Thursday, September 8, 2016

ساريس•ريجيس تجمع 300 مليون دولار أمريكي لصندوق استثماري متعدد الأسر ذي قيمة مضافة يركز على غرب الولايات المتحدة

إيرفاين وسان ماتيو، كاليفورنيا، - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ساريس.ريجس"، في 19 أغسطس 2016، عن الإغلاق النهائي لصندوق استثماري متعدد الأسر ذي قيمة مضافة في مرحلته الثانية ("الصندوق") بعد أن جمعت إجمالي مساهمات فاقت 300 مليون دولار أمريكي. وسيسعى الصندوق، باستخدام الرافعة المالية، إلى الاستحواذ على أصول بقيمة 850 مليون دولار أمريكي تقريباً في الأسواق التي يستهدفها.
وقال كين غلادستاين، رئيس الصندوق: "يسرنا تخطي الهدف الذي وضعناه بقيمة 250 مليون دولار أمريكي، حيث جمعنا عدداً من المستثمرين الذين سبق واستثمروا في نسختنا الأولى من الصندوق إلى جانب عدد من المستثمرين المؤسسيين الجدد رفيعي المستوى". وتضم قائمة المستثمرين في الصندوق شركات تأمين وصناديق المعاشات التقاعدية العامة ومدراء الثروات وغيرهم من المستثمرين المؤسسيين من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. وأضاف غلادستاين قائلاً: "تتيح الاستراتيجية المركزة للصندوق إمكانية الاستخدام الفوري لرأس مال المستثمر للاستفادة من الفرص المتعددة للاستحواذات ذات القيمة المضافة ضمن المشاريع التي نخطط لها".
وقد أسست مجموعة "ساريس.ريجيس" ("إس آر") الصندوق للاستفادة من الأساسات متعددة الأسر في غرب الولايات المتحدة بالإضافة إلى إمكانية استحداث القيمة من خلال تجديد وإعادة تنظيم العقارات التي تتمتع بمواقع جيدة من الصنف "ب" عبر الاستفادة من قدرات التشغيل العمودية الخاصة بمجموعة "إس آر". ويستهدف الصندوق الأصول في كاليفورنيا الشمالية والجنوبية والمناطق الرئيسية في سياتل وبورتلاند ودنفر وفينكس.
وحتى الآن، استحوذ الصندوق على ثلاثة أصول تمثل في مجملها 20 في المائة تقريباً من التزامات الصندوق الإجمالية. ويقع أول استثمارين للصندوق في مدينة لوس أنجلوس أما الاستثمار الثالث فهو في سان دييغو. ومن المتوقع أن تنجز المجموعة صفقة الاستثمار الرابع في دنفر في الأسابيع القليلة المقبلة. وقال بيل مونتغومري، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار لدى الصندوق: "يتميز الصندوق باستراتيجية مركزة ومحددة وذات قيمة مضافة لشراء وإدارة وإعادة تنظيم وتشغيل وبيع الأصول عالية الجودة متعددة الأسر في أهم الأسواق غرب الولايات المتحدة. وتوفر مهارة ’إس آر‘ في مجالات الاستثمار والإدارة والتطوير والتعهدات خبرة وتعمقاً في كل مرحلة من عملية إضافة القيمة بالإضافة إلى وفورات الحجم التي تزيد عائدات المستثمرين".
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة وشركتها التابعة "أكورد أوروبا" المحدودة قامت بدور مستشار رأسمالي عالمي حصري لمجموعة "إس آر".
لمحة عن مجموعة "ساريس.ريجيس" وصناديق الاستثمار متعددة الأسر
تعد مجموعة "إس آر"، التي تأسست عام 1993، شركة استثمار وتطوير عقاري رائدة في غرب الولايات المتحدة، وهي تدير حافظة تضم أكثر من 16 ألف وحدة لشركائها وعملائها من المستثمرين. وقد نشرت "إس آر" عبر صناديق "ساريس.ريجيس" الاستثمارية متعددة الأسر، والتي أطلقتها عام 2013، أسهماً بقيمة 170 مليون دولار أمريكي تقريباً في 12 من الأصول متعددة الأسر من الصنف "ب"، برأس مال إجمالي يفوق 475 مليون دولار أمريكي في الأسواق التي تستهدفها في غرب الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن صناديق مجموعة "إس آر" الاستثمارية متعددة الأسر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://srgfunds.com.
لمحة عن "أكورد كابيتال بارتنرز"
تسخّر "أكورد جروب هولدينجز" المحدودة ("أكورد")، بمقرها في سان فرانسيسكو ومكاتب إضافية في شيكاغو ولندن، مزيجاً قوياً من الأسواق الرأسمالية، وإدارة الاستثمار وقدرات استثمار رأس المال لمجموعة واسعة من المشاركين في قطاع الأسهم العقارية الخاصة حول العالم. وتوفر "أكورد"، من خلال "أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة، وهي شركة الوساطة والتجارة التابعة لها في الولايات المتحدة، خدمات استشارية وخدمات جمع رأس المال لعملائها. لمزيد من المعلومات حول "أكورد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.accord-group.net.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي عبر موقع (businesswire.com):

Contacts

شركة "أكورد جروب هولدينجز" المحدودة
ديزي كو
الشريك الإداري
هاتف: 7862-544-415 1+
البريد الإلكتروني: dco@accord-group.net





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18611/ar

No comments:

Post a Comment