Wednesday, June 15, 2016

باناسونيك تسوّق اللفائف المختزنة للطاقة ذات التيار العالي للإستخدام في السيارات

أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 14 يونيو 2016 [ME NewsWire]


Power Choke Coil (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير) - أعلنت شركة "باناسونيك" أنها طوّرت مجموعة "اللفائف المختزنة للطاقة عيار 12 ملم بقدرة (20 أمبيراً – 50 أمبيراً) بتقانة التركيب السطحي، المناسبة للدوائر الكهربائية الموجودة في وحدات التحكم الإلكترونية في السيارات الكهربائية الهجينة والكهربائية والعاملة على البنزين وغيرها. يتيح المنتج الجديد إمكانية تركيبه على وحدات التحكم الإلكترونية في المحركات والتكامل الكهروميكانيكي.

نتيجة التحسن في استهلاك الوقود في السيارات الصديقة للبيئة وفي الأنظمة البيئية، فإن أنظمة السيارات المعززة إلكترونياً قد بدأ بالتوسع سريعاً بهدف الحصول على محركات تحكم جيدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قدرة وحدات التحكم الإلكترونية قد بدأت تزداد، مما يتطلب إمكانية التركيب المباشر على المحرك والتكامل الكهروميكانيكي بدلاً من التركيب في حجرة المحرك. لذلك، فإن وضع التيار الكهربائي في درجة حرارة عالية للغاية وبيئة اهتزازية ضروري من أجل وحدات التحكم الإلكترونية. ويتم استخدام اللفائف المختزنة للطاقة وتركيبها في دوائر تزويد الطاقة لوحدات التحكم الإلكترونية بغرض إزالة الضجة. ومن أجل تلبية متطلبات السوق هذه، سوقت "باناسونيك" اللفائف المختزنة للطاقة لتطبيقات السيارات التي تقدم تياراً كبيراً في حجم مصغر وتقاوم الحرارة والاهتزاز بشكل ممتاز.

يتمتع هذا المنتج الجديد بالميزات التالية:
1. تيار كبير في حجم مصغر بتقانة التركيب السطحي عيار 12 ملم، يتيح إمكانية التركيب المباشر على محركات وحدات التحكم الإلكترونية ويوفر مساحة في دوائر التزويد بالطاقة.

    أحجامه (الطول * العرض * الارتفاع) (بالملم): 12.6 * 12.8 * 8.0

تقليص بنسبة 50٪ في الحجم مقارنة مع منتجات "باناسونيك" التقليدية

    القدرة الحالية: يوفر ما بين 20 أمبيراً و50 أمبيراً بتقانة التركيب السطحي

حققت منتجات "باناسونيك" التقليدية أقل من 20 أمبيراً

اللفائف المختزنة للطاقة المصنوعة من الرصاص من نوع (ELC18E-L)

2. مقاومة مثالية للحرارة والاهتزاز في الحجم المصغر، مما يتيح تركيبه مباشر على محركات وحدات التحكم الإلكترونية.

- مقاومة الحرارة: لم يُسجّل أي تغير في الخاصية الكهربائية على حرارة تقل عن 160 درجة مئوية في 2000 ساعة بتقانة التركيب السطحي

- مقاومة الاهتزاز: لم يُسجّل أي تغير في الخاصية الكهربائية ما دون 5 و2000 هيرتز/ 30 جيغاهيرتز

3. تسمح تقانة التركيب السطحي بالتركيب التلقائي على اللوحات الالكترونية المطبوعة،  ما يسهم في خفض الكلفة على الزبون.

التطبيقات المناسبة:

دوائر تحويل التيار المستمر/التيار المستمر، دوائر تزويد وحدات التحكم الإلكتروني بالطاقة ذات أداء عال، والتكامل الكهروميكانيكي لدوائر وحدات التحكم الإلكترونية في السيارات الكهربائية الهجينة، والكهربائية، والمركبات العاملة على البنزين.

لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.

تتوافر الصور/معرض الوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51361933&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contact:

Public Relations Department

Panasonic Corporation

Tel: +81-(0)3-3574-5664

Fax: +81-(0)3-3574-5699









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18186/ar

No comments:

Post a Comment