Thursday, June 2, 2016

"وورلد ريميت" تسمح بالتحويلات الخارجية الفورية إلى محفظات الأموال الجوالة التابعة لمجموعة "إم تي إن" في ساحل العاج

 التحويلات المالية من جوال إلى جوال من قبل "إم تي إن" و"وورلد ريميت" متاحة الآن أبناء الجالية العاجية

 

لندن - يوم الخَمِيس 2 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت كل من خدمة تحويل الأموال الرقمية "وورلد ريميت"، وهي شركة التكنولوجيا الأسرع نمواً في المملكة المتحدة ومجموعة "إم إتي إن" في ساحل العاج، التحويلات العالمية الفورية لمحفظات الأموال الجوالة الخاصة بمجموعة "إم تي إن" في ساحل العاج.
وبفضل تطبيق "وورلد ريميت"، أصبح بإمكان أبناء الجالية العاجية الآن إرسال التحويلات المالية الخارجية إلى أي محفظة للأموال الجوالة التابعة لمجموعة "إم تي إن" في ساحل العاج، من خلال بعض اللمسات البسيطة. ويعني هذا الأمر أنه أصبح ألآن في وسع الناس في ساحل العاج الحصول على التحويلات الحيوية مباشرة على هواتفهم أو نقداً، لدى أي من المكاتب القريبة منهم لوكلاء تحويل الأموال التابعين لمجموعة "إم تي إن"، والذين يناهز عددهم 10 آلاف وكيل.
وتعتبر شركة "وورلد ريميت" المرسل الرئيسي للتحويلات الرقمية من موقعها على شبكة الانترنت وتطبيقها الخاص لتحويل الأموال الجوالة في كافة أنحاء العالم، وتتولى إرسال الأموال إلى 33 خدمة مختلفة في 24 دولة في كافة أنحاء أوروبا، وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. ويتم إرسال أكثر من 100 ألف تحويلة عبر "وورلد ريميت" الى محفظات الأموال الجوالة شهرياً.
وتأسست خدمة الأموال الجوالة من "إم تي إن" في ساحل العاج عام 2009، وهي إحدى أكبر خدمات تحويل الأموال الجوالة وأكثرها ديناميكية في غرب أفريقيا، مع أكثر من ثلاثة ملايين حساب و10 آلاف شبكة لنقاط البيع.
وفي بلد حيث تفتقر 85 في المائة من البالغين إلى الحسابات المصرفية، تؤدي خدمة الأموال الجوالة من "إم تي إن" دوراً حيوياً في توفير خدمات مالية مبتكرة ومناسبة تلبي إحتياجات السكان. كما تسمح هذه الخدمة لسكان ساحل العاج بتخزين الأموال، وإرسالها واستقبالها بشكل آمن ودفع فواتير الكهرباء وغيرها، وإنشاء حساب للمدخرات والوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المالية الأخرى، باستخدام هواتفهم فقط، في ساحل العاج والمنطقة الفرعية.
وفي هذا السياق، قالت كاثرين واينز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، في "وورلد ريميت": "تعتبر التحويلات مركزية في حياة الجالية العاجية حول العالم وجميع الأشخاص الذي يعيلونهم في الوطن. وبفضل خدمة الأموال الجوالة (المدعومة من "إم تي إن") التي تصبح على نحو متزايد القاعدة في ساحل العاج، تقوم كل من "وورلد ريميت" و"إم تي إن" الآن بإعطاء سكان ساحل العاج الأمن والراحة من جراء تلقي التحويلات على هواتفهم".
كما رحب فريدي تشالا، المدير العام لمجموعة "إم تي إن" في ساحل العاج بالشراكة بين "إم تي إن" و"ورلد ريميت"، الأمر الذي يسمح للجالية بالبقاء بالقرب من ذويها في ساحل العاج، وإغناء عروض الخدمات المالية المبتكرة. وقال في هذا السياق: "ترحب ‘إم تي إن’ بهذه الإتفاقية الأخيرة التي تتماشى مع الجهود المتواصلة التي نبذلها من أجل تحسين الوصول إلى الخدمات المالية، ليس فقط لصالح عملائنا المحليين ولكن أيضاً لسكان ساحل العاج في كافة أنحاء العالم".
1. ديلويت تكنولوجي فاست 50 2015 - http://www.fast50.co.uk/2015-winners/2015-winners.aspx
انتهى
ملاحظة للمحررين
  • صور للصحافة هنا.
  • يرسل العملاء في "وورلد ريميت" حول العالم حالياً 400 ألف تحويلة في كل شهر.
  • يتم إرسال أكثر من 100 ألف تحويلة من "وورلد ريميت" إلى حسابات الأموال الجوالة من "إم تي إن" كل شهر، أي ما يعادل 25 في المائة من مجموع التحويلات المالية. ويتم استقبال حالياً أكثر من 50 في المائة من مجموع التحويلات إلى أفريقيا بشكل أموال جوالة.
  • يمكن الوصول إلى حوالى 100 مليون حساب فردي للأموال الجوالة كجزء من شبكة "وورلد ريميت" التي تضم الشراكات مع أبرز المزودين الرائدين للأموال الجوالة
  • تتصل أكثر من 30 خدمة للأموال الجوالة في 24 دولة في كافة أنحاء أوروبا وأفريقيا وآسيا ب"وورلد ريميت"، من أرمينيا إلى زيمبابوي.
لمحة عن "وورلد ريميت"
تساهم "وورلد ريميت" بتغيير أسلوب الناس في إرسال الأموال.
ويعتبر الأمر في غاية السهولة - بمجرد فتح التطبيق أو زيارة الموقع – من دون الحاجة الى الوكلاء.
  • تعتبر التحويلات إلى معظم البلدان فورية - ويتم إرسال الأموال مثل أي رسالة فورية.
  • المزيد من الطرق لاستقبال الأموال (خدمة الأموال الجوالة، والتحويل المصرفي، واستلام النقود، والشبكة الجوالة).
  • متوافرة في أكثر من 50 دولة وأكثر من 125 وجهة.
  • بدعم من "أكسل بارتنرز" و"تي سي في"، المستثمرون في فيسبوك وسبوتيفاي ونيتفليكس وسلاك.
  • "وورلد ريميت" هي شركة التكنولوجيا الأسرع نمواً في المملكة المتحدة (ديلويت تكنولوجي فاست 50 2015)
يقع المقر العالمي لشركة "وورلد ريميت" في لندن، بالمملكة المتحدة ولديها مكاتب إقليمية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان واستراليا ونيوزيلندا.
إقرأ المزيد: لمحة عنا
لمحة عن مجموعة "إم تي إن"
"إم تي إن" ساحل العاج هي شركة الاتصالات التي تم إطلاقها في الأول من يوليو 2005 بعد شرائها من قبل مجموعة "إم-سيل" في جنوب أفريقيا، التي أصبحت "إم تي إن" العالمية، من رخصة الهاتف الجوال للاتصالات "لوتيني تيليكوم" ("تيل سيل).
وتم منح "إم تي إن" ساحل العاج جائزة أفضل مزود للاتصالات في غرب أفريقيا خلال منتدى "تليكوم بيبول" 2014 في أفريقيا وهي تضمّ حوالى 9 ملايين مشترك.
"إم تي إن" ساحل العاج، هي مشغّل عالمي يوفر حلول الهاتف الثابت والجوال والإنترنت عريض النطاق السريع للغاية.
مهمتنا: "جعل حياة عملائنا أكثر إشراقاً"
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.mtn.ci.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"وورلد ريميت"
الاتصالات الإعلامية:
ايان ماكنزي
البريد الإلكتروني: media@worldremit.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18076/ar

No comments:

Post a Comment