Wednesday, September 7, 2016

"فاست سلوشنز" تطلق تقنية الطاقة الخضراء مع فيرولي الإيطالية في دولة الإمارات العربية المتحدة

فيرولي سوف تعيد صياغة المعايير في صناعة سخانات المياه المنزلية في المنطقة مع إطلاق مجموعة من المنتجات تتمتع بأعلى كفاءة في استخدام الطاقة وصديقة للبيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

أطلقت شركة فاست سلوشنزFast Solutions ، إحدى الشركات الرائدة في الاستيراد، وإعادة التصدير، والمزود للحلول التكنولوجية، والموزع لأنظمة الطاقة المتجددة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من منتجات الألواح الشمسية وحلول الطاقة الخضراء والتي تحمل اسم العلامة التجارية العالمية الإيطالية FERROLI في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث ستقوم FERROLI بإعادة صياغة وتعريف المعايير الخاصة في صناعة سخانات المياه المنزلية في المنطقة، مع إطلاق مجموعة من منتجاتها التي تتمتع بأعلى كفاءة في استخدام الطاقة وذات مواصفات صديقة للبيئة.
وتعتبر ERROLI من الشركات العالمية متعددة الجنسيات المتخصصة بحلول التدفئة الصناعية، وتكييف الهواء وتسخين المياه. فيما تعتبر شركة فاست سلوشنز من الشركات الرائدة في المقاولات والهندسة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأسواق الشرق الأوسط والتي تمثل علامات تجارية رائدة من شتى أنحاء العالم في تكنولوجيا المياه وأنظمة الطاقة المتجددة مع منتجات مثل سخانات المياه، وأنظمة الطاقة الشمسية، وسخانات الغاز، والمضخات الحرارية.
إن الشراكة بين "فاست سلوشنز" و"فيرولي" توفر مزيجا ذكيا من القيمة المحلية والحلول الخضراء ذات الجودة العالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتخطط فاست سلوشنز لتوسيع سوق حلول فيرولي المتخصصة على مراحل، بدءا من دولة الإمارات العربية المتحدة لتمتد إلى سائر الدول الأخرى بما في ذلك سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وكذلك الهند.
لقد قامت فيرولي بجلب الكثير من أجهزة التدفئة المبتكرة الى السوق والتي تمتاز بأعلى معايير الكفاءة لتشمل السخانات وغيرها من المنتجات المتجددة، بما في ذلك أنظمة شمسية كاملة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السخانات التجارية. سوف تقوم فاست سلوشنز وحصريا بتوزيع مجموعة من منتجات فيرولي مثل سخانات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية، وسخانات المياه الكهربائية، ومراجل صناعية calorifiers ، والمضخات الحرارية ، وسخانات الغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي تعقيب له حول دخولها إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة والشراكة مع فاست سلوشنز، قال السيد ماركو لبوليتي، مسؤول الصادرات في مجموعة فيرولي: "نحن سعداء بالشراكة مع شركة فاست سلوشنز، الشركة الرائدة في مجال الطاقة المتجددة وتكنولوجيا المياه في دولة الإمارات العربية المتحدة.  إن سوق الشرق الأوسط يعتبر سوقا واعدا وكبيرا بالنسبة لنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة كونها دولة مهمة جدا لتواجدنا فيها. حيث أنه مع مبادرتها للمباني الخضراء. فإننا نستشرف آفاق نمو وفرص كبيرة هنا، وكما كانت الطاقة المتجددة محور تركيزنا على مدى السنوات الماضية، نحرص على إيصال منتجاتنا لأكبر شريحة من المستهلكين في شتى أنحاء العالم. إن سخانات المياه لدينا تتمتع بمجموعة من المزايا الفريدة للعملاء وصديقة للبيئة، والتي تم طرحها في سوق الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى ".
وأضاف قائلا: "نأمل أن تساهم هذه الشراكة مع فاست سلوشنز على المدى الطويل بتقديم الدعم والخدمات المميزة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا يعطينا مزيدا من الزخم والثقة لتوسيع مزايا أحدث الحلول الصديقة للبيئة التي من شأنها المساعدة في استخدام التكنولوجيا لحياة أفضل. ولا شك أن تواجدنا في أسواق الشرق الأوسط سوف يعزز من مكانتنا العالمية، فضلا عن مساعدتنا كذلك في مواصلة استراتيجيتنا الرامية إلى توعية المزيد من الناس والشركات الخاصة، والمؤسسات الحكومية وتوجيهها إلى اعتماد المنتجات الخضراء في المكاتب والمنازل والمصانع والأماكن العصرية والفنادق".
ومن جهته قال السيد أمين، رئيس فاست سلوشنز: "نحن نفخر بالإعلان عن شراكتنا مع العلامة التجارية متعددة الجنسيات الإيطالية FERROLI وجلب منتجاتها إلى أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع تنامي المبادرات الخضراء التي تكتسب مكانة مهمة وبارزة في محفظتنا، إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات الموفرة للطاقة الأخرى التي تقدمها فاست سلوشنز. فإننا سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية مع فيرولي، التي تشتهر بتوفير حلول تدفئة المياه الموفرة للطاقة والألواح الشمسية. وعلى مر السنين، كانت وما زالت المنتجات الموفرة للطاقة مصدر اهتمام بالنسبة لنا. وكذلك تتوافق هذه الشراكة مع خططنا التوسعية في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال إضافة المزيد من العلامات التجارية العالمية والمنتجات إلى محفظتنا".
وأضاف قائلا: "حققت فاست سلوشنز عائدات بقيمة 500 مليون درهم في السنة المالية الماضية، ونتوقع أن نحقق نموا بنسبة 12٪ بحلول نهاية هذا العام. نحن نمتثل للإجراءات واللوائح الخضراء العالمية، حيث يتم توجيه 20 إلى 25 في المائة من عملياتنا نحو هذه المبادرة، ونسعى إلى جعلها أكثر من 50 في المائة في المستقبل. ونحن من ضمن أكبر خمسة مزودين لحلول الطاقة الخضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونعمل من أجل أن نكون في الصدارة في هذه الفئة من الصناعات".
وقال السيد أونيكريشنان شاندراموهانان، مدير فاست سلوشنز: "إن السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة تتسم بالديناميكية. وعلينا مواكبة متطلبات هذا السوق. وتمتاز فاست سلوشنز بالتزامها تجاه عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. فيما يأتي إضافة فيرولي إلى محفظتنا خطوة استراتيجية في سعينا لتقديم أفضل الحلول الصديقة للبيئة لهذه الدولة. سوف تفيد هذه الشراكة الباحثين عن التكنولوجيا الخضراء بشكل عام، مع طرح مجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة بهذه الصناعة ".
وإلى ذلك قال السيد مقبول بافا، مدير تطوير الأعمال في فاست سلوشنز: "نحن في فاست سلوشنز ندرك أن كفاءة الطاقة تتناغم ما بين الراحة المثلى، والتوفير الكبير للمستهلكين مع المحافظة على البيئة. إن سوق الإمارات العربية المتحدة حيوي ويشهد طلبا على حلول الطاقة المتجددة والتدفئة والتبريد الخضراء ".

Contacts

شركة "فاست سلوشنز" للتعهدات والبناء
السيد أونيكريشنان شاندراموهانان
 +971 4 2677170 :هاتف
البريد الالكتروني: info@fastsolutions.ae
ص.ب. 232307
دبي، الامارات العربية المتحدة
الموقع الالكتروني: www.fastsolutions.ae






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18602/ar