Saturday, June 4, 2016

أبانكا تختار أوبيرثر تكنولوجيز لنشر خدمة سامسونج باي في أوروبا

كولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 3 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، والمبتكر الحائز على جوائز في قطاع الدفع، عن اختيارها من قبل "أبانكا" لإطلاق خدمة "سامسونج باي" في أوروبا والسماح لعملائها في إسبانيا مستخدمي الهواتف الذكية من نوع "سامسونج جالاكسي إس 7" و"إس 7 إيدج"، و"إس 6"، و"إس 6 إيدج"، و"إس 6 إيدج +" بالإضافة إلى طرازات عام 2016 من هواتف "جالاكسي إيه 5" باستخدام هواتفهم لإتمام عمليات الدفع خلال العام الجاري.
وتقوم شركة "أو تي" حالياً بإطلاق خدمة "سامسونج باي" لـ"أبانكا" وتقديم الحلول المتكاملة لنشرها بما في ذلك:
  • "بيرل" من "أو تي": وهو عرض العنصر الآمن المدمج متعدد التطبيقات الأكثر تطوراً، الذي يدعم    عمليات الاتصال قريب المدى ("إن إف سي") ويسمح بسهولة نشر الخدمات الآمنة غير        التلامسية.
  • حلّ تمكين الدفع الرقمي من "أو تي": وهو الحل الشامل، وحزمات الهندسة والتكنولوجيا المنطقية     المشتركة التي تزود "أو تي" من خلالها عملاءها بحلول ملائمة للمستقبل، لا سيما لتمكين       المؤسسات المالية مثل "أبانكا" من رقمنة بطاقات الدفع الخاصة بها عبر عوامل شكل وأجهزة        مختلفة بطريقة آمنة.
بالاعتماد على عرض "أو تي" الشامل، ستتمكن "أبانكا" من تقديم بطاقات الدفع الخاصة بها في هواتف "سامسونج" من وقت تسويق سريع. ووسيكون بإمكان عملاء "أبانكا" أن يستخدموا بطاقاتهم في أي سوق تتوفر فيه خدمة "سامسونج باي"، بواسطة بطاقتهم غير التلامسية فحسب.
إنّ البنية التحتية لقبول الدفع غير التلامسي في إسبانيا ديناميكية للغاية مع وجود 800 ألف نقطة للدفع غير التلامسي و12 مليون بطاقة غير تلامسية قيد الاستخدام.
وقال إدواردو ألداو، مدير الابتكار لدى "أبانكا": "يتغير القطاع المالي مع إدخال تقنيات جديدة، ونحن نريد أن يكون عملاؤنا من بين أوائل المستفيدين من هذه التحسينات في إسبانيا وأوروبا. مع إضافة نظام الدفع بواسطة الجوال، نحن نسير قدماً إلى طليعة وسائل الدفع، بحيث نقدم لعملائنا التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكاراً لإتمام عمليات الشراء من خلال الهاتف الذكي".
ومن جهتها، قالت ناتالي أويستمان، مديرة "سامسونج باي" في أوروبا: "تعتبر ’أو تي‘ شريكاً أساسياً لـ’سامسونج باي‘ منذ بدايتها. ويوضح هذا النشر عبر ’أبانكا‘ المكانة الجيدة لـ’أو تي‘ لدعم عملية نشر خدمة ’سامسونج باي‘، وذلك بفضل قاعدة عملائها القوية في إسبانيا ومعرفتها الفنية بتقنية الاتصال قريب المدى ’إن إف سي‘ وتقنية التحويل الممغنط الآمن ’إم إس تي‘. إنّ ’سامسونج‘ علامة تجارية قوية في إسبانيا ونحن نتطلع قدماً إلى إطلاق ’سامسونج باي‘ في هذه السوق الرئيسية، وذلك بالتعاون مع الشركاء الرئيسيين مثل ’أو تي‘.
وقال إريك دوفوريست، المدير الإدراي لقطاع مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أو تي": "نحن فخورون جداً بتقديم الخدمة إلى أحد العملاء في المجال المصرفي. نحن متحمسون لنشر ’سامسونج باي‘ عبر ’أبانكا‘ وتقديم هذه الخدمة الجديدة إلى العديد من البنوك الأخرى التي ستشترك معنا في أوروبا. ويعتبر هذا اعترافأً إضافياً ليس فقط بخبرتنا التي لا تضاهى في تقديم وسائل الدفع الآمنة، بل أيضا لعقليتنا التي تركز على العملاء والعلاقة القوية التي بنيناها مع ’أبانكا‘".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

أو
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسيويل/إليز كونياك
هاتف: 54 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18092/ar

No comments:

Post a Comment