" الأصغر سناً مع التكنولوجيا والمحتوى وتشرح ما يعنيه ذلك بالنسبة للبث التقليدي.

وتحت عنوان "التحول في العصر الرقمي: الريادة والاستراتيجية والإبداع في وسائل الإعلام والترفيه"، سوف يشهد المؤتمر حضور أكثر من 300 مدير تنفيذي يتبادلون الأفكار والرؤى حول القضايا الرئيسية في قلب قطاع الترفيه والإعلام والتكنولوجيا.

معلومات إضافية للمحررين:

جمعت شبكة "برودباند تي في" أكثر من 76 ألف صانع فيديو ينشرون حوالي 500 الف مقطع فيديو جديد شهرياً. وتحقق الشبكة 16.2 مليار مشاهدة شهرياً - مما يجعلها الشبكة متعدد المنصات ("إم بي إن") الأكبر والأسرع نمواً في العالم.

بالإضافة إلى إنجازاتها في شركة "برودباند تي في"، فإن شهرزاد هي الشريك المؤسس لأول مركز "شوبرا يوغا" في العالم بالاشتراك مع الدكتور ديباك شوبرا، كما تملك استثمارات في مجموعة واسعة من الشركات.

التسجيل في مؤتمر"آي بي سي" 2016 متاح الآن، مع حسومات على الحجز المبكر لكافة بطاقات دخول المؤتمر المتوفرة حتى 15 يوليو على الرابط : IBC.org/register

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1600 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة بالإضافة إلى فرص للتواصل لا مثيل لها.

لمحة عن "برودباند تي في"

"برودباند تي في" هي شركة مبتكرة في مجال الإعلام والتكنولوجيا تحقق النجاح لصنّاع مقاطع الفيديو على الانترنت من خلال الاستفادة من علاماتها التجارية الإعلامية الفاخرة، ومن تقنيتها الخاصة المتميزة، وقدرتها على الوصول واسع النطاق إلى الإنترنت. وتدير "برودباند تي في" أكبر شبكة متعددة المنصات في العالم مع أكثر من 76 الفاً من الشركاء من الشبكات، حاشدةً 16.2 مليار مشاهدة شهرياً. وينتشر صنّاع المحتوى في "برودباند تي في" على عدد من العلامات التجارية الإعلامية الرئيسية بما في ذلك: "تي جي إن"، شبكة الألعاب الأكبر والأكثر شعبية على موقع "يوتيوب". "أوبوزيشن"، أكبر شبكة موسيقى "هيب هوب"، الشبكة رقم واحد في مجال موسيقى الرقص الإلكترونية ("إي دي إم")، و"دبليو آي إم إس آي سي"، الشبكة الرائدة للأطفال والأسرة، و"هوبلا كيدز" و"أوتسبيك، العلامة التجارية لصحافة المواطن من الجيل المقبل بالشراكة مع موقع "هافينغتون بوست". وفي الآونة الأخيرة، كشفت الشركة عن "ويندفول"، وهو مشروع مشترك لإيجاد وتطوير وخدمة الفنانين الموسيقيين عبر كافة المنصات، بالشراكة مع "بي إم جي"، وعن شبكة "إن بي إيه بلاي ميكرز"، وهي شبكة رائدة لصانعي مقاطع الفيديو تركز بشكل خاص على كرة السلة وثقافة هذه اللعبة، بالاشتراك مع الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة ("إن بي إيه")، وهي شراكة استراتيجية مع "إن بي إيه" هدفها إيجاد واكتشاف وتطوير المبدعين الذين يركزون على ثقافة كرة السلة. وقد طوّرت "برودباند تي في" بعض التكنولوجيات المتطورة والمبتكرة في أماكن بث مقاطع الفيديو عبر الانترنت: "فيزو نوفي"، للكشف عن وإدارة محتوى المعجبين المتابعين، ومحفّز "فيزو كاتاليست" لتعزيز نسبة المشاهدين والمشاركة في مقاطع الفيديو المتميزة. في يونيو 2013، استحوذت شبكة الترفيه الأوروبية "آر تي إل غروب" الرائدة على أغلبية أسهم "برودباند تي في". كما شكلت كلتا الشركتين أيضاً شراكة استراتيجية قائمة لتسريع استراتيجية النمو العالمية لشركة "برودباند تي في". ويعدّ الاستثمار الأولي لمجموعة "آر تي إل غروب" البالغ 36 مليون دولار أمريكي، جزءاً من سلسلة الاستثمارات المخطط لها في الشركة. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع التالي: www.bbtv.com.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2016:

المؤتمر: من 8 إلى 12 سبتمبر 2016

المعرض: من 9 إلى 13 سبتمبر 2016

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: IBC.org

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/conference.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/discovermore.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBCCE.org

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"آي بي سي"

ليز كوكس، "بابل أند سكويك"

liz.cox@bubblesqueak.agency

07981 472844









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18279/ar

No comments:

Post a Comment