Saturday, June 4, 2016

أسيليتي تعلن نيتها لتعديل وتمديد اتفاق الائتمان القائم

سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 3 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" المحدودة ("أسيليتي")، الشركة العالمية لرعاية الجروح والطب التجديدي المتطور، أنها نظراً لشروط السوق وظروفه بالإضافة إلى أسباب أخرى، ستسعى لتعديل اتفاق الائتمان الحالي (اتفاق الائتمان)، لكي تعيد تمويل وتُمَدّد تاريخ الاستحقاق لجزء من القروض لأجل "إي-1" (القروض لأجل "إي-1") وتقوم بتعديلاتٍ معينة على الميثاق. وسيكون تاريخ استحقاق القروض لأجل "إي-1" حالياً في 4 مايو 2018.
وتدرس "أسيليتي" أيضاً حالياً بدائل لتقوم بإعادة التمويل أو تمديد آجال استحقاق مديونية امتيازاتها الثانوية المستحقة. ولا تستطيع "أسيليتي" أن تقدم أي ضمان بشأن التوقيت، والشروط أو معدل الفائدة المرتبط بإعادة التمويل والتمديد المخطط له، أو إذا ما كان سيتم إتمام معاملات إعادة التمويل أو التمديد.
لا يشكل هذا البيان الصحفي ولن يشكل عرضاً للبيع أو لاستجداء عرض شراء الأوراق المالية.
بيانات تطلعية
قد يتم اعتبار بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية"، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لـ"أسيليتي" في تاريخ هذا البيان الصحفي. وتُستخدم كلمات مثل "تتنبأ"، و"تفترض"، و"تعتقد"، و"تتابع"، و"يمكن"، و"تقدّر"، و"تتوقع"، و"تعتزم"، و"قد"، و"تخطط"، و"محتمل"، و"تتكهن"، و"تخطط"، و"المستقبل"، و"سوف"، و"تسعى"، و"متوقعة"، والنسخ السلبية من هذه الكلمات و أو عبارات ومصطلحات مشابهة من أجل تحديد هذه البيانات التطلعية. وتستند البيانات التطلعية على التوقعات الحالية للإدارة وتخضع لمخاطر وشكوك عديدة. وليس بإمكان "أسيليتي" أن تؤكد لكم بأن التطورات المستقبلية التي تؤثر عليها ستكون مماثلة لتلك المتوقعة. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن هذه التوقعات بسبب التغييرات في قواعد السوق التنظيمية، والتنافسية، والأعمال التجارية العالمية، والإقليمية والمحلية وغيرها من العوامل، والتي تعتبر الكثير منها خارجةً عن سيطرة "أسيليتي"، بالإضافة إلى المخاطر الأخرى المذكورة من وقت لآخر تحت بند "عوامل الخطر" في تقرير "أسيليتي" السنوي وفق النموذج "10 كيه" وتقاريرها الربعية وفق النموذج "10 كيو" (المتاحة على الموقع الإلكتروني: www.sec.gov). وتعتبر أي بيانات تطلعية صحيحة في تاريخ هذا البيان الصحفي فحسب. وقد تظهر عوامل أو أحداث والتي يمكنها أن تتسبب باختلاف النتائج الفعلية لـ"أسيليتي" من وقت لآخر، ومن غير الممكن التنبؤ بجميعها. يمكن أن تتسبب عوامل أو أحداث في اختلاف نتائج "أسيليتي" فعلياً عن الخطط، والنوايا أو التوقعات التي تم الإفصاح عنها في البيانات التطلعية، لا ينبغي الاعتماد على البيانات التطلعية بشكل كامل. ولا تعكس البيانات التطلعية الأثر المحتمل لأي عملية استحواذ، واندماج، وتصرفات، ومشاريع مشتركة، واستثمارات أو معاملات مستقبلية استراتيجية أخرى قد تقوم بها "أسيليتي". كما أنها غير ملزمة بالقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما تتطلبه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.   
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "أسيليتي"
الاتصالات المؤسسية
تشيستون توربيفيل
هاتف: 7757-515-210-1+
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com

أو
علاقات المستثمرين
كايلب مور
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18087/ar

No comments:

Post a Comment