Thursday, June 2, 2016

هيلتون كليفلاند داون تاون يفتتح أبوابه اليوم، ويعيد رسم أفق المدينة مع 32 طابقاً من التصميم المعماري الحديث فوق بحيرة إري

يتم افتتاح الفندق الجاهز لاستقبال الضيوف والمناسبات أمام الجمهور، محققاً إنجازاً مع مراسم قص الشريط بحضور المجتمع المحلي

كليفلاند - يوم الخَمِيس 2 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  افتتح اليوم رسمياً فندق "هيلتون كليفلاند داون تاون"، المرتقب بشكل كبير والذي يضم 600 غرفة للضيوف، أبوابه للجمهور. ومن أجل الاحتفال بهذا الحدث، سيجتمع المسؤولون التنفيذيون في شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT)، وإدارة وموظفو "هيلتون كليفلاند داون تاون"، ومسؤولون في المدينة والمقاطعة، وممثلون عن المجتمع المحلي والضيوف المدعوون، وذلك للمشاركة في مراسم قص الشريط وحفل الاستقبال.

وفي هذا السياق، قال شون ماكاتير، نائب الرئيس، لشؤون إدارة العلامة التجارية العالمية، والعلامات التجارية ذات الخدمات الكاملة، في "هيلتون العالمية": "لا يمثل افتتاح "هيلتون كليفلاند داون تاون" مناسبة تاريخية فقط لمدينة كليفلاند، ولكن أيضاً لفنادق ومنتجعات هيلتون". وأضاف: "إنه الفندق الأول للعلامة التجارية الرائدة "هيلتون العالمية" في كليفلاند، حيث تم افتتاحه بما أن هذه المدينة تواصل التحول لتصبح وجهة ينبغي زيارتها. ويجسد التصميم الأنيق والمعاصر للفندق حقبة جديدة من فنادق هيلتون، كما أنه يمثل حياتنا المستقبلية".

ويقع الفندق في منطقة لايك سايد أفينيو في وسط مدينة كليفلاند، ويطل على بحيرة إري وملعب "فيرست إنيرجي". ويتصل العقار القائم على اتفاقية، والذي يشكل الباب الأمامي الجديد لمدينة كليفلاند، بمركز هنتنغتون للمؤتمرات في كليفلاند ويجاور المركز العالمي للابتكار الصحي.

ومن جهته، قال تيري أجوستا، المدير العام لفندق "هيلتون كليفلاند داون تاون": "يصادف اليوم افتتاح هذه الإضافة المثيرة في كليفلاند، وهو انعكاس للعمل الجاد وتصميم هذا المجتمع وأعضاء فريق الفندق الذي يضم أكثر من 350 عضواً". وأضاف: "بفضل الطاقة والضوضاء المحيطة بهذه المدينة، لم نكن لنفكر في مكان أفضل لإنشاء هذا الفندق في الوقت الحالي". وتابع أجوستا قائلاً: "لقد جمعنا طاقماً ممتازاً من الموظفين الأفضل ضمن هذه الفئة، ونتطلع إلى الترحيب بالسكان المحليين والمسافرين على حد سواء في هذا الفندق الرائع".

والمشروع هو عبارة عن تعاون بين مجلس مقاطعة كوياهوغا ومبنى كليفلاند ومجلس مهن البناء ومدينة كليفلاند. وتقوم "فنادق ومنتجعات هيلتون"، وهي العلامة التجارية الرائدة ل"هيلتون العالمية"، بإدارة الفندق، وتوفر دعماً يومياً للعمليات، بما في ذلك المبيعات والتسويق وخدمة العملاء.

وأشار أرموند بوديش، الرئيس التنفيذي لفندق "هيلتون كليفلاند داون تاون" في مقاطعة كوياهوغا: "يشهد وسط المدينة عندنا نهضة لا مثيل لها، وإنني متحمس ليرى العالم هذا الأمر. وبفضل استثمارات مجتمعنا في مركز هنتنغتون للمؤتمرات في كليفلاند، والمركز العالمي للابتكار الصحي و"هيلتون كليفلاند داون تاون" الآن، نقوم بجذب المناسبات الكبرى في وسط مدينة كليفلاند، فضلاً عن الزوار من مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال زيادة التأثير الاقتصادي على السكان والمنطقة لدينا".

ويتألف الموقع الجديد في وسط مدينة كليفلاند من 32 طابقاً، ويطل على بحيرة إري، كما أنه يمثل مستقبل علامة "هيلتون". وقامت شركة الهندسة المعمارية "كوبر كاري" بتصميم الهيكلية الصناعية الحديثة مع الزجاج العاكس من أجل ضمان إطلالات رائعة وغرف مليئة بالأضواء الطبيعية والمساحات المشتركة. ويتضمن المبنى الفضي الحاصل على شهادة من قبل نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة ميزات مستدامة مثل موازين الحرارة الذكية وأجهزة الاستشعار في كافة أنحاء الموقع.

وتم تصميم فندق "هيلتون كليفلاند داون تاون" لتلبية احتياجات جميع الضيوف، وليكون بمثابة مكان تجمع أو لقاء للسكان المحليين الذين يرغبون بتناول طعامهم. وبالنسبة لمحبي اللياقة البدنية والترفيه، يوجد حوض للسباحة في الداخل وغرفة كاملة للياقة البدنية في الطابق السادس، فضلاً عن غرف هيلتون للضيوف الخاصة باللياقة البدنية "هيلتون فيتنيس جيست رومز" مع يوغا في الغرفة و/أو أجهزة تدريب للياقة والقوة البدنية. أما لهواة الفنون والثقافة، فتتوافر معالم وآثار فنية في كليفلاند حاصلة على براءة حصرياً داخل الغرف وفي كافة أنحاء الفندق، بما في ذلك مجموعة قطع مختلفة تتألف من 2800 صورة شخصية مقدمة من قبل سكان كليفلاند بهدف ابتكار رسم بالفسيفساء لأفق مدينة كليفلاند. وبالإشارة إلى تراث "هيلتون" في الموسيقى والترفيه، يمكن لمحبي الموسيقى الاستمتاع بوقتهم في قاعة مشاهير الروك آند رول "روك أند رول هول أوف فايم سويت"، المصممة بالتعاون مع المتحف الذي يقع في كليفلاند. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الفندق بأساسيات المسافرين من رجال الأعمال مثل مركز الأعمال، وشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، وخدمة الطعام في الغرفة وغسل الملابس.

ولدى الضيوف والسكان المحليين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب في الفندق، بما في ذلك:

    "ذي بيرنهام": سيستمتع رواد مطعم الفندق المميز ذي الثلاث طوابق، والذي سمي على اسم المهندس المعماري الأمريكي الذي صمم مدينة كليفلاند، دانيال بيرنهام، بالأطباق اللذيذة والجديدة المقدمة من قبل الطاهي طوال النهار مع أطباق صغيرة مصممة بطريقة مبتكرة. ويعتبر هذا المطعم أحد الأماكن القيّمة والثمينة في الفندق، وتتم إدارته من قبل الشيف التنفيذي ماكسيم كيين، وشيف المطبخ من أهالي مدينة أوهايو ريان بيك، وزاك برويل مدير المطعم المرشح للحصول على جائزة جايمس بيرد.
    بار 32: يقع في الطابق 32، وهو حانة فاخرة على علو مرتفع مع إطلالة بانورامية على المدينة وإطلالات على البحيرة، وتقدم كوكتيلات مجهزة يدوياً وأطباق صغيرة.
    بار إليوت: هي عبارة عن مساحة عمل مشتركة وقاعة تقدم الطعام والمشروبات، بما في ذلك الجعة من الصنبور من قبل شركة "جريت لايكس بروينج".
    "ذي نوشيري": وهو مكان سهل وسريع لشراء الوجبات الخفيفة والمشروبات والأكلات المتنوعة.

ومن أجل تلبية جميع احتياجات الأعراس، والولائم، والمؤتمرات، يوفر فندق "هيلتون كليفلاند داون تاون" مساحة عملية مرنة تبلغ أكثر من 50 ألف قدم مربع. ويضم الفندق قاعات حفلات كبيرة (20778 قدم مربع) وصغيرة (15729 قدم مربع) في حين يقدم الطابقان الثالث والخامس مساحة مخصصة للولائم. هذا وتستوعب القاعات التسع المخصصة للاجتماعات والتي تتضمن نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومطلة على البحيرة، الاجتماعات والمناسبات ذات الحجم الأصغر.

يشارك "هيلتون كليفلاند داون تاون" في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز. والبرنامج مفتوح لجميع الضيوف والانضمام إليه مجاني. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات فورية مثل أسعار حصرية للأعضاء لا يمكن إيجادها في أي برنامج آخر واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، وتسجيل الدخول الرقمي ونقاط "هيلتون إتش أونورز".

ويقع فندق "هيلتون كليفلاند داون تاون" في 100 لايك سايد أفينيو إيست، كليفلاند، أوهايو 44114. للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HiltonClevelandDowntown.com أو الاتصال على الرقم التالي: +1 216 413 5000.

يمكن لوسائل الاعلام الحصول على المزيد من المعلومات حول الفندق وتحميل الصور عالية الدقة عبر الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/clevelanddowntown. للمزيد من المعلومات حول الافتتاحات الأخيرة والقادمة لفنادق ومنتجعات هيلتون، الرجاء زيارة الموقع التالي: news.hilton.com/openings.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"

تفخر فنادق ومنتجعات "هيلتون" وعلى مدى ما يقارب القرن، بالترحيب بالضيوف المسافرين حول العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "هيلتون"، من خلال أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، ما يلزم لجعل المسافر يخوض تجربة سفر لا تنسى وتقدّر كل ضيف يدخل أبوابها. وبصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، تواصل فنادق ومنتجعات "هيلتون" وضع معايير الضيافة، وتقديم ابتكارات جديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون إتش أونورز" الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية مثل تسجيل الدخول الرقمي مع خيارات الغرفة والمفتاح الرقمي المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على أحدث العروض الخاصة بالفنادق.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتشتمل على أكثر من 4,660 فندقاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع نحو 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" على مدى 96 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على ثلاثة عشرة علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"ترو باي هيلتون" و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن أسعار حصرية للأعضاء واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com. للمزيد من المعلومات وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية عبر "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51352962&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كارولين ديمينغ

"هيلتون كليفلاند داون تاون"

+1 216 386 9707

البريد الإلكتروني: carolyn.deming@hilton.com



أو

مارك ريتشي

"هيلتون العالمية"

+1 212 261 5836

البريد الإلكتروني:  mark.ricci@hilton.com



أو

جاكلين توبينغز

"هيلتون العالمية"

+1 703 883 5381

البريد الإلكتروني: jacqueline.toppings@hilton.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18065/ar

No comments:

Post a Comment