Monday, June 13, 2016

أستراليا تستضيف أفضل 50 مطعماً في العالم في عام 2017

ملبورن، أستراليا - يوم الإثنين 13 يونيو 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم في نيويورك كل من أكاديمية "أفضل 50 مطعماً في العالم" و"توريزم أستراليا" أن ملبورن، بأستراليا ستكون الوجهة المضيفة للجوائز المرموقة في عام 2017.
وتم الإعلان عن الأمر من قبل ويليام درو، محرر المجموعة لأكاديمية "أفضل 50 مطعماً في العالم" إلى جانب الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في شركة "توريزم أستراليا"، ليزا رونسون في "وليمة الطهاة"، وهي مأدبة عشاء تقام لأفضل الطهاة والمطاعم في العالم، قبل نسخة الغد لعام 2016 من جوائز "أفضل 50 مطعماً في العالم"، والتي ستنعقد في نيويورك.
وتعتبر قائمة "أفضل 50 مطعماً في العالم" احتفالاً بفن الطهو العالمي والذي يجمع بين مجتمع فريدٍ من أصحاب الرؤى عبر مجال الطهو. وتستند الجوائز السنوية على أصوات أكاديمية "داينرز كلوب لأفضل 50 مطعماً في العالم"، وهي مجموعة بارزة مؤلفة من حوالي ألف من الرواد العالميين في منظومة المطاعم. وقد شهدت السنوات الأخيرة تمثيل أستراليا بقوة على القائمة من خلال مطاعم مثل "أتيكا"، و"كواي"، و"سيبيا" و"براي" التي تم تقديرها في عام 2015. وقد ظهرت، مطاعم أسترالية بارزة أخرى بما في ذلك "روك بول"، و"تيتسوياز"، و"مارك" و"موموفوكو سايوبو" في تاريخ القائمة البالغ 14 عاماً.
وقال المدير العام لشركة "توريزم أستراليا"، جون أوسوليفان أن جوائز "أفضل 50 مطعماً في العالم" وبرنامج الفعاليات قد قدّما امتداداً طبيعيا ًلحملة "ريستورانت أستراليا" الخاصة بها، والتي سيتم توسيعها من خلال جدول شامل من فعاليات وأنشطة الأطعمة والنبيذ المصممة لتضيف قيمةً إلى استضافة أستراليا لحدث ملبورن.
وأضاف قائلاً: "توفر قائمة ’أفضل 50 مطعماً في العالم‘ مقياساً سنوياً لأعظم تجارب الطعام، والنبيذ والمطاعم من جميع أنحاء العالم.
"وتتلاءم الجوائز بشكل وثيق مع تركيز حملة ’توريزم أستراليا‘ العالمية على الطعام والنبيذ وتوفر فصلاً ساحراً آخر في رواية ’ريستورانت أستراليا‘ المستمرة خاصتنا والتي نستمر بمشاركتها مع العالم."
وقال السيد أوسوليفان: "تقدم لنا استضافة حدث مرموقٍ كهذا فرصة ممتازة أخرى لنحضر الأشخاص الأكثر نفوذاً في مجال الطعام والنبيذ في العالم إلى أستراليا لكي يلهموا، ويعلموا ويدفعوا المشهد العالمي للطعام والنبيذ الخاص ببلدنا."
ومن جهته، قال وليام درو، محرر مجموعة "أفضل 50 مطعماً في العالم": "بعد استضافتنا لـ 14 نسخة ناجحة من جوائز ’أفضل 50 مطعماً في العالم‘ في لندن، نرى أن الوقت قد حان لنجعل هذا الحدث عالمياً بحق. وستكون استضافة الحدث في العام 2017 في أستراليا المرة الثانية التي نعقد فيها الجوائز خارج لندن، بعد أن عقدناها في نيويورك هذا العام. وتحظى أستراليا باهتمام دولي كبير بوصفها وجهةً للطعام، وإنه لأمر مثير بالنسبة لنا أن تتاح لنا الفرصة لننقل برنامج الفعاليات لهذا البلد الفريد من نوعه. ونحن متشوقون للذهاب إلى هناك في عام 2017!"
وستعمل "توريزم أستراليا" مع "فيزيت فيكتوريا" و"واين أستراليا" للمساعدة في استضافة الجوائز في أستراليا.
وقالت ميلاني دي سوزا، نائب مدير التسويق وخدمات الطيران في "فيزيت فيكتوريا" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "يسرّ ملبورن أن تكون المدينة الدولية الثانية التي تقوم باستضافة جوائز ’أفضل 50 مطعماً في العالم‘ خارج مقرها بلندن. ويعزز خيار تقديم برنامج الجوائز إلى فيكتوريا في عام 2017 سمعة ملبورن باعتبارها وجهة الطهي الرائدة والتي تقدم مشاهد الطعام الأكثر إثارةً وابتكاراً في أستراليا."
وأضافت السيدة دي سوزا: "تعتبر ملبورن، بصفتها مدينةً كبرى للفعاليات، متمرسةً للغاية في تقديم الفعاليات عالمية المستوى، والمتطورة والسلسة. وسيتلقى الضيوف العالميون الذين سيحضرون فعاليات ’أفضل 50 مطعماً في العالم‘ ترحيباً حاراً من ملبورن."
وبالنسبة لبرنامج فعاليات عام 2017، ستعمل "توريزم أستراليا" مع "ويليام ريد ميديا"، وهي الجهة المنظمة لحدث "أفضل 50 مطعماً في العالم"، ليخلقا أحداثاً مدهشة تسلط الضوء على عروض أستراليا للطعام والنبيذ في مواقع مذهلة. وسيتم دعم هذا البرنامج  أيضاً من قبل وسائل إعلام ستتم استضافتها وبرنامج تعليمي مؤثر والذي سيزيد من تأثير الجوائز.
وستشترك "توريزم أستراليا" أيضاً مع منظمات الدولة الأسترالية الأخرى ومنظمات الإقليم السياحي الأسترالي وقطاع السياحة الأوسع لتتيح فرصة المشاركة في تجارب الطعام والنبيذ الفريدة في جميع أنحاء البلاد للزوار من الطهاة، والمؤثرين ووسائل الإعلام.
وقد أدت المرحلتان السابقتان من حملة "ريستورانت أستراليا" – وهما "دعوة العالم لتناول العشاء" و"نوما أستراليا" –إلى تحسن في الرأي الدولي حول أستراليا باعتبارها وجهةً للطعام والنبيذ، كما زادتا الإنفاق على تجارب الطعام والنبيذ.
ومنذ انطلاق تركيز حملة "مطاعم أستراليا" في شهر ديسمبر الماضي من عام 2013، ازداد إنفاق الزوار العالميين على الطعام والنبيذ بأكثر من مليار دولار أمريكي (أو 25 في المئة)، وهو ضعف هدف الإنفاق الأساسي لعامين والبالغ 500 مليون دولار أمريكي والذي تم تحديده عند إطلاق الحملة.
الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحةٌ على الموقع الإلكتروني:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:
"توريزم أستراليا" (سيدني)
كيم مور
هاتف: 8561-1997-4-61+
البريد الإلكتروني: kmoore@tourism.australia.com

"توريزم أستراليا" (الولايات المتحدة الأمريكية)
جولي إيرل-ليفين
هاتف: 3095-673-917+
البريد الإلكتروني: jearlelevine@tourism.australia.com

لمعلومات حول "أفضل 50 مطعماً في العالم"، الاتصال بـ:
"سبيد للاتصالات"
جو بوكيت لورين جراي
هاتف: 3227-7842-020-44+
البريد الإلكتروني: 50Best@speedcomms.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18165/ar

No comments:

Post a Comment