Thursday, June 9, 2016

فيوجن سايت: بيرتن تطلق أول جهاز رقمي للرؤية الليلية في العالم يوفر اندماجاً ذكياً للكشف عن مصادر التهديد والأهداف بدقة

مونتينيه – لو بروتونوه، فرنسا - يوم الخَمِيس 9 يونيو 2016 [ME NewsWire]



(بزنيس واير): يسرّ "بيرتن"، العلامة التجارية التابعة لمجموعة "سي أن آي أم"، أن تقدم جهاز "فيوجن سايت" الجديد للرؤية الليلية خلال معرض "يوروساتوري 2016" الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس من 13 إلى 17 يونيو. والجدير بالذكر أن جهاز "فيوجن سايت" الذي جرى تطويره بالاشتراك مع "فوتونيس"، هو أول منظار أحادي الناظور في العالم يجمع بين جهاز استشعار منخفض الضوء مع جهاز استشعار الصورة الحرارية. عند جمعهما، يسهم جهازي الاستشعار هذين في تعزيز الوعي الظرفي ويوفران للمستخدمين خيار استخدام الصورة الحرارية، الصورة البصرية الملونة، أو صورة حرارية منصهرة وصورة ملونة كاملة، يمكن أن يتم تسجيلها أيضاً.
هذا ويحتاج قادة وحدات المشاة والقوات الخاصة أجهزة موثوقة وسهلة الاستخدام تكون على قدر عال من الكفاءة في الميدان خلال العمليات الليلية، عندما يواجهون أعداء خفيين أو مموهين. يساعد جهاز "فيوجن سايت" من خلال تعزيز قدرة الكشف والتعرف والتحديد بشكل كبير، مما يجعله جهازاً رئيسياً للشرطة والأمن الداخلي في عمليات التحقيق السريع أو للمراقبة على المدى الطويل.
حتى في ظل الرؤية المحدودة وظروف الإضاءة المنخفضة، يقدم جهاز "فيوجن سايت" دعماً بصرياً كبيراً في مهمات البحث والإنقاذ، إذ يقوم بتحديد مكان الأشخاص المفقودين والمصابين. ويعتبر الجمع بين التصوير الحراري والتصوير بالألوان أمراً بالغ الأهمية ولا سيما في البيئات أو الهياكل الحضرية التي توفر إضاءة محيطة خافتة وفيها عقبات متعددة تتيح اختباء أي تهديد محتمل.
وتشمل خصائص  جهاز "فيوجن سايت" ما يلي:
  • جميع الخصائص في جهاز واحد مع 3 وسائط للرؤية: ضوء لونيّ منخفض، والاندماج الحراري والذكي
  • كشف التهديدات في الليل والنهار والتمويه (يصل إلى 3 كيلومتر)
  • التصميم المريح المستوحى من احتياجات المستخدم
  • تسجيل الصور ومخرجات الفيديو عالية الوضوح من أجل جمع الأدلة
قدمت "فوتونيس"، الشريك في المشروع، جهاز "كاميليون" لاستشعار الصور الملونة من أجل جهاز "فيوجن سايت". ويستخدم جهاز الاستشعار شبه موصل معدني متتام مغطى بالأكسيد كالذي يستخدم للهواتف النقالة، والذي لا يمكنه تمييز الألوان بحدّ ذاته. بهدف تحديد اللون، يسمح الابتكار المسجل ببراءة اختراع لصورتين خام وخوارزمية إعادة البناء بإعادة إنتاج الصورة النهائية بالألوان، في الوقت الفعلي.
وتجدر الإشارة إلى أن مشروع "فيوجن سايت" هو جزء من تحالف ابتكار تكنولوجيا الرؤية الليلية، القائم بين "بيرتن"، و"فوتونيس"، و"أوبتسيس"، والذي يتماشى مع القرار الذي اتخذته المديرية الفرنسية المركزية للعتاد (المديرية المركزية للعتاد- وزارة الدفاع الفرنسية) والمركز الوطني للدراسات الفضائية من أجل دعم قطاع الإلكترونيات الضوئية الفرنسي، وتحديد خارطة طريق مشتركة للبحث والتطوير.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جوتينبرج"
فريدريك فيجيزي
هاتف: 84-29-59-43-1 (0) 33+
البريد الإلكتروني:frederique.vigezzi@gootenberg.fr





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18149/ar

No comments:

Post a Comment