Wednesday, June 22, 2016

إنطلاق ستارت أب وورلد كاب: مليون دولار أمريكي لبطل العالم

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 22 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ينطلق "ستارت أب وورلد كاب"، وهو المؤتمر والمسابقة العالمية، ليجمعَ نظم الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم. وسيستضيف "ستارت أب وورلد كاب" أحداثاً إقليمية في كلّ من إندونيسيا، واليابان، والهند، وتايوان، والصين، وإسرائيل، وأستراليا، وألمانيا، وتشيلي والولايات المتحدة الأمريكية (بوسطن ووادي السليكون) حيث سيتنافس المرشحون النهائيون لكل مسابقة في النهائيات الكبرى في وادي السليكون بالولايات المتحدة الأمريكية في 24 من مارس لعام 2017. وستتم مكافأة بطل "ستارت أب وورلد كاب" باستثماراتٍ وقدرها مليون دولار أمريكي.
انقر هنا لتقوم بالتغريد: #StartupWorldCup (@SWC2017) "ستارت أب وورلد كاب" يتحدى الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم لتتنافس على جائزة بقيمة مليون دولار أمريكي. الرجاء الاطلاع على الموقع الإلكتروني: http://www.startupworldcup.io
وتتم قيادة "ستارت أب وورلد كاب" من قبل "فينوكس فيتنشر كابيتال". وتعود أصول "فينوكس" إلى وادي السليكون وتتمتع بتواجد في 14 بلداً مختلفاً حول العالم. كما أن شركاء "فينوكس" المحدودين هم عبارةٌ عن شركات كبيرة من جميع أنحاء العالم، وقد استفادت "فينوكس" من شبكتها العالمية القوية لتربط نظم الشركات الناشئة.
وقال أنيس عظمان، رئيس مجلس إدارة "ستارت أب وورلد كاب"، والشريك العام والرئيس التنفيذي لشركة "فينوكس فيتنشر كابيتال" في هذا الصدد: "عندما بدأنا بالاستثمار على الصعيد العالمي، شعرنا بأننا مفوضون لنقوم بجمع العالم بأكمله معاً. ونحن نود أن نجمع رجال الأعمال الآسيويين، والأوروبيين، والأستراليين والأمريكيين سوياً من خلال إيجاد منصة ’ستارت أب وورلد كاب‘. ولن تساعد هذه المنصة رجال الأعمال الأمريكيين على الوصول للسوق العالمية فحسب، ولكنها تقوم أيضاً بمساعدة رجال الأعمال الأوروبيين، والأستراليين، والآسيويين على التعرف على وادي السليكون."
ويخطط "ستارت أب وورلد كاب" لعقد 11 حدثاً إقليمياً، وسيعمل مع شركاءٍ إقليميين مميزين في نظم الشركات الناشئة المحلية. وستصل البطولات الإقليمية إلى وادي السليكون، لتتنافس على الجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي أمام لجنة تحكيم متميزة، والتي تشمل كلاً من إريك فينج من شركة "كلاينر بيركنز"، وديفد كوهين من "تيكستارز"، وكيفين هايل من "واي كومبينيتور". وسيتم الإفصاح عن الحكام الإضافيين في وقت لاحق.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ستارت أب وورلد كاب"
كريس أبشاير
المدير التنفيذي





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18215/ar

No comments:

Post a Comment