Thursday, June 16, 2016

كولتيك أبليكيشنز تطلق نظام التبريد المغناطيسي الأول للتبريد التجاري

تحدّ هذه التكنولوجيا الجديدة نهائياً من الغازات الملوثة، وتوفر ما يصل إلى 50 في المائة من الطاقة المستهلكة وتعزّز الموثوقية

باريس وستراسبورغ، فرنسا - يوم الخَمِيس 16 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كولتيك أبليكيشنز" ("كولتيك")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير التبريد المغناطيسي، عن توفّر أول خطّ تجاري من منتجات نظام التبريد المغناطيسي (إم آر إس). ويستخدم نظام التبريد المغناطيسي مادة تبريد ذات أساس مائي بدلاً من غاز التبريد – الذي يعتبر مساهماً كبيراً في ظاهرة التغير المناخي- مما يجعله حلّاً صديقاً للبيئة ويستهلك الحدّ الأدنى من الطاقة. ويعتبر خط منتجات "إم آر إس"، بواسطة طاقاته التبريدية التي تتراوح بين 200 و700 واط الحلّ الأمثل لمجموعة واسعة من المنتجات في مجال التبريد التجاري، بما في ذلك الثلاجات الطبية، وكابينات العرض، وآلات المشروبات، وأجهزة المتاجر وأقبية حفظ عصير العنب. وتقدَّر قيمة هذه السوق بأكثر من 20 مليار دولار أمريكي سنوياً.
وقال جوشن كوبتزكي، الرئيس التنفيذي لشركة "كيرش انترناشيونال"، الشركة الرائدة في تصنيع المعدات الطبية: "تمّ عرض ’إم آر إس 200‘ بنجاح في إحدى معدات التبريد الطبية لدينا في معرض ’ميديكا‘ التجاري العام الماضي. ونحن نتطلع قدماً لاستبدال الوحدات القائمة على الضاغطات في المستقبل القريب ونتوقع ردة فعل إيجابية جداً في السوق تجاه هذا الابتكار العظيم".
ومن جهته، قال غيوم زانلورنزي، الرئيس التنفيذي لشركة "أو سي أف"، الشركة الرائدة في تصنيع ثلاجات العرض الحديثة: "نحن ندمج ’إم آر إس 400‘ في ثلاجات العرض الحديثة لدينا ونتوقع تقديم منتجنا الأول القائم على المغنطة خلال الشهرين المقبلين. إنها فرصة فريدة لنكون مميزين عن منافسينا".
ويقوم "إم آر إس" القائم على المغنطة الحرارية (إم سي إي)، وهي عبارة عن تسخين أو تبريد مادة مغناطيسية نتيجة وضعها في حقل مغناطيسي، بالحدّ من الغازات الضارة التي تستخدم في الثلاجات القائمة على الضاغطات. وتعمل الوحدة المغناطيسية على ضغط منخفض وبسرعة دورانية منخفضة تلغي الاهتزازات تقريباً، وتقلل الضوضاء إلى أقلّ من 35 ديسيبيل، وتخفض تكاليف الصيانة. ويتمتع النظام بأكمله بمدى حياة غير محدود تقريباً.
وفي إطار تعليقه على هذا الأمر، قال كريستيان مولر، الرئيس التنفيذي لشركة "كولتيك": "يسرّنا أن نكون الشركة الرائدة في صنع نظام تبريد مغناطيسي تجاري صديق للبيئة. هذا هو الحلّ التجاري الأول الموفّر للطاقة يتوافر في السوق في مجال التبريد المغناطيسي وسيكون منتجاً فريداً لعملائنا".
التوفّر
يخضع "إم آر إس 400" للاختبار في ثلاثة مواقع في إعدادات مختلفة وهو متوفر حالياً للدمج. وويتم العمل على تطوير نسخة من "إم آر إس" تولّد طاقة تبريد عالية -20 كيلوواط وأكثر- للتطبيقات الصناعية.
لمحة عن شركة "كولتيك أبليكيشنز"
تعتبر "كولتيك أبليكيشنز" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير تقنية التبريد المعناطيسي والتي تقدّم حلاً خالياً من الغاز فعالاً من حيث استهلاك الطاقة وصديقاً للبيئة. وتملك "كولتيك أبليكيشنز" أكثر من 300 براءة اختراع في 40 دولة مختلفة والتي تحظى بدعم كبير من المؤسسات الهامة والجهات الكبيرة الفاعلة في السوق من خلال اتفاقيات التطوير، وهي تدخل الآن في عملية التسويق من خلال شركاء من مصنعي للمعدات في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وتأسّست "كولتيك أبليكيشنز" في عام 2003 وهي مدعومة من قبل مستثمرين عريقين، وتقع مكاتبها في باريس وستراسبورغ في فرنسا. تتوافر معلومات إضافية حول الشركة ومنتجاتها وخدماتها متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: www.cooltech-applications.com.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كولتيك أبليكيشنز"
فينسنت ديليكور
هاتف: 90-47-10-88-3-(0)-33+
البريد الإلكتروني: v.delecourt@cooltech-applications.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18190/ar