Thursday, June 2, 2016

"آي تي ووركس التعليمية" ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة شريك مايكروسوفت لعام 2016

ITWORX Education recognized as finalist for 2016 WPC award (Photo: ME NewsWire)
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 2 يونيو 2016 [ME NewsWire]

أعلنت شركة  "آي تي ووركس التعليمية"، وهي فرع من "آي تي ووركس" العالمية والمتمركزة بالقاهرة والمدعومة من صندوق يورومينا، عن تسميتها كمرشح نهائي لنيل جائزة شريك مايكروسوفت 2016 ، وذلك نظرا لتميزها بتوفير حلّ تكنولوجي استثنائي عن فئة  'القطاع العام: CityNext'. واتت تسمية الشركة لاطلاقها مشروع منصة التعليم الالكتروني  "ونجي جو" التي توفر تجربة تعليمية غير محدودة للأفراد حول العالم من دون الحاجة للاستعانة بشبكة الانترنت، ووسائل الاتصال الحديثة او البنية التحتية التقليدية للتعليم الرسمي، والتي تم توجيهها ايضا لللاجئين السورين كجزء من مساعي الشركة لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحا للمدن ومساعدتهم على بذل المزيد بأقل كلفة ممكنة.

وفي  تعليقه على هذا الإنجاز المميز للشركة، قال السيد حاتم سلام، الرئيس التنفيذي لـ"آي تي ​​ووركس التعليمية":

في الواقع نحن نعتقد أن تطوير مواطنين متعلمين ضرورة للمدن الساعية لأن تكون أكثر قدرة على المنافسة في الأسواق العالمية، وتعزيز تنمية عالم الأعمال. ومع ذلك، فإننا ندرك أن ليس لكل المدن الامكانيات المالية أو البنيوية المناسبة لاتباع خطط طويلة الأجل تضمن تعلم المواطنين". واضاف: "تكشف الدراسات والتقييمات التربوية الحديثة أن العديد من التحديات تعيق تعلم أطفال اللاجئين  السوريين، بما في ذلك الامكانات المحدودة للمدارس، وصعوبات التنقل، والمناهج المرتبطة بلغات مختلفة، بالإضافة الى خبرات المعلمين التي قد تحتاج الى التطوير. من هنا، ومن خلال استخدام نموذج التعلم المدمج، قمنا بتصميم حل متكامل يرتكز على منصة ونجي جو للتعليم الالكتروني للمساعدة على معالجة تلك المشاكل".

وكانت "آي تي ووركس التعليمية" قد قادت في سبتمبر 2015، اول تجربة ناجحة لهذا البرنامج  التعليمي الافتراضي بالتعاون مع مدرسة سعدنايل، في مخيم للاجئين في منطقة زحلة - البقاع اللبنانية.

واضاف سلام: "ان اختيارنا كمرشح نهائي لجائزة شريك مايكروسوفت للعام 2016 اعتراف بتميز البرنامج ليس فقط لكونه يتيح تجربة تعليمية غير محدودة للأفراد من حول العالم ولكن ايضا لتمكين الحكومات و المجتمعات من مواجهة التحديات وتحويلها إلى ميزات مستدامة من خلال التعليم الإلكتروني. ان استخدامنا لمنصات وتطبيقات  مايكروسوفت مكننا من طرح حل سريع، بتكلفة محدودة، مع نيل ثقة مختلف الجهات المعنية. نحن متحمسون للعمل على هدفنا المتمثل في رفع مستوى التأثير الايجابي لهذه المنصة ليشمل 7-10 أضعاف عدد الأطفال المستفيدين ومن دون تكبدّ اعباء مالية اضافية".

تتمتع حلول الشركة بامكانات واسعة في السوق اذ يمكن تطبيقها على الحالات التي يواجه فيها الأطفال المحن في أنحاء العالم من نزاعات وامراض، بهدف تحويل المدن بشكل ايجابي.

وكانت جهود "أي تي ووركس التعليمية" قد حظيت باهتمام جهات عالمية كإحدى المؤسسات الشريكة لمايكروسوفت حيث أثبتت التميز  في الابتكار وتطبيق حلول العملاء بمساعدة تكنولوجيا مايكروسوفت. وقد نالت  الجوائز عن العديد من الفئات، مع اختيار الفائزين من بين مجموعة كبيرة تشمل أكثر من 2500 مشارك  من 119 بلدا من حول العالم.

وقالت جافرييلا شوستر، المديرة العامة لمجموعة الشركاء العالمين لشركة مايكروسوفت :

"نحن فخورون بتسمية آي تي ​​ووركس التعليمية كأحد المرشحين النهائيين لنيل جائزة  شريك مايكروسوفت 2016 .ان آي تي ​​ووركس التعليمية مثال ساطع عن المواهب الممتازة التي نراها في مجتمع شركاء مايكروسوفت والساعية لتقديم الحلول المبتكرة والتحويلية لعملائنا المشتركين".

جوائز شريك مايكروسوفت للعام تعترف بجهود الشركاء الذين طوروا حلول ذكية مميزة باستخدام تطبيقات مايكروسوفت خلال العام الماضي.

Contacts

ياسر حمدي

"جري الدوحة"

هاتف: 3108 4428 974+

البريد الإلكتروني: Yasser.hamdy@greydoha.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18073/ar

No comments:

Post a Comment