Thursday, June 2, 2016

الإعلان عن مشاركة إريك هاغرز كمتحدث رئيسي في مؤتمر آي بي سي

لندن - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "آي بي سي" اليوم أنّ إريك هاغرز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيفو" سيلقي كلمة رئيسية يوم السبت 10 سبتمبر وذلك في مؤتمرها المرتقب، مؤتمر "آي بي سي 2016".
ويعتبر إريك، الذي عمل طويلأً كرائد في مجال الابتكار التلفزيوني والتكنولوجي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، مسؤولاً عن كافة الأمور المتعلقة بـ"فيفو" ويركز على دفع الاستراتيجية والنمو لتعزيز بصمة الشركة العالمية من ناحية المنتج والتكنولوجيا، البرامج والعلامة التجارية، والمبيعات وتطوير الأعمال.
وتعتبر "فيفو"، وهي المنصة الرائدة عالمياً على صعيد الفيديوهات الموسيقية والترفيه مع أكثر من 17 مليار مشاهدة شهرياً، إضافة مثيرة إلى مؤتمر "آي بي سي 2016"؛ ومن المعروف أنّ إريك قد أحدث تغييراً جذرياً في مجال إيصال المحتوى وخدمات الإعلام لتجارب وتقنيات المستخدمين من الجيل التالي.
وفي سياق كلمته الرئيسية يوم السبت 10 سبتمبر 2016، سيشارك إريك الأفكار البحثية الرئيسية حول كيفية استماع جيل الإنترنت إلى الموسيقى وكيف أن الموسيقى قد قدمت حافزاً كبيراً للنمو في وسائل البثّ. إنّ الموسيقى هي واحدة من أهمّ الأسباب التي تكمن وراء المشاهدات على موقع يوتيوب، ومعظمها فيديوهات "فيفو". وتسعى فيفو إلى تحقيق خطة طموحة للنمو، بما في ذلك تطبيقات تملكها وتشغلها في الأجهزةالتي تعمل بنظام "آي أو س"، و"آبل تي في"، و"أندرويد" وخطط برمجة الويب والفيديو الأصلي بما في ذلك المحتوى التجاري والحصري والمحتوى الأصلي القصير المكتوب وغير المكتوب، بالإضافة إلى الميزات الاجتماعية وعروض الاشتراك.
وسوف يسمح هذا المؤتمر الذي يحمل عنوان "التحول في العصر الرقمي: الريادة والاستراتيجية والإبداع في الإعلام والترفيه" لأكثر من 300 مدير تنفيذي أن يتبادلوا وجهات النظر حول القضايا الرئيسية في صميم قطاع الترفيه والإعلام والتكنولوجيا.
  •  
مزيد من المعلومات حول إريك هاغرز
من بين المناصب السابقة التي شغلها إريك هاغرز نائب الرئيس الأول في شركة "فيرايزون كوميونيكايشنز"، ورئيس وحدة الإعلام في شركة "إنتل". وقد ساعد في شركة "إنتل" بتطوير نظام "أون كيو"، والذي حصلت عليه "فيرايزون" لاحقاً. وقبل عمله لدى "إنتل"، كان إريك عضواً في المجلس التنفيذي، مسؤولاً عن قسم الإعلام المستقبلي والتكنولوجيا لدى "بي بي سي"، حيث أطلق الـ "آي بلاير" الخاصة بـ"بي بي سي"، وهي واحدة من أولى خدمات الفيديو المتميزة على الإنترنت. وقد شغل إريك أيضاً مناصب عليا في شركة "مايكروسوفت" وفي "إنديمول إنترتينمنت".
لمحة عن "آي بي سي"
"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. ويجذب هذا الحدث أكثر من 55,000 شخصاً من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ويخضع لمقارنات الأقران، ويضم معرضاً لأكثر من 1,600 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الإعلامية، كما يوفر فرصاً لا تُضاهى للتواصل بين المشاركين.
مواعيد "آي بي سي" لعام 2016:
المؤتمر: من 8 إلى 12 سبتمبر 2016
المعرض: من 9 إلى 13 سبتمبر 2016
للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: IBC.org
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/conference
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/discovermore
للمزيد من المعلومات عن فعالية "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي": IBCCE.org
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بابل آند سكويك"
سادي غروم
البريد الإلكتروني: Sadie.groom@bubblesqueak.agency
هاتف: 2414 542 0771 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18069/ar

No comments:

Post a Comment