Sunday, June 5, 2016

"أوبيرثر تكنولوجيز" تدخل في شراكة مع "موبفوي" و"سي يو بي" لإطلاق خدمة الدفع غير التلامسي الآمن الأولى عبر ساعة "تيك واتش" في الصين



OT partners with Mobvoi and CUP to launch the first secure contactless payment service on Ticwatch in China (Photo: Business Wire)
كولومب، فرنسا - يوم السَّبْت 4 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن دخولها في شراكة أساسية مع كل من شركة "موبفوي"، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والساعات الذكية، وشركة "تشاينا يونيون باي" ("سي يو بي")، نظام الدفع الصيني. وترمي هذه الشراكة إلى إطلاق واحدة من أولى الساعات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، مما يتيح إجراء عمليات الدفع غير التلامسي الآمن في الصين، عبر عنصر الأمن المدمج من "أو تي".

يجدر الذكر أن ساعة "تيك واتش" من "موبفوي" هي إلى حد بعيد أكثر الساعات الذكية التي تعمل بنظام "أندرويد" مبيعاً في الصين  منذ إطلاقها في سبتمبر عام 2015. إن شركة "موبفوي"، وسعياً منها إلى توفير تجربة دفع ثورية عبر ساعة ذكية، قامت بالتعاون مع شركة "أو تي" و"سي يو بي" بإضافة تسهيل الدفع الآمن بمجرد حركة معصم.

من أجل إجراء عملية شراء، لن يكون على المستخدمين سوى أن يحركوا ساعة "تيك واتش" أمام محطة طرفية للدفع غير التلامسي من "سي يو بي" في المستقبل القريب. وبحلول منتصف عام 2017، ستقوم كافة محطات الدفع الطرفية بدعم عمليات الدفع غير التلامسي وذلك عملاً بأنظمة تنظيم البنك المركزي الصيني.

من أجل توفير الأمن لخدمة الدفع "سي يو بي" التي تعمل على ساعات "موبفوي" الذكية، تم اختيار عنصر الأمن المدمج "بيرل" من "أو تي". ويعُتبر هذا العنصر من عروض منتجات الأمن المدمج متعدد التطبيقات الأكثر تطوراً، وهو يقدم أعلى مستوى من الأمن وأكبر ذاكرة في السوق. ويسمح هذا المنتج الكامل المتكامل بنشر خدمات عمليات الاتصال قريب المدى ("إن إف سي") بسهولة، على غرار الدفع، والعبور، والتطبيقات الحكومية وتلك الخاصة بالسيارات، بالإضافة إلى الخدمات عبر الإنترنت للشركات والأسواق الاستهلاكية. إنه المكان الأكثر أماناً لتخزين المعلومات السرية وتنفيذ التطبيقات الحساسة. لا بد من الإشارة إلى أن "بيرل" من "أو تي" معتمد من قبل كافة أنظمة الدفع الرئيسية الخاصة بالدفع بواسطة الهاتف النقال، بما في ذلك "سي يو بي".

بفضل "بيرل" من "أو تي"، سيصبح الدفع من خلال ساعة "تيك واتش" مريحاً وسلساً إلى أقصى درجة للمستخدمين النهائيين. لن يكون عليهم سوف تحميل "تيك باي" على هواتفهم النقالة لتفعيل الخدمة، ثم يمكنهم ببساطة إضافتها إلى "تيك باي" عن طريق مسح بطاقة الدفع.

في معرض تعليقه على الأمر، قال زيفاي لي، مؤسس والمدير التنفيذي لشركة "موبفوي": "نحن نعتقد أن الدفع غير التلامسي هو أسلوب الدفع الثوري الذي مهدت له الأجهزة القابلة للارتداء. آخذين هذا في الاعتبار، نحن نعمل على تطوير التقنيات التي يمكن ارتداؤها لتوفير تجربة دفع آمنة وفعالة وسلسة لجميع مستخدمينا. ونحن سعداء للتعاون مع شركة ‘أو تي’ و‘تشاينا يونيون باي’ لوضع آلية دفع مبتكرة عبر ‘تيك واتش’ في كافة أنحاء الصين. بفضل تكنولوجيا ‘أو تي’، سوف نكون قادرين على تحقيق الراحة لعملائنا جنباً إلى جنب مستوى عال من الأمن لعمليات الدفع عن طريق الاتصال قريب المدى (‘إن إف سي’).  بالإضافة إلى ذلك، وفي حين أن الخدمة سوف تكون متاحة في البداية في الصين، نود أن نقدم هذه الخدمة لجمهورنا العالمي والمضي قدماً بهذا التعاون".

ومن جهته، أشار ماريك جودا، المدير الإداري لوحدة صانعي الأجهزة المتصلة لدى "أو تي": "نحن سعداء لأنه وقع خيار ‘موبفوي’ على ‘أو تي’ لتأمين التطبيقات الحساسة في الجيل القادم من ساعات ‘تيك واتش’ الذكية بما في ذلك خدمة الدفع غير التلامسي من ‘سي يو بي’، بالإضافة إلى تطبيقات النقل لشركات وسائل النقل الكبرى الصينية. نسعى في ‘أو تي’ إلى تقديم حلول أمن مدمجة تحمي الأصول الهامة للمستخدمين النهائيين، مما من شأنه أن يضمن توفير تجربة مريحة للمستهلك وسهولة استخدام قصوى".

سوف تقوم "أو تي" بعرض خدمة الدفع غير التلامسي الآمن الأولى من نوعها عبر ساعات "تيك واتش" في الصين مع "موبفوي" و"سي يو بي" خلال المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي في جناحها رقم /N2.A10/ من 29 يونيو وحتى الأولى من يوليو 2016.

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان على موقع "بزنيس واير"، عبر الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/news/home/20160603005395/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

+33-1-78-14-76-75

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



 "إلان-إدلمان"

كلوي تيسيويل/إليز كونياك

+33-1-86-21-50-54  / +33-1-86-21-50-67

البريد الإلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com

 / elise.cognacq@elanedelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18100/ar

No comments:

Post a Comment