Tuesday, July 19, 2016

إيه إم بيست تؤكد تصنيفات شركة التأمين العامة الدولية القابضة المحدودة وشركاتها التابعة

لندن - يوم الإثنين 18 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –أكدت شركة "إيه إم بيست"، وهي وكالة تصنيفات التأمين وإعادة التأمين، حصول شركة التأمين العامة الدولية المحدودة ("آي جي آي برمودا") والشركة الدولية العامة للتأمين (المملكة المتحدة) ("آي جي آي المملكة المتحدة") على تصنيف القوة المالية "أيه-" (ممتاز) وتصنيف المصدّر الائتماني ("آي سي آر") "إيه-".
وجاء الخبر بعد التصنيف من قبل وكالة التصنيف الائتماني "ستاندرد آند بورز"التي أكدت من جديد أيضاً منحها تصنيف "أيه-" للقوة المالية للمؤمن وتصنيفات الجدارة الائتمانية، بشأن عمليات"آي جي آي برمودا" و "آي جي آي المملكة المتحدة" في وقت سابق من هذا الشهر.
وأفادت وكالة "إيه إم بيست" أنّ تصنيفات شركة "آي جي آي" تعكس رأسماليتها المتينة المعدّلة وفق المخاطر، وأداءها الفني المستمر الجيد وطابع أعمالها التجارية المتنوع".
وقال واصف جبشة، الرئيس التنفيذي لشركة "آي جي آي"  : "نحن سعداء بإقرار التصنيف. فقد أشارت وكالة ’إيه إم بيست‘ إلى تصنيفنا الحذر للمخاطر وتركيزنا على الربحية بدلاً من التركيز على الزيادة في إجمالي المبيعات أو الإيرادات. فنحن نقوم بأعمال تجارية عالية الجودة وهذا التصنيف يعترف بقوة فلسفتنا واستراتيجيتنا ".
"وأضاف: "نحن مستمرون في التوسع جغرافيا إضافة إلى تنويع مجموعة منتجاتنا. كما أن العمل يجري على احسن وجه وينمو كما يجب."
وفادت وكالة "إيه إم بيست" أن شركة "آي جي آي" قد برهنت عن سجل حافل من الأداء التشغيلي الجيد، وتحقيق أرباح صافية بلغت 35 مليون دولار أمريكي في عام 2015، على غرار العام 2014.
وأضافت الوكالة إن مكاسب "آي جي آي" تعود إلى الأداء الفني القوي، حيث سجلت استراتيجية الاستثمار المحافظ  لشركة ’آي جي آي‘على مدى خمس سنوات، متوسطَ نسبةِ إجمالية بلغ 84 في المائة، ودخلاً استثمارياً مستقراً."
هذا وأقرّت وكالة "إيه إم بيست" أيضاً أن شركة "آي جي آي المملكة المتحدة" تشكل ركيزة أساسية  لاستراتيجية "آي جي آي" الشاملة. وبحسب الوكالة، "يستفيد تصنيف ’آي جي آي المملكة المتحدة‘ من التحسّن في تصنيف ’آي جي آي‘، نظراً لأهميتها الاستراتيجية بالنسبة للمجموعة".
صدر عن "رينفورس" نيابة عن "آي جي آي المملكة المتحدة".
لمحة عن "آي جي آي "
شركة التأمين العامة الدولية القابضة المحدودة (’آي جي آي إتش‘) مسجّلة لدى مركز دبي المالي العالمي (’دي آي إف سي‘) ولها عمليات في كلّ من برمودا، والأردن، وماليزيا، والمغرب، وفرع مملوك بالكامل في المملكة المتحدة.
"آي جي آي برمودا" هي شركة تأمين وإعادة تأمين من فئة "3 بي" تخضع لتنظيم السلطة المالية في برمودا (’بي إم إيه‘) وهي تعتبر هيئة الاكتتاب الأساسية في المجموعة. وتملك الشركة فرعاً في لابوان، ماليزيا وهي مسجلة هناك كشركة إعادة تأمين خارجية من الدرجة الثانية.
حصلت "آي جي آي برمودا" و"آي جي آي" المملكة المتحدة على تصنيف "إيه-" مع نظرة مستقبلية مستقرة من "ستاندرد آند بورز" وتصنيف "إيه-" (ممتاز) مع نظرة مستقبلية مستقرة من قبل "إيه إم بيست كومباني".
وتوفر مجموعة "آي جي آي" خدمة الاكتتاب لحافظة عالمية من الشركات في قطاعات تأمين الطاقة، والممتلكات، والمؤسسات البحرية، والهندسة، والحوادث، والمؤسسات المالية، والطيران العام، والموانئ والمحطات البرية، والعنف السياسي والاتفاقيات التجارية غير المتناسبة، مع تركيز جغرافي أساسي على الأسواق الإفريقية والآسيوية.
وتملك "آي جي آي إتش" أصولاً تزيد قيمتها عن 761 مليون دولار أمريكي حتى تاريخ 31 ديسمبر 2015.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.iginsure.com  أو التواصل  معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@iginsure.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آي جي آي إتش"
ساره مورتيمر
هاتف: +44 (0)7718 882011
البريد الإلكتروني: sarah.mortimer@rein4ce.co.uk





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18357/ar