Sunday, June 5, 2016

"إكسبو 2020 دبي" يتعاون مع "اتصالات"

Etisalat Group has been awarded the Telecommunications and Digital Services Premier Partnership for Expo 2020 Dubai (Photo: ME NewsWire)
سعياً لتوفير الموقع الأذكى في العالم والأسرع من حيث الاتصال

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 5 يونيو 2016 [ME NewsWire]

سيكون موقع "إكسبو 2020 دبي" أذكى مكان في العالم والأكثر تميزاً من حيث مستوى الربط الشبكي وسرعة الاتصال، بعد إبرام إكسبو اليوم شراكة مع مجموعة "اتصالات"، لتكون ضمن فئة "شريكٍ رسميٍ أول".

وترحيباً بالشراكة مع "اتصالات"، قالت معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب "إكسبو 2020 دبي": "شهدت حلول وتقنيات الاتصالات وتبادل المعلومات تطوراً هائلاً على مر السنين، فعملية الاتصال التي كانت تتطلب ستة أسابيع في عام 1851 عندما أقيم أول معرض إكسبو دولي، لا تستغرق سوى أجزاءٍ معدودةٍ من الثانية في الوقت الحالي، الذي تمارس فيه ’اتصالات‘ دوراً محورياً في ربط البشر والأجهزة التقنية المتطورة، ليتمكنوا من التواصل والابتكار والإبداع. وبفضل حضورها العالمي القوي وخبرتها الطويلة، ومواكبتها لأحدث الابتكارات التكنولوجية، تتمتع ’اتصالات‘ بجميع المقومات التي تؤهلها لدعم ’إكسبو 2020 دبي‘ وجعل موقع الحدث الأكثر تميزاً على وجه الأرض من حيث مستوى وكفاءة الربط الشبكي والاتصال اللاسلكي".

ومن جانبه، قال المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات: ""في عالم تسود فيه التقنيات الرقمية التي تعيد تعريف سبل التواصل بين الناس وتيسير أساليب حياتهم وعملهم، وتخلق مجتمعاً شاملاً لا تعوقه حدود، تتشرف ’اتصالات‘ بهذه الفرصة التي تتيح لها المشاركة في ’إكسبو 2020 دبي‘. ولما كُنّا طرفاً في هذه الشراكة، فإننا نرمي إلى تخصيص مواردنا البشرية، والتقنيات التي لدينا، والخبرات التي نتمتع بها في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، للنجاح في تنفيذ مشروعات حيوية كبرى في الوقت المحدد لها".

وسيكون للشراكة بين "إكسبو 2020 دبي" و"اتصالات" دور محوري في رحلة الاستعداد والتحضير لإقامة الحدث المرتقب. فابتداءً من يوليو القادم، ستشارك "اتصالات" في أعمال تطوير البنية التحتية لموقع الحدث، كي يتمكن "إكسبو 2020 دبي" من توفير بيئة رقمية غنية تقوم على أحدث الحلول التقنية وتلبي تطلعات الضيوف والمشاركين في الحدث، وتجسّد أيضاً موضوعاته على أرض الواقع، بما سيضمن لـ 25 مليون زائر متوقع، عيش تجربة استثنائية بكل المقاييس، بما فيها توفير شبكة "واي-فاي" قادرة على خدمة ما يصل إلى 300 ألف شخص يومياً.

وستحصل "اتصالات"، كونها شريكاً رسمياً يوفر حلول الاتصال والخدمات الرقمية لـ "إكسبو 2020 دبي"، على حقوق عالمية تشمل الدول الـ 18 التي تزاول نشاطها فيها، وسيبحث الطرفان في فرص الاستفادة من الموقع، الذي سُيقام عليه الحدث، عقب انتهاء فعالياته؛ وذلك لبناء إرث ثقافي واقتصادي مستدام يرتكز على تحفيز الابتكار وإرساء أسس متينة لاقتصاد قائم على المعرفة.

Contacts

إكسبو 2020 دبي

نانسي ساردا، مدير أول العلاقات العامة

+9715-066-01097

Nancy.Carda@expo2020.ae

www.expo2020dubai.ae









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18101/ar

No comments:

Post a Comment