Saturday, June 4, 2016

فيزا تطرح خواتم الدفع بتقنية إن إف سي لنجوم الرياضة في فريق فيزا لاستخدامها في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016

فيزا توفر لنجوم الرياضة تجارب دفع متقدمة للاستمتاع بالمنافسات

سان فرانسيسكو - يوم الجُمْعَة 3 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V)، وهي المزوّد الحصري لخدمات الدفع في دورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية، عن طرح ابتكار جديد لاستخدامه في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 - وهو خاتم الدفع الأول القابل للارتداء والمدعوم بحساب من شركة "فيزا". وسيتم منح خاتم الدفع من "فيزا" لجميع الرياضيين الأعضاء في فريق "فيزا" خلال دورة الألعاب الأولمبية ريو، وهم مجموعة من 45 مرشحاً من جميع أنحاء العالم للمشاركة في الألعاب الأولمبية، والذين يجسدون قيم "فيزا" في ما يتعلق بالتقبل والشراكة والابتكار. ويعمل خاتم الدفع من "فيزا" بتقنية التواصل قريب المدى ("إن إف سي")، مما يسمح لنجوم فريق "فيزا" بالقيام بعمليات الشراء ببساطة عن طريق النقر بالخاتم في أي نقطة دفع قابلة للعمل بتقنية "إن إف سي".

هذا وتجعل مميزات الخاتم الرئيسية تجربةَ الدفع هذه تجربةً فريدة من نوعها. ويستخدم هذا الخاتمُ تصميمَ شركة "ماكلير آند كو" للخاتم الذي يعمل بتقنية "إن إف سي"، الحاصل على براءة اختراع والذي يتضمن رقاقة آمنة من صنع "جيمالتو"، مع هوائي مدمج يعمل بتقنية "إن إف سي" لتمكين قدرات الدفع اللاتلامسي. وخلافاً للعديد من أجهزة الدفع الأخرى القابلة للارتداء، لا يتطلب الخاتم استخدام أي بطارية أو جهاز إعادة شحن. علاوة على ذلك فإن الخاتم مقاوم للمياه حتى عمق 50 متراً، وهذا يعني أن باستطاعة نجمة فريق "فيزا" الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية ميسي فرانكلين يمكن أن تقوم بعملية دفع بعد خروجها من حوض السباحة مباشرة بنقرة من خاتمها.

إضافة إلى ذلك، قامت شركة "فيزا" بعرض نسخة من نموذج متطور من الخاتم خلال فعالية أقيمت اليوم في مدينة نيويورك، حيث يستخدم هذا النموذج تكنولوجيا العملة الرمزية مقدمة من خلال خدمة العملة الرمزية من "فيزا" ، مما يجعلها أول خاتم دفع بتقنية العملية الرمزية. وتحل تكنولوجيا العملة الرمزية من "فيزا" محل معلومات الدفع الحساسة، مثل رقم الحساب المكون من 16 رقماً، مع معرّف رقمي فريد من نوعه يستخدم لمعالجة المدفوعات من دون الكشف عن التفاصيل الفعلية للحساب.

وقال جيم مكارثي، نائب الرئيس التنفيذي للابتكار والشراكات الاستراتيجية في شركة "فيزا": "أول خاتم دفع من ’فيزا‘ يضع تكنولوجيا الدفع الذكية في يد الرياضيين للقيام بعمليات دفع مريحة وسهلة. ويعدّ هذا الخاتم أحدث مثال على الابتكارات المستمرة من شركة ’فيزا‘ لتحقيق هدفها في التقبل العالمي في الألعاب وفي جميع أنحاء العالم".

هذا وسيتمكن الرياضيون والمشجعون أيضاً من استخدام حسابات "فيزا" الخاصة بهم، ليصلوا إلى دورة ريو وخلالها، من استخدام مختلف الأشكال الجديدة. حيث يمكنهم الحجز والتخطيط لرحلاتهم باستخدام خدمة الدفع من "فيزا" أو الشراء أثناء دورة الألعاب عبر هواتفهم النقالة، وهاتان التجربتان من العروض التي تقدّم للمرة الأولى لدورة ريو 2016، ما يمكّن الرياضيين والمشجعين من النقر والتصفح والاختيار للدفع خلال تجربتهم الأولمبية.

وقالت ميسي فرانكلين، الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية أربع مرات وإحدى نجمات فريق "فيزا": "كلاعبة أولمبية، تحمل الخواتم معنى خاص بالنسبة لي. إن خاتم ’فيزا‘ ابتكار عظيم سيتمتع به جميع الرياضيين المتنافسين في دورة ريو لأنه من الرائع الذهاب مباشرة من المنافسة إلى التسوق من دون الحاجة إلى حمل محفظة أو بطاقة".

وتقوم "فيزا"، كمزود حصري لخدمة الدفع لدورة الألعاب الأولمبية، بإنشاء وإدارة البنية التحتية والشبكة الكاملة لنظام الدفع في جميع المواقع بما في ذلك الملاعب والمراكز الصحفية ونقاط البيع، والقرية الأولمبية والمراكز التجارية الأولمبية الكبرى. وفي خلال دورة الألعاب الأولمبية ريو، سوف تقوم "فيزا" بوضع ما يقرب من 4000 نقطة بيع بتقنية "إن إف سي" قادرة على قبول الدفع عبر الهاتف المتحرك والأجهزة القابلة للارتداء في كافة الملاعب والأماكن الأولمبية الرئيسية، والبيت الأمريكي للجنة الأولمبية الأمريكية وفي المركز التجاري الكبير كوباكابانا ميغاستور.

ومع تحول قطاع خدمات الدفع على نحو متزايد من البطاقات البلاستيكية إلى الأجهزة الرقمية، يوفّر التقدم التكنولوجي الجديد من "فيزا" وشركائها للمستهلكين تجربة شراء بسيطة وأكثر أمناً.

لمحة عن شركة "فيزا"

تُعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE:V شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم- وهي شبكة "فيزا نت"- التي تستطيع معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa ، visacorporate.tumblr.com

و@VisaNews

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

آندي غيرلت

 +1-415-805-5153

بريد إلكتروني: agerlt@visa.com



شيرين سليمي

 +1-415-601-1583

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18091/ar