Thursday, June 2, 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن متحدثين خلال مؤتمر موبايل 360 سيريز - أفريقيا

يضمّ برنامج تانزانيا مدراء تنفيذيّين من مؤسسات مثل "إيرتل أفريقيا" و"إريكسون" و"هواوي" وجمعية الإنترنت و"وان إم" و"تيجو" و"فوداكوم"



لندن - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل المتحدثين لمؤتمر "موبايل 360 سيريز - أفريقيا" لعام 2016 الذي سيعقد من 26 إلى 28 يوليو في مركز جوليوس نيريري الدولي للمؤتمرات في دار السلام بتنزانيا. وأعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً أنّ "تيجو" ستكون الراعي البلاتيني للفعالية، ومجموعة "سي إم جروب" وشركة "ترانسفير تو" ستكونان الراعي الفضي و"هواوي" الداعم العالمي لكافة مؤتمرات "موبايل 360 سيريز" التي ستعقد خلال العام 2016. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ "موبايل 360 سيريز - أفريقيا" يحظى بالدعم الكامل من قبل لجنة تنزانيا للعلوم والتكنولوجيا "كوستك" وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في تنزانيا "تي سي آر إيه".

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "يؤدي قطاع الاتصالات المتنقلة دوراً أساسيّاً في دفع التضمين الرقمي والمالي والاجتماعي في عددٍ من البلدان الأفريقيّة من خلال تأمين الوصول إلى معلومات وخدمات أساسية. وسيجمع ’موبايل 360 – أفريقيا‘ مساهمين رئيسيّين لدراسة الخطوات العمليّة اللازمة لتخطي العوائق الحساسة في مجال التكنولوجيا، والحوكمة، ونماذج الأعمال، والاستثمار. لقد كانت منطقة أفريقيا جنوب الصحراء سوق الاتصالات المتنقلة الأسرع نمواً في مجال المشتركين والاتصالات على مرّ الأعوام الخمسة الماضية، وتظهر أبحاثنا أنّها ستبقى على هذه الحال وصولاً إلى ما عام 2020 على أقل تقدير. وتعتبر هذه مرحلة مثيرة لتطور أفريقيا، وستنعكس ديناميكية هذه السوق المتنوعة عبر كامل جدول أعمال ’موبايل 360 – أفريقيا‘".

وسيقوم الرؤساء التنفيذيّون وكبار المدراء التنفيذيّين من شركات رائدة للاتصالات المتنقلة ومن كافة أنحاء المنظومة الرقميّة بالتطرّق إلى التوجهات والمشاكل الأكثر إلحاحاً في قطاع الاتصالات المتنقلة خلال "موبايل 360 – أفريقيا". ومن بين المتحدثين الذين أكّدوا حضورهم في "موبايل 360 – أفريقيا" كل من:

    رازفان أونغوريانو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، "إيرتل أفريقيا"
    الدكتور أوموبولا جونسون، رئيس التحالف من أجل إنترنت بأسعار معقولة
    برادلي شو، مؤسس "كونتينيوم كونسلتنج"
    شيليتسي ماخوفاني، رئيس العلاقات الحكومية والصناعية، "إريكسون" أفريقيا جنوب الصحراء
    ماتس جرانرايد المدير العام للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
    كي هينغ، رئيس عمليات التسويق اللاسلكي، خطوط منتجات الشبكات اللاسلكية، شركة "هواوي تكنولوجيز" المحدودة
    أليس منيووا، مجلس الأمناء، جمعية الإنترنت
    كوامي باه-أكيامفور، رئيس المجموعة 12 التابعة لقطاع تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات "آي تي يو-تي"
    آري زلوتوف، مدير التوسع، شركة "أوف جريد إلكتريك"
    كريستوفر ريتشاردسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، "وان إم"
    أرنولد بلونديت، رئيس شؤون الابتكار، أفريقيا والشرق الأوسط، مجموعة "أورانج جروب"
    دييغو جوتيريز، الرئيس التنفيذي، شركة "إم آي سي تنزانيا" (تيجو)
    إيان فيراو، الرئيس التنفيذي، شركة "فوداكوم" تنزانيا

وستشمل الفعالية خطابات محفّزة، ونقاشات غير رسميّة، وجلسات حوارية. ويتمحور الموضوع العام للفعالية حول "تسريع الوصول للجميع لإنشاء مجتمع شامل رقمياً"، وستتطرّق كلّ جلسة إلى جانبٍ مختلف من قصة التمكين، كـ"تطوير المنظومات للخدمات الرقمية في المستقبل" و"خلق الفرص للمحتوى المحلي" وغيرها. ويتوفر جدول الأعمال الكامل للمؤتمر عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#agenda/.

وسيقوم "موبايل 360 - أفريقيا"، بالإضافة إلى المؤتمر الرئيسي، بتسليط الضوء على المبادرات والأنشطة التي يتّخذها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لبرامج التطوير. وستركز الفعالية على أعمال الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لزيادة الوصول إلى خدمات الاتصالات المتنقلة واستخدامها والتي من شأنها أن تحسن نمط الحياة؛ وتسريع التحسينات الاجتماعية والاقتصادية للأشخاص المحرومين، خصوصاً النساء، والمناطق الريفية والشباب؛ وخصوصاً التضمين الرقمي والمالي والهوية لغير المسجلين.

برنامج "جامبستارت" الخاص بالاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يطلق الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة برنامج "جامبستارت"، للعام الثاني على التوالي، الذي يدعو الشركات الناشئة لتعرض ابتكاراتها في قطاع الاتصالات المتنقلة في المنطقة. وستضمّ منصّة الترويج للشركات الناشئة من ستّة إلى تسعة روّاد أعمال جدد، وسيحظى كلّ منهم بمدة خمس دقائق لتقديم خطاب ترويجي إلى لجنة من المشغلين والمستثمرين وإلى الجمهور ومن ثمّ يفسح المجال للأسئلة. وستُلحق جلسة الترويج بحفل استقبال غير رسمي للتواصل بين المشاركين والجمهور.

باب التسجيل في "موبايل 360 – أفريقيا" مفتوح حاليّاً

تم فتح باب التسجيل في "موبايل 360 – أفريقيا" حالياً، ويمكن للأفراد الراغبين بالحضور زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#register.

تفاعل مع مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا"

يُعتبر مؤتمر "موبايل 360 سيريز - أفريقيا" من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لعام 2016 ثالث مؤتمر ضمن سلسلة مؤلّفة من سبع فعاليات تركز على القطاع وتُعقد في المدن الكبرى حول العالم. وللحصول على معلومات حول "موبايل 360 - أفريقيا" بما في ذلك فرص الرعاية، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mobile360series.com/africa. تابعوا التطورات والتحديثات حول "موبايل 360 – أفريقيا" (#m360Africa) على "تويتر" عبر @GSMA أو على "فيس بوك" عبر www.facebook.com/Mobile360Series و"لينكد إن" . www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series

-انتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" عبر: GSMA@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

تشارلي ميريديث-هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



أو

دايفد نتوامبيه مايلا

هاتف: 4702 015 72 27+

البريد الإلكتروني: dmaila@webershandwick.com



أو

المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18068/ar

No comments:

Post a Comment