Tuesday, June 28, 2016

بلايس فاندوم في قطر يستخدم ياردي فوياجر لتأجير متاجر التجزئة وإدارة الحسابات

اعتمدت الشركة القطرية أيضاً حلولاً متنقلة لإدارة معلومات العملاء المحتملين، والمستأجرين والملكيات

الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قام "بلايس فاندوم"، وهو مشروع جارٍ في مدينة لوسيل بقطر، تقوم به شركة "يونايتد ديفلوبرز"، بتطبيق "ياردي فوياجر 7 إس"، وهو برنامج عقاريّ مستقلّ عن المتصفح ومعد للاستخدام على الجوال كمنصةٍ للخدمة.

وستبلغ المساحة الأرضية الإجمالية لـ "بلايس فاندوم"، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات ومستوحى من الطراز الباريسي ويضمّ المتاجر والمطاعم، والفنادق، ومجمع سينما ومركز ترفيه عائلي، أكثر من 4 ملايين قدم مربع.

واعتمد "بلايس فاندوم" أيضاً "ياردي كوميرشال ليسينج باد"، وهو عبارة عن حل مؤتمت وجوال بالكامل والذي يقلّل من الفترة اللازمة للتأجير عن طريق الجمع ما بين إدارة نقاط الاتصال والعملاء المحتملين وتحليلات سلامة الحافظة.

وقال شون كيلي، مدير المشروع في شركة "يونايتد ديفلوبرز": "شكّلَ تطبيق حل إدارة العقارات المناسب عنصراً رئيسياً في مساعدتنا على تقديم علاقاتٍ مع تجار التجزئة ومشاركة أصحاب المصلحة الأفضل ضمن فئتها. ولا يزودنا حل ’فوياجر‘ بمنصةٍ لإدارة عقارات عالية الكفاءة فحسب، بل يساعدنا عندما نعمل على استراتيجية عمليات التجزئة أيضاً."

ومن جهته، قال نيل جيماسمير، نائب الرئيس للئؤون الدولية في "ياردي": "يَسرّ ’ياردي‘ أن تزود ’يونايتد ديفلوبرز‘ بمنصةٍ تتيح إدارة مشروع التجزئة التجارية واسع النطاق من خلال حلٍّ أحادي البرنامج، بالإضافة إلى خيار تقديم حلول إضافية لتلبية احتياجات الأعمال المستجدة."

لمحة عن "بلاس فاندوم"

سيستضيف "بلاس فاندوم"، وهو مشروعٌ متعدد الاستخدامات تبلغ قيمته 5 مليارات ريال قطري جارٍ في لوسيل بقطر، فندقين فاخرين من فئة الخمس نجوم، وشققاً فندقية، ومركزاً تجارياً يضم ما يفوق 400 محل تجاري متنوع، ومسرح ترفيهٍ مركزي. ومن المقرر أن يتم افتتاح "بلاس فاندوم" في عام 2018. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://placevendomeqatar.com

لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجياتٍ رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com/ae

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ياردي"

مارتن جيندي – مدير التسويق (في أوروبا والشرق الأوسط)

هاتف: 8400-0830-019-44+

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18249/ar

No comments:

Post a Comment