Thursday, June 2, 2016

جهاز جور إكسكلودر كونفورمابل إيه إيه إيه إندوبروسثيسيز يحصل على علامة سي إي

 توسيع خيارات الأطباء باستمرار في العلاج داخل الأوعية الدموية للمرضى الذين يعانون من الداء الأبهري

 

فلاجستاف، أريزونا - يوم الخَمِيس 2 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") عن استلامها علامة "سي إي" لجهاز "جور إكسكلودر كونفورمابل إيه إيه إيه"، وهو منتج مصمّم لعلاج حالات أم الدم الأبهرية "إيه إيه إيه" لدى المرضى الذين يعانون من تركيب بنيوي صعب. ويعتبر هذا الجهاز أحدث إضافة إلى حافظة "جور" المتنامية من الحلول المبتكرة للعلاج داخل الأوعية الدموية للمرضى المصابين بالداء الأبهري. وبالاستفادة من خبرة جهاز علاج أم الدم الأبهرية من "جور" والذي استفاد منه أكثر من 250 ألف مريض حول العالم*، يعتمد هذا الجهاز الجديد على تاريخ لا مثيل له بفضل طعوم الدعامة المتوافرة حالياً.
ويُوسِّع حل إصلاح حالات أم الدم في الأوعية الدموية الداخلية ("إيفار") المبتكر من "جور" الإرث المتمثل في القدرة على تصحيح الوضع، وقوة التحمل والسّالكية الذي أنشأه جهاز "جور إكسكلودر إيه إيه إيه". وبالإضافة إلى ذلك، فهو يشتمل على عناصر لتصميم الدعامات مماثلة لجهاز " كونفورمابل جور تاج" ليمكن المصاقبة (تقريب حواف الجروح) في الشريان الأورطي المتعرج. ويتيح جهاز المطابقة الجديد لعلاج الأم الأبهرية، والذي تمت الموافقة عليه للمرضى الذين إما تصل زاوية شريانهم الأبهر القريب في الرقبة إلى 90 درجة أو يبلغ الحد الأدنى لطول شريانهم الأبهر في الرقبة 10 ملم،** تلقي علاج مخصص ودقة حاسمة في التراكيب البنيوية الأكثر صعوبة.
وقال الدكتور روبرت ري، رئيس قسم الأوعية الدموية وجراحة الأوعية الدموية الداخلية في مركز "مايمونايدس" الطبي في نيويورك في هذا الصدد: "قبل أن نحصل على هذه الموافقة، ولكي يكون المريض مؤهلاً للعلاج بحلول ’إيفار‘، كان يتوجب عليه أن يتلاءم مع فئة فرعية محدودة إلى حد ما من المعايير البنيوية. وسيوسع جهاز المطابقة الجديد لعلاج الأم الأبهرية ’جور إكسكلودر‘ إمكانية تطبيق حلول ’إيفار‘ على المرضى الذين عادةً ما يتم اعتبار تركيبتهم البنيوية صعبةً للغاية لتلقي العلاج داخل الأوعية الدموية".
ويقدم الجهاز نظام "جور" للتحكم الفعال. وتتيح هذه التكنولوجيا للأطباء أن يضعوا الجهاز بزاوية محددة لتحسين الراحة وتحقيق أقصى قدر من السد في شريان الرقبة الأبهر القريب.
ومن جهته، قال رايان تاكوتشي، قائد وحدة الأعمال الأبهرية في شركة "جور": "ستوفر حلول ’إيفار‘ خاصتنا نطاقاً علاجياً أوسع من ذلك الذي يوفره أي مورد في القطاع، بواسطة جهاز ’جور إكسكلودر كونفورمابل‘. وتشير ردود الفعل التي تلقيناها حول هذا المنتج الجديد إلى مستوى عالٍ من الاهتمام من قبل الأطباء الذين يسعون لعلاج التراكيب االبنيوية الصعبة لأم الدم الأبهرية ’إيه إيه إيه‘. وحيث أننا نقوم بتوسيع نطاق العمليات لتلبي هذا الطلب، فنحن نتطلع إلى تقديم هذا المنتج القيّم للمرضى والأطباء".
وتجدر الإشارة إلى أن جهاز "جور إكسكلودر كونفورمابل" يعتبر جزءاً من العائلة المتنامية من المنتجات داخل الأوعية الدموية التي تتشارك مهمة علاج حالات أم الدم الأبهرية بطريقة فعالة، والمدعومة من قبل فريق الدعم السريري رفيع المستوى لدى "جور" إضافة إلى عروضها التثقيفية. وتشمل الحافظة الشاملة من المنتجات جهاز "جور إكسكلودر إيلياك برانش إندوبروسثيسيز" ("آي بي إي")، وهو جهاز فرع الشريان الحرقفي الجاهز الأول الذي يحصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "إف دي إيه"، والذي يوصف للعلاج داخل الأوعية الدموية لحالات أم الدم الحرقفية أو الحرقفية الأبهرية الشائعة. ولاستكمال الحافظة المتشعبة، يتم إجراء الدراسات حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية على جهاز "جور إكسكلودر ثوراكوأبدومينال" الصدري البطني وجهاز "جور تاج ثوراسيك برانش".
*استناداً إلى عدد مواد "ترنك-إبسيلاتيرال ليغز" الموزعة في جهاز المطابقة الجديد لعلاج الأم الأبهرية "جور إكسكلودر"
**للاستخدام لدى المرضى الذين تصل زاوية شريانهم الأبهر القريب في الرقبة إلى 90 درجة ويبلغ الحد الأدنى لطول شريانهم الأبهر في الرقبة 15 ملم، وللمرضى الذين تصل زاوية شريانهم الأبهر القريب في الرقبة إلى 60 درجة ويبلغ الحد الأدنى لطول شريانهم الأبهر في الرقبة 10 ملم.
لمحة عن "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ زرع أكثر من 40 مليون جهاز طبي ابتكاري من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوم وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. تعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع اللوائح "لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984.
قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في جميع الأسواق.
إنّ كلّ من "جور"، و" إكسكلودر"، و"تاج" والتصاميم، هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس".
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51354282&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مجموعة "تشيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
أندريا فوتورو
+1-312-997-2436
البريد الإلكتروني:GoreMedical@Chempetitive.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18083/ar

No comments:

Post a Comment