Thursday, June 2, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز وبي كارد تتشاركان لتأمين حلول دفع آمنة للسوق السعوديّة

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 2 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن عقد شراكة أساسيّة مع شركة "بي كارد" السعوديّة الرائدة في مجال خدمات تخصيص البطاقات الذكية، وذلك لتأمين حلول عالية الجودة للمدفوعات الآمنة في المملكة العربية السعوديّة.

وستسمح هذه الشراكة لمصارف المملكة العربية السعوديّة بتأمين تقنيّة مبتكرة متطوّرة للمدفوعات تحسّن وتضمن تجربة التسوّق للعملاء.

وستستفيد المصارف من الحصول على حلّ متكامل لمختلف حاجاتها من ناحية بطاقات الدفع. وتتراوح هذه الخدمات بين تصميم البطاقة، وتصنيعها، وتخصيصها، وتنفيذها، وإرسالها.

وقال السيّد فهد الفواز، رئيس مجلس إدارة "بي كارد"، في هذا السياق: "تفتح هذه الشراكة مع ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ الباب أمام احتمالات جديدة للسوق السعوديّة. وسنتمكّن من خلال الشراكة مع شركة رائدة مثل ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ من تقديم تقنيّة متطوّرة وفتح الطريق أمام الحلول الثورية لعملائنا".

وأضاف مظفر خوخار، الرئيس الإقليمي لمنطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "أوبيرثر تكنولوجيز"، قائلاً: "يسرّنا أن نكون جزءاً من منظومة المدفوعات في المملكة العربيّة السعوديّة. وستساهم شراكتنا مع ’بي كارد‘ بجذب منتجات وحلول وممارسات عالميّة لاستكمال الحضور المحليّ القويّ لشركة ’بي كارد‘".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

هاتف: 75 76 14 78 1 33+

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



"إلان-إدلمان"

أدريان لو رو/ إليز كونياك

هاتف: 83 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18072/ar