Thursday, June 2, 2016

ليفي شتراوس آند كو تطلق برنامج الزمالة العالمية لتسريع الابتكار في الملابس المستدامة

يشرك البرنامج الجديد رواد الأعمال في قطاع الأزياء بهدف الحد من تأثيرهم على المياه

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]



(بزنيس واير): أعلنت شركة "ليفي شتراوس آند كو" ("إل إس آند كو") اليوم عن إطلاق "إل إس آند كو كولابوراتوري"، وهو برنامج سنوي للزمالة لرواد الأعمال من ذوي الوعي الاجتماعي والبيئي والذين يعتبرون أنّ التصميم والاستدامة مرتبطان بشكل وثيق ويسعون لجعل قطاع الملابس أكثر استدامة.

سوف يجمع برنامج الزمالة الأول من نوعه، والقائم على أساس مناهج صممها برنامج الأعمال والمجتمع في معهد آسبن، المبتكرين والمصممين والمفكرين الجريئين الذين يعملون جاهدين لتعزيز الاستدامة في قطاع الملابس. وستتاح للزملاء فرصة العمل في مختبر الابتكار "يوريكا" لدى شركة "ليفي شتراوس آند كو" والاستفادة من شبكة العلاقات العميقة والموارد الخاصة بالشركة اللازمة لتحقيق تطلعاتهم على أرض الواقع.

وقال تشيب بيرغ، الرئيس والرئيس التنفيذي في "ليفي شتراوس آند كو": "نحن بحاجة، كقطاع، نحن بحاجة لجعل الاستدامة أولوية قصوى، مما يعني التعاون سوياً لمعالجة القضايا الاجتماعية والبيئية الكبرى في عصرنا. إنّ برنامج ’كولابوراتوري‘ الذي أطلقته ’ليفي شتراوس آند كو‘ يتمسك بالمبادئ التي اعتمدناها على مدى الـ163 عاماً الماضية للمساعدة في رعاية جيل جديد من المصممين ورواد الأعمال حتى نتمكن معاً من بناء قطاع ملابس يحافظ على البيئة ويحمي مواردنا الأساسية".

وسيركزّ برنامج "كولابوراتوري" الخاص بـشركة "ليفي شتراوس آند كو"، كل عام، على قضية اجتماعية أو بيئية محددة تواجه قطاع الملابس، سواء كانت موضوع هدر النسيج أو نقص المياه أو حقوق العمال. في أعقاب إطلاق "ليفي شتراوس آند كو" لـتقنيات "ووتر<ليس" ، فإن برنامج الزمالة الأولي سيستهدف رواد الأعمال المهتمين بتطوير تقنيات ومنهجيات جديدة لفهم استهلاك المياه والحد منه.

وسيُدعى رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الاجتماعية من مختلف أنحاء العالم لحضور ورشة عمل غامرة في مختبر الابتكار "يوريكا" لدى شركة "ليفي شتراوس آند كو" في سان فرانسيسكو. وسيعملون كزملاء إلى جانب رواد راسخين في مجال التصميم والابتكار والاستدامة لتسريع أفكارهم حول استدامة المياه. بالإضافة إلى ورشة عمل، يمكن أن يتلقى الزملاء على مبلغ يصل إلى 50 ألف دولار أمريكي كتمويل لتنفيذ حلولهم. وبعد الانتهاء من البرنامج، سيكون الزملاء في برنامج "كولابوراتوري" الخاص بـشركة "ليفي شتراوس آند كو" قد حصلوا على الأدوات والمعرفة، والطموح لتصميم ملابس مستدامة أكثر مما يمكن أن نتصوره اليوم.

وتفخر شركة "ليفي شتراوس آند كو" أن تعلن أنّه قد تم تطوير منهج "كولابوراتوري" بالشراكة مع معهد آسبن، وهي منظمة للدراسات التربوية والسياسة تهدف إلى تعزيز الريادة القائمة على القيم الثابتة وتوفير مكان محايد للتعامل مع القضايا الحساسة. وقد تم تطوير تصميم البرنامج بالشراكة مع شركة "غود"، وهي فريق الاستراتيجية والتصميم لدى شركة "غود العالمية" الذي يشترك مع المنظمات لتطوير وتنفيذ مبادرات والدعوات القوية للعمل بهدف خلق تأثير اجتماعي.

وقالت نانسي ماكجاو، نائب المدير في برنامج الأعمال والمجتمع في معهد آسبن: " تعتبر المياه مورداً أساسياً، ليس في قطاع الملابس فحسب، بل أيضا لكوكبنا ومجتمعنا بشكل عام. ولا بدّ من التعاون بين القطاع غير الهادف للربح والقطاع الخاص لإحداث تغيير مؤثر ودائم على امتداد القطاع. وبتعاوننا مع شركة ’ليفي شتراوس آند كو‘، نحن نمهد الطريق لجيل جديد من الرواد الذين يعتمدون مبدأ الاستدامة في مجال الملابس الذين سيحددون معايير جديدة للقطاع، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة الهامة".

وسيكون هذا البرنامج مفتوحاً للرواد من المنظمات الربحية وغير الربحية. وتم فتح باب تقديم الطلبات الآن، وسوف يتم الإعلان عن الزملاء لعام 2016 في وقت لاحق من الصيف الجاري. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.levistrauss-collaboratory.com.

لمحة عن "ليفي شتراوس آند كو"

"ليفي شتراوس آند كو" هي واحدة من أكبر الشركات العالمية ذات العلامات التجارية في مجال الملابس وهي شركة رائدة عالمياً في مجال ملابس الجينز. وتُصمّم الشركة وتسوق الجينز والملابس غير الرسمية والإكسسوارات التابعة لها للرجال والنساء والأطفال تحت العلامات التجارية "ليفيز" و"دوكرز"، و"سيغنتشر باي ليفي شتراوس آند كو" و"دينيزن". وتُباع منتجاتها في أكثر من 110 بلدان حول العالم من خلال سلاسل محلات التجزئة، والمتاجر الكبرى، والمواقع عبر الإنترنت، وتواجد عالمي من خلال حوالي 2800 متجر تجزئة، ومتجر ضمن المتجر. وصرحت "ليفي شتراوس آند كو" عن إيرادات صافية قدرها 4.5 مليار دولار أمريكي للسنة المالية 2015. للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://levistrauss.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات الإعلامية في "ليفي شتراوس آند كو"

أندريا هيكلين

هاتف: 7777-501-415

البريد الإلكتروني: newsmediarequests@levi.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18067/ar

No comments:

Post a Comment