Tuesday, June 14, 2016

جايدواير تعلن عن الإصدار الجديد لمنصة التأمين

يوفر الإصدار الجديد لشركات التأمين سرعةً متزايدة لتتكيف مع احتياجات السوق، ويعكس مساهمة مجتمع عملاء جايدواير الذي يفوق 200 عميلاً

سان أنطونيو، تكساس - يوم الإثنين 13 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GWRE)، وهي الشركة المزودة لمنتجات البرمجيات لشركات التأمين على الممتلكات والحوادث، في مؤتمر رابطة الأنظمة والمحاسبة الخاصة بالتأمين "آي إيه إس إيه"، عن الإصدار الجديد لمنصة "جايدواير إنشورانس". وتجمع منصة "جايدواير إنشورانس" بين ثلاثة عناصر وهي– العمليات الأساسية، والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية – والتي تعمل معاً لتعزيز قدرة شركات التأمين على الاستجابة لتغيرات القطاع ومشاركة وتمكين عملائها، ووكلائها، وموظفيها بشكلٍ أفضل. وتعكس التحسينات عبر منصة التأمين مساهمة مجتمع عملاء "جايدواير" والذين يفوق عددهم 200 عميلاً وتتيح لشركات التأمين تحسين سرعتها وفطنتها، وعروض منتجاتها، وتبسيط عملياتها على النحو الأمثل، وتعزيز مركزية العملاء.

وقال سكوت روزا، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في شركة "جايدواير سوفتوير" في هذا الصدد: "واجهت شركات التأمين على الممتلكات والحوادث مزيداً من التغيرات في السنوات القليلة الماضية والتي فاقت ما كانت عليه في العقود القليلة السابقة، ومن المقرر أن تتسارع وتيرة التغيير. ويقع على عاتق فريق ’جايدواير‘ أن يستمر بتطوير منتجاتنا ليضمن إمكانية تكيّف عملائنا ونجاحهم في هذه البيئة الديناميكية. ونحن ممتنون للغاية للمعرفة والإرشاد الذي تقاسمه مجتمع عملائنا المشارك معنا".

ومن جهته، قال علي خير الأموم، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "جايدواير سوفتوير": "يتميز هذا الإصدار، والذي يعتبر إنجازاً هاماً في مسيرتنا، بالإتاحة المتزامنة لإصداراتٍ جديدة من المنتجات الأساسية، ومنتجات البيانات والمنتجات الرقمية خاصتنا التي يتم تقديمها كوحدةٍ متكاملة. وقد صممنا منصتنا لتوفر خبرات متكاملة عبر دورة حياة التأمين لمستخدمين محددين، مثل المكتَتِب، والوكيل، وخبير تسوية المطالبات، ومختصي تكنولوجيا المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصميم ’إنشورانس سويت 9‘ للانتشار العام عبر السحابة من قبل عملائنا وشركائنا".

ويتميز أحدث إصدار من منصة "جايدواير إنشورانس" بإصداراتٍ جديدة من "إنشورانس سويت"، و"ديجيتال بورتالز"، و"داتا هاب"، و"إنفو سنتر". وتشمل التحسينات الرئيسية على مجموعة المنتجات ما يلي:

العمليات الأساسية:

تدعم "إنشورانس سويت" من "جايدواير" والمؤلفة من "بوليسي سنتر"، و"كلايم سنتر"، و"بيلينج سنتر" العمليات الأساسية لشركات التأمين– وهي الاكتتاب، وإدارة السياسات، والفوترة، وإدارة المطالبات – في جميع فروع التأمين. وتشمل التحسينات على "إنشورانس سويت 9" ما يلي:

    التحسينات المصممة للانتشار عبر السحابة، وتزويد العملاء وشركاء "جايدواير" بخيارات انتشارٍ مرنة في بيئات السحابة الخاصة، والعامة، أو الهجينة.
    قدرات التكوين البصري بحيث يمكن القيام بالمزيد من أداء الأنظمة، مثل قواعد الاكتتاب، بسرعة وسهولة؛
    تجربة مستخدم مصممة خصيصاً للمكتتب مع الاندماج عبر "بوليسي سنتر" و"سبوت لايت" –وهو تطبيق تحليلات مستضاف من قبل "جايدواير" يتيح تقييماً أكثر دقة وثباتاً للممتلكات؛
    مطالبات مباشرة من خلال تجهيز الفواتير، بحيث يمكن لخبراء التقدير أن يقوموا بالإدارة حسب الاستثناء، ويتلقى موردو المطالبات الدفعات بسرعةٍ أكبر؛ و
    حساب سهل الاستخدام وشاشات تلخيص للسياسات من أجل خدمة فوترة ملمّة وسريعة لأصحاب بوليصات التأمين، وتحذيرات حقوق الملكية لضمان ممارساتٍ تجارية سليمة.

البيانات والتحليلات:

تزود تحليلات وبيانات "جايدواير"، والمؤلفة من "داتا هاب"، و"إنفو سنتر"، و"بريديكتيف أناليتيكس"، شركات التأمين بمخزن بيانات محدد لقطاعات الممتلكات والحوادث، ومستودع لاستقصاء معلومات الأعمال، ومنتجات تحليلات تنبؤية للسحابة من أجل المطالبات والربحية. وتشمل التحسينات على "داتا هاب 9" و"إنفو سنتر 9" ما يلي:

    تزويد المؤسسات بالمعدات اللازمة لأتمتة وتسريع إيصال البيانات إلى "داتا هاب" – بدءاً بـ "بيلينج سنتر" – وتسريع وقت المستخدمين من رجال الأعمال للتحليل أثناء تخفيض تكلفة التطوير لتكنولوجيا المعلومات.
    جمع وتوحيد بيانات الفوترة وتسهيل قيود الفوترة لمعاملات الحسابات المدينة، وحسابات الدائنين، والمعاملات النقدية، ومعاملات الفوترة العامة؛
    تصوير البيانات التفاعلية لمساعدة الوكلاء على فهم متطلبات نمو الأعمال التجارية الجديدة ذات الصلة بالمحتوى المتزايد، والقابل للتضمين، والمندمج مسبقاً بواسطة بوابة "جايدواير جايت واي" للعملاء؛ و
    تطبيق تطوير الخسائر الجديد لدعم خبراء التأمين، ومدراء المطالبات، وتقديم التقارير التنظيمي بواسطة وصول سهل للبيانات والقدرة على سحب تفاصيل تطوير خسائر محسوبة مسبقاً للقيام بتحليل أكثر تعقيداً ومثلثات خسائر مرنة.

المشاركة الرقمية:

توفر بوابات "جايدواير ديجيتال بورتالز" الرقمية الدعم للمشاركة في كل القنوات عبر السياسات، والفوترة، والمطالبات لأصحاب المصلحة الخارجيين مثل الوكلاء، وحملة بوليصات التأمين، والبائعين. وتشمل التحسينات على "ديجيتال بورتالز 5" ما يلي:

    تجربة مستهلك مصممة للجوال أولاً ومقتبسة عنه مع طلب قليل جداً لإدخال البيانات المطلوبة؛
    زيادة القدرة على الخدمة الذاتية لحملة بوليصات التأمين وتجربة مستخدم تلبي التوقعات التي حددتها القطاعات الأخرى بشكل أفضل، كالتجزئة على سبيل المثال؛
    شريط التسويق الهامشي القابل للتهيئة في بوابة "جايت واي" للوكلاء والذي يتيح لشركات التأمين أن تصمم الرسائل التسويقية للوكلاء – مما يجعل العثور عليهم أمراً سهلاً؛
    التكامل بين بوابة "جايت واي" للوكلاء و"إنفو سنتر" مما يتيح للوكلاء أن يروا تحليلات أدائهم مباشرةً في البوابة، ويُمَكّنهم من تقييم كيفية نموهم وكسبهم للمال والمكان الذي يتوجب أن يقوموا بالتركيز عليه؛ و
    واجهة برمجة تطبيقات جديدة "إيه بيه آي" لتدفق المعالج في البوابات الرقمية والتي تبسّط عملية إنشاء تجربة مستخدم فريدة من نوعها.

ستكون منصة "جايدواير إنشورانس" للتأمين متوافرة للعموم ("جي إيه") في جميع أنحاء العالم* بحلول الثلاثين من يونيو. كما أن منتج المطالبات الخاص بالشركة، "جايد واير كلايم سنتر 9"، متوافر عالمياً حالياً.

لمحة عن "جايدواير سوفتوير"

تقدم "جايدواير" البرمجيات التي تحتاج إليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث لتتكيّف وتنجح في زمن التغيير السريع للقطاع. ونحن نجمع بين ثلاثة عناصر – وهي العمليات الأساسية، والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية – في منصة تأمين والتي تعزز قدرة شركات التأمين على المشاركة وتقوم بتمكين عملائها وموظفيها. وقد اختارت ما يفوق 200 شركة تأمين على الممتلكات والحوادث حول العالم "جايدواير". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.guidewire.com. وتابعونا على "تويتر" على: @Guidewire_PandC.

*"جايدواير سبوت لايت" متاحة فقط في الولايات المتحدة الامريكية وكندا (باستثناء كيبيك).

ملاحظة: كل من "جايدواير"، و"جايدواير سوفتوير"، و"جايدواير كلايم سنتر"، و"جايدواير بوليسي سنتر"، و"جايدواير بيلينج سنتر" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "جايدواير سوفتوير" في الولايات المتحدة الأمريكية وأو بلدان أخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"جايدواير سوفتوير"

دايانا ستوت

مدير شؤون الاتصالات

+1-650-356-4941

البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com



"وان تشوكليت" للاتصالات

دانيال كوزينز / سوزانا وودز

+44 (0)20 7437 0227

البريد الإلكتروني: guidewire@onechocolatecomms.co.uk



"جايدواير سوفتوير" المحدودة (المملكة المتحدة)

لويز برادلي

+44-0-7474-837-860

lbradley@guidewire.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18172/ar

No comments:

Post a Comment