Sunday, July 17, 2016

تسمية "آي تي ووركس التعليمية" كـ"مرشح نهائي" لنيل جائزة شريك مايكروسوفت لهذا العام

مؤتمر "الشريك العالمي لمايكروسوفت 2016"


تورونتو، كندا - يوم الأحد 17 يوليو 2016 [ME NewsWire]

 تقديراً لتميزها في تقديم الحلول التكنولوجية للقطاع العام، تم تسمية "آي تي ​​ووركس التعليمية" كمرشح نهائي لنيل جائزة شريك مايكروسوفت لهذا العام في مؤتمر الشريك العالمي لمايكروسوفت 2016 (WPC)، في تورونتو، كندا.

ونظراً لتفوقها في تقديم مشروع منصة التعليم الالكتروني  "ونجي جو" للاجئين السوريين عن فئة "القطاع العام: CityNext" - والذي يوفر حلاً مبتكراً وشاملاً للتعليم الإلكتروني لأطفال اللاجئين السوريين - فقد استحقت "آي تي ​​ووركس التعليمية" اللقب المرموق الذي يؤكد مكانتها كشركة رائدة في مجال المبادرات التعليمية الإستثنائية، وذلك انسجاما مع رؤيتها الشاملة الساعية لخدمة الاقتصادات المعرفية في المناطق التي تعاني من الازمات من حول العالم.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز المميز، قال السيد حاتم سلام، الرئيس التنفيذي لشركة "آي تي ​​ووركس التعليمية":

"نحن فخورون بتسمية آي تي ​​ووركس التعليمية كمرشح نهائي لنيل جائزة شريك مايكروسوفت 2016، اذ نعتبر ذلك دليلاً على نجاح جهودنا المتميزة في توفير فرص التعلم لأجيال الصغار كما الكبار اينما كانوا وبمعزل عن امكانية اتصالهم بشبكة الإنترنت وذلك ضمن المناطق التي تعاني من العوائق المالية، الاقتصادية والثقافية".

وأضاف: "شكّل مؤتمر الشريك العالمي لمايكروسوفت 2016 فرصة رائعة لشركة آي تي ​​ووركس التعليمية لجهة التواصل مع شركاء مايكروسوفت ورواد التكنولوجيا والفكر من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى التعرف على أحدث الابتكارات والاتجاهات في هذا المجال، واستكشاف الفرص المتوفرة لزيادة الأرباح وتسريع وتيرة نمو الأعمال التجارية".

هذا العام، تعرّف شركاء شبكة مايكروسوفت (MPN) على خارطة طريق مايكروسوفت للسنة القادمة، بينما قام خبراء الصناعة ورواد الفكر بمشاركة الحضور بأحدث ما تم التوصل إليه في مجالات التحليل الصناعي، الاتجاهات الاستراتيجية والآليات التي تتّبعها مايكروسوفت لتمكين الشركاء من التواصل مع عملائهم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

ومن اهم المواضيع الرئيسية التي تمت مناقشتها خلال مؤتمر الشريك العالمي لمايكروسوفت 2016، برنامج مايكروسوفت "كلاود ستاك"، إدماج مزود حلول "كلاود" (CSP) مع ممارسات مايكروسوفت، إعادة ابتكار العمليات الإنتاجية والتجارية، إبداع برامج اجهزة الكمبيوتر الأكثر خصوصية، التحول الرقمي، تحديثات مايكروسوفت الرئيسية لتطبيق SharePoint، إضافة إلى تطبيق "سكايب" للشركات التجارية مع ميزة اتصالات موحدة.

تُعتبر جوائز شريك مايكروسوفت لهذا العام شهادة لشركاء مايكروسوفت الذين برهنوا على تطورهم وتميزهم من خلال ما قدموه من ابتكارات وتطبيقات حلول العملاء باستخدام تكنولوجيا مايكروسوفت. لقد حظيت "آي تي ​​ووركس التعليمية" بالاهتمام كواحدة من أفضل المؤسسات الشريكة لمايكروسوفت على مستوى العالم ونالت الجوائز عن عدة فئات، وتم  اختيار الفائزين من ضمن مجموعة تزيد عن 2500 مشاركاً من 119 بلداً من جميع أنحاء العالم.

تفخر شركة "آي تي ​​ووركس التعليمية" بسجلها الذي يتضمن حلولا فريدة للتعليم الإلكتروني حائزة على جوائز عديدة، وترتبط مباشرة بالمستخدم، حيث تُوظف أحدث التقنيات، الأدوات وتطبيقات التدريس التي تلبي المتطلبات التعليمية للقائمين على العملية التعليمية من مدارس، معلمين، طلاب، موظفين إداريين، مدراء مدارس وإدارات مدرسية.

بصفتها شريكاً استراتيجياً لمايكروسوفت في مجال التعليم، تقوم "آي تي ​​ووركس التعليمية" بتوفير حلول تعليمية فريدة حسب المتطلبات المحددة في كل من أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث لاقت نجاحاً منقطع النظير من خلال تقديم خدماتها لأكثر من 4.5 مليون مستخدم، مما ساهم في إحياء رؤية وطموحات التعليم الإلكتروني لدى المؤسسات التعليمية من مدارس خاصة وعامة، كليات وجامعات.

Contacts

ياسر حمدي

"جري الدوحة"

هاتف: 3108 4428 974+

البريد الإلكتروني: Yasser.hamdy@greydoha.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18350/ar

No comments:

Post a Comment