Thursday, June 23, 2016

إس تي إي تي و جي آي إي- سي بي تختاران أوبيرثر تكنولوجيز كشريك حصري لطرح خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال في فرنسا

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 22 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن دخولها في شراكة مع كل من "إس تي إي تي"، شركة تشغيل الدفع بالتجزئة للأسواق الفرنسية والأوروبية، ومجموعة "سي بي" للبطاقات المصرفية ("جي آي إي- سي بي")، الهيئة التنظيمية لنظام بطاقة الدفع ، وذلك للبدء بتطبيق خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال في فرنسا.

هذا وتتنامى خدمات الدفع عبر الهاتف النقال بسرعة في جميع أنحاء العالم، حيث تبلغ نسبة نموّها السنوية المقدرة حتى عام 2020 حوالي 23.2 في المائة *. في فرنسا، قامت البنوك بتكليف "إس تي إي تي" و "جي آي إي- سي بي" بالتعاون لتطوير منصة صناعية تمكّن البنوك من استخدام أسلوب الدفع الجديد هذا بشكل آمن. واختارت الهيئتان الوطنيتان العمل مع شركة "أو تي"، وهي الشركة التي اكتسبت خبرة كبيرة في هذا المجال، عبر مشاركتها في مجموعة من المشاريع مع البنوك والشركات المصنعة للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

إذاً، عن طريق استخدام منصة التمكين الرقمي ("دي إي بي") من شركة "أو تي" ، سوف يتمكّن عملاء البنوك الفرنسية من استخدام بطاقات الدفع الافتراضية المخزنة في المحافظ الرقمية المقدمة من قبل الشركات المصنعة للهواتف النقالة المناسبة.

وتعتبر منصة "دي إي بي" من شركة "أو تي" الحل الشامل الذي يدير عملية التسجيل والتحميل والإعداد على أي نوع من الهواتف النقالة، فضلاً عن دورة حياة بيانات الدفع (الرموز) في محافظ رقمية، بغض النظر عن العوامل التقنية والأمنية المستخدمة، سواء المادية منها أو تلك القائمة على البرمجيات.

وفي تعليق له صرّح إريك دوفوريست، المدير الإداري لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في "أو تي" قائلاً: "يسرّ شركة ’أو تي‘ أن تختارنا مجموعة ’إس تي إي تي‘ للقيام فوراً بطرح خدمات الدفع عبر الهاتف النقال والبدء بتطبيقها في فرنسا. وستقدم ’أو تي‘، بصفتها الشريك الحصري، خبراتها في مجال اختصاصنا، مما يمكّن جميع المستهلكين من أي بنك أو شركة للهواتف المحمولة، من القيام بعمليات دفع لاتلامسية باستخدام هواتفهم النقالة. ويشكل الحل الذي اقترحته ’أو تي‘ واجهةً واحدة للبنوك التي توفر الاتصال الداخلي التام المثالي بين مختلف أصحاب المصلحة".

ومن جهته أضاف جان ماري فاليه، المدير الإداري لمجموعة "إس تي إي تي": " يمكّن تنفيذ هذا المحور الرقمي ’إس تي إي تي‘ من تقديم حل آمن وموحد من خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال لعملائها ".

 * المصدر: تقرير كابجيميني - أهم 10 اتجاهات في مجال المدفوعات في عام 2016

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات:  www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

تويتر

لينكدإن

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو،

 +33-1-78-14-76-75

بريد إلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



أو

إلان- إدلمان

كلوي تيسوي/ إيليز كونياك

+33-1-86-21-50-67/+33-1-86-21-50-54

بريد إلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18237/ar

No comments:

Post a Comment