Thursday, June 30, 2016

والدورف أستوريا تدخل في شراكة مع غولف دايجست لإطلاق تجارب والدورف أستوريا غولف الحصرية


تضيف العلامة التجارية الفاخرة برامج حصرية خاصة بالغولف إلى مجموعة من المبادرات على مستوى العلامة التجارية التي تركز على الضيوف

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 29 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" عن إطلاق تجارب "والدورف أستوريا غولف"، وهي مجموعة من الحزمات التي لا تتكرر والتي تجمع بين أرقى تجارب الغولف والإقامة الفاخرة في فنادق مختارة من "والدورف أستوريا" ابتداءً من أغسطس. وسيتضمن البرنامج السنوي وجهات جديدة في كل عام، حيث ستكون السنة الافتتاحية في أربع مواقع وهي: "والدورف أستوريا شيكاغو"، و"والدورف أستوريا أدنبرة"، و"والدورف أستوريا نيويورك"، و"والدورف أستوريا أورلاندو".

وتتوجه تجارب "والدورف أستوريا غولف" حصرياً إلى عشاق الغولف الأكثر تميزاً برعاية فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" بالاشتراك مع "غولف دايجست". وتقدم كل حزمة إمكانية الوصول إلى أحد الملاعب الأكثر تميزاً التي وضعت على قائمة "غولف دايجست" لـ"أروع 100 ملعب غولف"، فضلاً عن الوصول إلى كبار المحررين في المجلة المتخصصة بالغولف، ووسائل الراحة لكبار الشخصيات، وبرامج استثنائية، والإقامة في واحد من العقارات الفاخرة الخاصة بـ"والدورف أستوريا" التي تتميز بخدمة "ترو والدورف سيرفيس" غير المسبوقة الخاصة بالعلامة التجارية. وستكون كل من الوجهات المشاركة حصرية بالنسبة للضيوف الـ16 الأوائل الذين يحجزون هذه الحزمة (أربع مجموعات من أربعة أشخاص)، باستثناء "والدورف أستوريا نيويورك"، الذي سيستقبل الضيوف الـ11 الأوائل الذين يحجزون الحزمة.

وفي هذا الصدد، قال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي، لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا": "مع إطلاق تجارب ’والدورف أستوريا غولف‘، أصبح الآن بإمكان ضيوف ’والدورف أستوريا‘ الوصول إلى العديد من ملاعب وبرامج الغولف الأكثر تميزاً التي يكون من المستحيل تقريباً حجزها والوصول إليها في أحوال أخرى. ويساهم منح ضيوفنا الفرصة لحجز هذه العروض المخصصة - من علامة تجارية يثقون بالفعل أنها تتخطى توقعاتهم - بتثبيت موقع ’والدورف أستوريا‘ كرائد في خدمة الضيوف والتجارب التي لا تنسى".

وتتضمن حزمات تجارب "والدورف أستوريا غولف" قضاء يوم كامل في لعبة الغولف، والإقامة لمدة ليلتين وعشاء "إنسايد ذي روبس بول آند بير" في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" المشاركة. وتبدأ أسعار الحزمات بـ3,999 دولار أمريكي لكل لاعب*، على أساس شخص واحد، وتشمل:

    حفل استقبال مع تركيب مضرب غولف مخصص من قبل "تولون ديزاين"
    وسائل الراحة داخل الغرف
    إفطار جماعي خاص قبل الانطلاق للعب الغولف مع وسائل نقل فاخرة بين الفندق ونادي الغولف
    لقاء في الملعب يتضمن موجزاً من قبل محترف غولف في رابطة لاعبي الغولف المحترفين في النادي بما في ذلك تعيين علام الغولف
    مباراة غولف من 18 جولة تتضمن الغداء والمشروبات والكوكتيلات بعد انتهاء الجولات
    بطاقة هدية من المتجر بقيمة 100 دولار
    عشاء "إنسايد ذي روبس بول آند بير" خاص بضيافة أحد كبار المحررين في مجلة "غولف دايجست"

وسينطلق برنامج الغولف خلال عام 2016 في أربع عقارات من الـ27 عقاراً الخاصة بـ"والدورف أستوريا"، حيث تتوافر الحجوزات ابتداءً من الأربعاء 22 يونيو، بما في ذلك:

    "والدورف أستوريا شيكاغو"، 18-20 أغسطس في ملعب خاص غير معلن مدرج على قائمة "غولف دايجست" لـ"أروع 100 ملعب غولف في الولايات المتحدة"

توقيت الانطلاق: الجمعه 19 أغسطس

    "والدورف أستوريا أدنبرة"، 21-23 سبتمبر في "كارنوستي غولف لينكس"

توقيت الانطلاق: الخميس 22 سبتمبر

    "والدورف أستوريا نيويورك"، 28-30 سبتمبر في ملعب خاص غير معلن مدرج على قائمة "غولف دايجست" لـ"أروع 100 ملعب غولف في الولايات المتحدة"

توقيت الانطلاق: الخميس 29 سبتمبر

    "والدورف أستوريا أورلاندو"، 21- 23 أكتوبر في "ستريمسونج ريد" (المصنف 100 على قائمة "غولف دايجست" لـ"أروع 100 ملعب غولف في الولايات المتحدة")

توقيت الانطلاق: السبت 22 أكتوبر

وبالنسبة للضيوف الراغبين في بدء قصة الغولف الخاصة بهم مع "والدورف أستوريا"، تتوافر حزمة تجربة "والدورف أستوريا غولف" اليوم ولغاية 31 ديسمبر 2016، وتسمح لعشاق الغولف والهواة باللعب في مواقع مشاركة، وتتضمن هذه التجربة رصيد الغولف بقيمة 150 دولار أمريكي لكل إقامة لمدة ليلتين متتاليتين.

وتأتي هذه التجارب التي تم إطلاقها حديثاً في أعقاب التزام "والدورف أستوريا" بتقديم تجارب لا مثيل لها من خلال برامجها القائمة على مستوى العلامة التجارية وهي: تجارب لا تنسى من "والدورف أستوريا"، وهي مبادرة تم طرحها عام 2015 لتسليط الضوء على عروض مخصصة بحق من العقارات الـ27 الخاصة بالعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، وتجارب "والدورف أستوريا درايفنج"، وهو برنامج القيادة الذي يوفر للضيوف فرصة فريدة لقيادة السيارات الرياضية المختارة، و"تايست أوف والدورف أستوريا"، وهي شراكة مع مؤسسة "جيمس بيرد" وكبار الطهاة في "والدورف" الذين يبحثون عن الطبق المبدع التالي، وتجارب لا تنسى من "تيست أوف والدورف أستوريا" التي تم إطلاقها مؤخراً، وهي مجموعة من حزمات المأكولات التجريبية التي تسمح للضيوف بالقيام بمغامرات "تيست أوف والدورف" الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات حول تجارب "والدورف أستوريا غولف"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com/golf أو الاتصال على 1-800-WALDORF (1-800-925-3673).

يرجى متابعة تجارب "والدورف أستوريا غولف" عبر "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام" باستخدام الوسم WaldorfMoment # و #WaldorfGolf. للمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.waldorfastoria.com أو http://news.waldorfastoria.com.

الشروط والأحكام:

*سيتم السماح لأربع مجموعات رباعية من أربعة أشخاص بالحجز في كل تجربة، أي ما يعادل مجموعه 16 لاعباً لكل ملعب باستثناء مجموعة "والدورف نيويورك" حيث يتوافر 11 مكاناً فقط. وسيتم ملء المجموعة الرباعية الثالثة من قبل المحترفين في "غولف دايجست". السعر للشخص الواحد على أساس المجموعة الرباعية (وليس على أساس الفرد).

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من 27 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة الضيوف منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "ترو والدروف سيرفيس". ويقدم المساعدون الشخصيون خدمة مخصصة لا مثيل لها إلى الضيوف منذ اللحظة التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com. ويمكنكم متابعة قنوات وسائل التواصل الاجتماعي @WaldorfAstoria (عبر "تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك"). ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,600 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 758 ألف غرفة فندقية في 100 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

لمحة عن "غولف دايجست"

تعتبر "غولف دايجست" المنشور المتخصص بلعبة الغولف الأكثر قراءة في العالم، والمرجع الرئيسي في تعليم كيفية اللعب وأماكن اللعب. وتهدف "غولف دايجست" إلى تعزيز متعة اللعبة بجميع جوانبها - من خلال جعل قرائها أفضل اللاعبين، والمستهلكين الأكثر ذكاء والمسافرين أكثر تميزاً، مع تقديم ذلك النوع من القصص المفيدة والمحفّزة التي تغذي المحادثات المستمرة حول لعبة الغولف. أما شعار "غولف دايجست" فهو "تمتع بروح الشباب / امرح كثيراً"، وهي فلسفة يتمتع بها كل من قراء المجلة وقسم التحرير على حد سواء. "غولف دايجست" هي جزء من شركات "غولف دايجست"، التي تشمل "غولف وورلد" و"غولف دايجست دوت كوم" (GolfDigest.com). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.golfdigest.com والتواصل على "تويتر" من خلال متابعة @GolfDigestMag.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون وولز

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

هاتف: 5232-883-703-1+

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com



أو

كريستي كاهيل

لصالح فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

 +1-212-957-3005 :هاتف

البريد الإلكتروني: WaldorfAstoria@smapr.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18265/ar

No comments:

Post a Comment