Tuesday, June 7, 2016

ورشة حول التطبيقات الذكية لـ"الداخلية" في عجمان.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيو 2016 [ME NewsWire]
نظمت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات بالوزارة ورشة حول التطبيقات الذكية في وزارة الداخلية- إستراتيجية الحكومة الذكية، وذلك في فندق قصر عجمان .
 وقال  العميد حمد خميس الظاهري نائب مديرعام المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية في كلمة له، إن وزارة الداخلية قامت بإعداد استراتيجياتها و خططها  و بذلت جهوداً كبيرة في سبيل التحول الذكي، وبادرت إلى تشكيل فريق برنامج الحكومة الذكية بالوزارة و الذي بدأ عمله الفوري بالتنسيق مع باقي وحدات الوزارة لتحديد احتياجات التحول الذكي.
 وأكد أهمية الورشة الهادفة لتعزيز جهود تحسين الخدمات الالكترونية الذكية وتشجيع الابتكار كاستراتيجية مما يسهم بالارتقاء بالعمل الشرطي وبجودة الخدمات المقدمة .
 وقال الرائد يوسف الطنيجي رئيس فريق دعم تحول المؤسسات العقابية والإصلاحية ( إلكتروني – الذكي ) إن الورشة ناقشت  الأساليب والأفكار التي تساعد في تطوير وتحسين الخدمات التي تقدمها المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية.
 وأضاف لقد تم تقديم شرح حول كيفية الاستفادة من عملية الابتكار واستراتيجية الحكومة الذكية في زيادة الاعتماد على التقنيات الحديثة في وسائل الاتصال من خلال إسعاد المتعاملين وزيادة مؤشر السعادة حول السرعة والدقة وبالتالي يصبح نيل رضا المتعاملين الغاية التي تعمل من أجلها التطبيقات الذكية بوزارة الداخلية.
 وأشار إلى أنها تطرقت الى الخطط التي يمكن من خلالها دفع عملية التطبيقات الذكية مثل الخطة الوطنية وترابط البيانات وتحديد خارطة الطريق في كافة المشاريع  ، مما يحقق الأهداف والطموحات التي تعمل من أجلها الوزارة في رضا وسعادة المتعاملين .
 حضر الورشة سالم الحوسني نائب مدير عام قطاع المعلومات و الحكومة الإلكترونية مدير إدارة التطوير بهيئة تنظيم الإتصالات ومديري إدارات المؤسسات العقابية والإصلاحية الإقليمة على مستوى الدولة، وعدد كبير من الضباط وصف الضابط والأفراد العاملين بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية بالوزارة .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18120/ar

No comments:

Post a Comment