Tuesday, June 7, 2016

JACتبيع 300 ألف سيارة S3خلال600 يوم، وتحطم الرقم القياسي لمبيعات سياراتSUV المدمجة

بكين - يوم الجُمْعَة 3 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):JAC  المسجلة في بورصة شنجهاي تحت الرمز:600418). لا تزال شركة JAC بطلة المبيعات في القطاع، حيث باعت 300 ألف وحدةS3 خلال الـ20 شهراً الماضية. وقد حققتS3 عدة أرقام قياسية منذ انطلاقها، بدءاً من تحقيقها لإنجاز كبير من خلال بيع 10 آلاف وحدة في شهرها الأول، وصولاً إلى تجاوز مبيعات سيارات الدفع الرباعيSUV المدمجة الأخرى في السوق العالمية في غضون ثلاثة أشهر. كما رسختS3 مكانتها باعتبارها بطلة مبيعات قطاعسيارات الدفع الرباعي من خلال متوسط مبيعاتها الحالي البالغ 15 ألف وحدة  شهريا.

وكان السائقون الشباب قد انجذبوا بشكل خاص لسيارة S3، بخصائصها الرئيسية "سهلة الشراء، وسهلة القيادة، وسهلة الامتلاك" التي كانت ذات جاذبية كبيرة. ومن خلال تصاميمها التي تتناسب خصيصاً مع متطلبات العملاء الشباب من المظهر العصري، وتجربة القيادة المحسنة، والمواصفات الذكية، أطلقتJAC  سيارة S3IIفي سبتمبر 2015. ويحافظ هذا النموذج الجديد على التصميم الداخلي الأنيق الخاص بسيارة S3، في حين يضيف 19 تحسيناً. وقد تم تجهيز سيارة S3IIبنظام رؤية خلفية، ونظام لتحديد المواقع ("جي بي إس"GPS) ونظام تموضع وملاحة ثنائي الوضعونظام تذكير بتغيير القيادة لمؤشر تغيير السرعات ("جي إس آي"GSI)، المصمم لتحسين الوظائف الأمنية لسيارة الدفع الرباعي. وقد عززت هذه التحسينات شعبية سيارةS3وأدت إلى ما يسميه القطاع"معجزة المبيعات".

مواصفات سيارة S3

S3الاستمتاع بمجموعةٍ كاملة من الميزات التي تجعل من قيادتها متعة. حيث تفخربمحرك عالي الأداء ذو أربع أسطوانات بسعة1.5 ليتر ذو توقيت صمام متغاير، يتميز بالقوة وبكونه اقتصادياً بشكل استثنائي. وبالمثل، تزيد علبة التروس الخاصة بسيارة S3من إنتاج الطاقة، بينما تحد من استهلاك الوقود، موفرةً بذلك تكاليف الوقود وانبعاثات الكربون في الوقت ذاته. ومن خلال تزويدها بنظام التعليق الأمامي "ماك فيرسون"Mac-Pherson، تتمتع S3بقدرة عالية على الاستجابة وبتجربة قيادة سلسة، في حين يقلل صادمها الأمامي اللامركزي القوة الأفقية. وتتمتع S3أيضاً بعدد من ميزات السلامة التي تساعد على حماية السائقين وتفادي الحوادث. وينظم برنامج الثبات الإلكتروني "إي إس بي"ESP الخاص بها عزم الدوران ويوزع قوة المكابح بشكل مستقل، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من سيطرة السائق عند تخفيف السرعة. وتم تجهيز S3 بأقراص للمكابح، مع تهوية معززة وميزات مضادة للحرارة، مما يمنح السيارة قدرة أكبر على كبح السرعة. وتحتوي السيارة على ست وسائدهوائية وأحزمة أمان إلكترونية مسبقة الشد، في حين تم تصنيع هيكلS3 ومفصلاتها من الفولاذ المجلفن وعالي الكثافة بشكل متفرد عن المنافسين، لتوفير حماية أفضل للركاب في حال وقوع حادث.

سهلة الشراء وسهلة القيادة وسهلة الامتلاك

يساهمالسعر الميسور لسيارة S3واستهلاكها المنخفض للوقود بجعلهااقتصاديةً للغاية، في حين تَعِدُميزاتها المتطورة ومواصفاتها الذكية بتجربة قيادة معززة. وتجري حالياً تهيئةS3لمختلف الأسواق عالمياً، كما يتم بيعها بالفعل في أماكن مثل مصر، والإمارات العربية المتحدة وتشيلي وغيرها. وفي السوق المصرية، حازت S3 على إعجاب العملاء، حيث باعت 100 وحدة هناك خلال أول 30 يوماً. وتطمح JAC في الأشهر التالية للحفاظ على سمعة S3كبطلة مبيعات سيارات الدفع الرباعي المدمجة ضمن قطاع السيارات، مع خطط للتوسع في العديد من الأسواق حول العالم.

لمحة عن شركة JAC Motors

JAC Motorsهي شركةٌ مصنّعةٌ للسيارات قامت بتطوير مجموعةٍ كاملةٍ من المركبات تحت علامةٍ تجاريةٍ مستقلةٍ بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والسيارات سيدان، والمركبات متعددة الأغراض، والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية "شاسيه"، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب التروس. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة، والذي يتخذ من خفي بالصين مقراً له، بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك، قامت JAC بتأسيس أول مركزٍ صينيّ للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) على الموقع الإلكتروني:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

JAC Motors

كريستال فينج

هاتف: 62296885-551-86+

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

أو الرابط الإلكتروني:http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html

أو الرابط الإلكتروني:http://goal.jac.com.cn/









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/jac18089/ar