Monday, June 13, 2016

شركة تي إس واي إس تستحوذ على نسبة 45 في المائة المتبقية من أسهم المشروع المشترك تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 باتت شركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مملوكة بالكامل من شركة "تي إس واي إس" 

كولومبوس، جورجيا ولندن - يوم الإثنين 13 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) أنها استحوذت على نسبة 45 في المائة المتبقية من أسهم شركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من "ذي مرتشنتس جروب" المحدودة (وهي تابعة لشركة "دايمنشن داتا"). وباتت شركة "تي إس واي إس" المالكة الوحيدة لشركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز"، التي تركز على توفير تعهيد العمليات التجارية وخدمات مراكز الاتصال والدعم لعملاء شركة "تي إس واي إس" العالميين.
تأسست شركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عام 2006 وهي كمشروع مشترك بين "تي إس واي إس" و"دايمنشن داتا". تقدم شركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز" خدمة الزبائن واستراتيجية وإدارة مخاطر الاحتيال وتحصيل الأموال وإدارة النزاعات وخدمات مكاتب الدعم الخلفية ومكاتب المساعدة عبر مراكز اتصال من مصادر خارجية لعملاء شركة "تي إس واي إس". وتملك شركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز" مكاتب في كل من ميلتون كينز وكوفنتري في المملكة المتحدة، وفي بارنفيلد في هولندا. وسيواصل مارك كليري، الرئيس التنفيذي للعمليات، إدارة شركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وسيقدم تقاريره إلى دنيس جونز، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية والرئيس التنفيذي للعمليات في قسم الخدمات الدولية لشركة "تي إس واي إس".
وقال غايلون جاورز، رئيس قسم الخدمات الدولية لشركة "تي إس واي إس": "سيعزز هذا الاستحواذ من وجود خدماتنا المدارة في أوروبا ويساعدنا على تقديم فوائد أكبر لعملائنا. نحن نعمل بالفعل مع عدد من المؤسسات المالية رفيعة المستوى وبفضل هذا التركيز المطرد، نحن نتوقع أن نزيد نمو هذه الشركة كجزء من عروض خدماتنا المتكاملة".
وقال مارك كليري، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "لقد قدمت شركة ’تي إس واي إس مانيجد سيرفيسيز‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حلول معالجة بطاقات الائتمان ومراكز الاتصال متخصصة على مدى أكثر من عشرة أعوام، وما زلنا نرى طلباً متزايداً من العملاء على هذا النوع من الدعم. وكون شركتنا قد أصبحت مملوكة من شركة ’تي إس واي إس‘ بالكامل، سنتمكن من تحسين خدماتنا في سعينا لتقديم أعلى مستوى من الحلول".
لمحة عن شركة "تي إس واي إس"
تتيح شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) الفرص في مجال المدفوعات لمزودي خدمات الدفع والشركات والمستهلكين. يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ونحن نعمل في أكثر من 80 دولة مع مكاتب محلية في كافة أنحاء الأمريكتين، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ.
ونقوم بتوفير حلول موحدة وآمنة ومبتكرة عبر طيف خدمات المدفوعات - من حلول المعالجة لجهات الإصدار، مروراً بالاستحواذ التجاري وصولاً إلى إدارة البرامج مسبقة الدفع - المقدمة من خلال الشراكة والخبرة. ونجحنا لأننا نضع الناس، واحتياجاتهم، في محور جميع القرارات. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص".
ويشهد قطاعنا تغيراً يومياً - ونحن نقود الطريق نحو مدفوعات الغد. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: tsys.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تي إس واي إس"
علاقات الإعلام
كايلي ميمز
هاتف: 3110-644-706-1+
البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com

"تي إس واي إس"
علاقات المستثمرين
شون روبرتس
هاتف: 6081-644-706-1+
البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18177/ar

No comments:

Post a Comment