Sunday, June 5, 2016

"فيزا" ترحب بالرياضية في السباحة يسرى مارديني في فريق فيزا المشارك في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016


"فيزا" تعتزم دعوة المزيد من الرياضيين الأولمبيين اللاجئين للانضمام إلى فريق "فيزا"

سان فرانسيسكو - يوم السَّبْت 4 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:V)) عن إضافة يسرى مارديني إلى فريق فيزا المشارك في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016. مارديني هي سبّاحة منافسة نشأت في سوريا، وأخذت رحلتها باتجاه دورة الالعاب الاولمبية تحولاً ملحوظاً قبل عام عندما هربت إلى اليونان مع 20 شخصاً آخرين على متن زورق مطاطي صغير. وعلى بعد أميال قليلة من الشاطئ الإغريقي، تعطّل محرك القارب، فقامت مارديني وشقيقتها، وهما من الأشخاص الثلاثة الذين يجيدون السباحة الموجودين  على متن القارب، بالسباحة لمدة ثلاث ساعات، لسحب القارب إلى  برّ الأمان.

وقالت يسرى مارديني، البالغة من العمر 18 عاماً، والتي تعيش الآن وتتدرب في ألمانيا مع عائلتها: "يشرفني الانضمام إلى مجتمع فريق فيزا لأصبح من بين المشاركين في دورة الألعاب الاولمبية الطامحين والسائرين على طريق ريو 2016". وأضافت: "منذ وصولي الى برلين، سُررت بالترحيب الحار الذي حصلت عليه من قبل مجتمع السباحة وجميع المعنيين بدورة الالعاب الاولمبية. وهذا الأمر يعني الكثير بالنسبة لي وخاصة بأن يكون لي شريك يتقبلني، ويسمح لي بالمشاركة، ويوفر لي نفس الفرص المتاحة للرياضيين الآخرين الذين يتنافسون في دورة الألعاب الأولمبية في ريو".

ومنذ إطلاق البرنامج عام 2004، يهدف فريق فيزا إلى توفير الأدوات والموارد والدعم التي يحتاجها الرياضيون لبلوغ أقصى إمكاناتهم، بصرف النظر عن أصلهم أو خلفيتهم. ويتم اختيار المرشحين المشاركين في دورة الألعاب الاولمبية ريو 2016 الذي يمثلون فريق فيزا وفقاً لرحلة تجاربهم الشخصية نحو المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمية، والإنجازات الرياضية والمشاركة المجتمعية. ويساهم برنامج فريق فيزا بربط الرياضيين الأولمبيين، والذين يتبعون لدورة الالعاب الاولمبية، بالقيم المتعلقة بتقبل الآخر والشراكة والابتكار الخاصة بـ"فيزا".

وقال كريس كورتين، الرئيس التنفيذي لشؤون تسويق الابتكار والعلامة التجارية في شركة "فيزا": "يتجلى إيماننا بالقوة التي تمثّلها قيمة تقبل الآخر إلى الحياة كل عامين من خلال شراكتنا الأولمبية ومن خلال المنافسين الذين يمثلوننا في دورة الألعاب الأولمبية". وأضاف: "يجسد فريق فيزا إيماننا بأنه ينبغي على الجميع  الحصول على فرصة للوصول إلى أقصى إمكاناتهم، بغض النظر عن الخلفية والأصول. ونحن سعداء للغاية لاستقبال يسرى ولدعوة المزيد من الرياضيين الأولمبيين اللاجئين للانضمام الى مجتمع فريق فيزا المتميز".

ومن جهته، قال أشتون إيتون، البطل الفائز بألعاب مسابقة العشارى "ديكاتلون" الأولمبية: "تلهمني قصة يسرى، ويسرني للغاية الترحيب بها في فريق فيزا". وأضاف: "تساهم الألعاب الأولمبية بالجمع بين الناس، وأنا فخور بالوقوف إلى جانب يسرى وغيرها من الرياضيين في فريق فيزا في عرض قوي حول ما يمثله تقبل الآخر بالفعل في العالم".

هذا وتقف "فيزا" إلى جانب اللجنة الأولمبية الدولية في دعم الرياضيين اللاجئين الذين يسعون إلى المشاركة في المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016. مارديني هي الرياضية اللاجئة الثانية التي تدخل في شراكة مع فيزا حتى الآن، بعد رحيلة أسيماني (لاعبة التايكواندو من بلجيكا)، التي انضمت إلى فريق فيزا في أبريل، وهي الآن مواطنة في بلجيكا. وستوسع "فيزا" دعمها إلى المزيد من اللاعبين اللاجئين في الألعاب الاولمبية خلال الأسابيع المقبلة.

وترحب مجموعة متنوعة من الرياضيين بيسرى مارديني في فريق فيزا، بمن فيهم: ابتهاج محمد (لاعبة المبارزة من الولايات المتحدة الأمريكية)، وهي المرأة الأمريكية المسلمة الأولى التي تنافست في دورة الالعاب الاولمبية وهي ترتدي الحجاب، وتيريزينها جويلهيرمينا، (اللاعبة في الألعاب البارالمبية من البرازيل)، وهي أسرع امرأة عمياء في العالم، وتشن لونغ (لاعبة الريشة الطائرة من الصين) وأولغا كارلان (لاعبة المبارزة من أوكرانيا)، وكلاهما حازا على الميدالية البرونزية خلال دورة الألعاب الأولمبية وهما بطلتا العالم لمرتين في الألعاب الرياضية الخاصة بهما.

وبدأ التزام فيزا بالحركة الأولمبية في العام 1986، ويشمل رعاية كافة دورات الالعاب الاولمبية من العام 1988 إلى العام 2020، إلى جانب أكثر من 300 رياضي بواسطة البرنامج الخاص بفريق فيزا.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) شركةً عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملةٍ في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa، visacorporate.tumblr.com، و VisaNews@.

يمكنكم تلاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير على الرابط الالكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160603005456/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

آندي جيرلت

هاتف: 5153-805-415

البريد الإلكتروني: agerlt@visa.com



شيرين سليمي

هاتف: 1583-601-415

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18099/ar

No comments:

Post a Comment