Tuesday, January 25, 2011

"ويلش ألين" تعرض مجموعة من حلول الرعاية التشخيصية البارزة والقابلة للقياس في معرض الصحة العربي 2011


سكانياتيليس فولز، نيويورك - يوم الأحد 23 يناير 2011 [ME NewsWire]

معرض ومؤتمر الصحة العربي 2011

(بزنيس واير) – تعرض شركة "ويلش ألين" Welch Allynاليوم، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال أفضل المنتجات والحلول الطبية، آخر مجموعة لها من الأجهزة التي تلتقط العلامات الحيوية وتصيغها وتنقلها وذلك من نقطة الرعاية إلى سجلات طبية إلكترونية خلال هذا الأسبوع في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2011الذي يعقد في دبي بالإمارات العربية المتحدة. إلى جانب تقديم شاشة مرنة تقدّم نفاذ سهل إلى بيانات المرضى في المستشفى وإعطاء الزوار لمحة عن نظام توثيق العلامات الحيوية الجديد وجهاز ضغط الدم الرقمي المحمول، تضفي واجهة الشركة الحديثة في المنصة رقم 6B50، مع الأكشاك المزودة بشاشات تعمل على اللمس وحواسيب صغيرة، بعداً عالي التقنية على العروض التجريبية التفاعلية.

وفي هذا الصدد، قالت جولي شايمر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ويلش ألين": "سوف نعرض هذا الأسبوع في مؤتمر الصحة العربي مجموعة من الحلول الرقمية الجديدة القابلة للقياس والتي قدمناها خلال الشهور 12 الماضية وهي حلول تقدّم مزايا سريرية واقتصادية كبيرة لمنشآت الرعاية الصحية ومزوّديها. وهذه النتيجة المباشرة للطلب المتزايد على التكنولوجيا الشاملة الّتي تستبق حاجات الأطباء الفريدة حول العالم وتستجيب لها".

ستعرض الشركة أربعة من أحدث منتجاتها في المعرض، وتشمل "ويلش ألين 1500 بايشنت مونيتر" Welch Allyn 1500 Patient Monitor,و"ويلش ألين كونيكس إلكترونيك فايتلز دوكيومنتايشن سيستم" Welch Allyn Connex® Electronic Vitals Documentation (EVD) Systemو"ويلش ألين كونيكس برو بي بي 3400" Welch Allyn Connex® ProBP™3400وميزان "هيلثوميتر بروفشنال" Health o meter® Professional Scalesبالشراكة مع علامة أخرى.

فجهاز "ويلش ألين 1500 بايشنت مونيتر" هي أول حل شامل تقدّمه الشركة لمراقبة المرضى في سريرهم. وهو مصمّم لتعزيز عملية اتخاذ القرارات السريرية وتحسين سلامة المرضى، فهو سهل الاستخدام ويتميّز بمواصفات تعطي الأطباء وصول إلى معلومات يحتاجونها لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى. ومن بين مواصفات الجهاز المميزة، شاشة كريستال سائل ملوّنة حجمها 15 إنش – وهي الأكبر في فئتها – مع درجة رؤية 170 عمودياًّ وأفقياًّ، تسمح للأطباء برؤية بيانات المرضى بوضوح من أي مكان في غرفة المستشفى. وعلاوة على ذلك، فإن حجمها المضغوط الذي يتضمن بصمة عمقها ثلاثة إنشات يسهل عملية وضعها في كل مكان تقريباً من دون إحداث أي إزعاج. وهذا الجهاز متواجد حالياًّ في أسواق خارج كندا والولايات المتحدة.

أمّا جهاز "ويلش ألين كونيكس إلكترونيك فايتلز دوكيومنتايشن سيستم"، فهو حل متكامل يلتقط معلومات عن المرضى بشكل إلكتروني وينقلها ويوثقها في سجلات طبية إلكترونية، وهذا الجهاز يحسن من سلامة المرضى ويعزز من عملية اتخاذ القرارات السريرية والحد من المخاطر في مؤسسات الرعاية الصحية. فالنظام يقدّم للأطباء في ظروف الرعاية غير الدقيقة نفاذ فوري إلى علامات حيوية دقيقة في أي وقت ومكان. وهو يشمل "كونكس فايتال ساينز مونيتر" Connex® Vital Signs Monito– المتوفر اليوم مع خياريْ "ويلش ألي شور تيمب بلاس" Welch Allyn SureTemp® Plusللفحص الفموي/الإبطي/المستقيمي و"براون ثيرموسكان برو 4000" Braun ThermoScan® PRO 4000لقياس حرارة طبلة الأذن ودعامة إدارة الأسلاك وبرنامج كونيكس لإدارة العلامات الحيوية وبرنامج "ويلش ألين بارترز إن كير سيرفيسز" Welch Allyn Partners in Care ServicesSMالجديد الّذي يقدّم دعم وتركيب شخصييْن.

أمّا جهاز "ويلش ألين كونيكس برو بي بي 3400" فهو جهاز آلي لقياس ضغط الدم صُمّم ليناسب كفّ اليد. ويستعير الجهاز تقنية ضغط الدم من أجهزة العلامات الحيوية المتعددة الدلائل التي تقدّمها الشركة، فيعطي قراءات سريعة ودقيقة لضغط الدم ويتمتع بالدقة والاعتمادية التي تقدمها أجهزة "ويلش ألين" المشهورة للعلامات الحيوية. وهو اليوم متوافر حول العالم، فهو جهاز سهل الاستخدام ويقدّم خيار محمول لإعطاء قراءات موثوقة لضغط الدم في أي مستشفى أو بيئة للرعاية الأولية.

وأخيراً ميزان "هيلثوميتر بروفشنال" يسمح ل"ويلش ألين" أن تقدّم ولأول مرة مجموعة من الموازين الطبية المحترفة العالية الجودة كجزء من محفظتها القائمة من أجهزة العلامات الحيوية التّي تهدف إلى إعطاء الأطباء طرق سريعة ودقيقة لتقييم المرضى وتشخيصهم ومعالجتهم وذلك في أوضاع غير حرجة. وفي المقابل، أصبح لشركة "بيلستار" المحدودة Pelstar, LLC، التي تحتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة في مجال الموازين الطبية المحترفة، الفرصة اليوم للتوسع إلى أسواق عالمية سريعة النمو عبر الاستفادة من قنوات التوزيع البعيدة المدى التي تتميز بها "ويلش ألين". ويشار إلى أنّ ميزان "هيلثوميتر بروفشنال" توزّعه "ويلش ألين" في أمريكا اللاتينية منذ 20 سنة تقريباً، وتتوقّع الشركتان أن تفتح الشراكة القوية بينهما المجال لفرص أكبر في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

وأضافت "شايمر" قائلةً: "تترك إمكانية التوسع أثراَ كبيراً على طريقة تطوير منتجاتنا. واهتماماتنا الأولية هي سلامة المرضى والاستدامة – في المستشفيات والعيادات البعيدة ومكاتب الأطباء. ونحن نصمّم منتجات معدّلة تعطي فعالية أكبر وخيارات إعداد أكثر للمساعدة على تحديد مستقبل تقديم الرعاية الصحية بشكل يتخطى الطرق التقليدية، وذلك لإيصال المعلومات عن المرضى وإدارتها وتبادلها – وبالتالي تحسين الرعاية بالمرضى".

نبذة عن "ويلش ألين"

تعد شركة "ويلش ألين" التي تأسست في عام 1915، وتتخذ من سكاينياتلز فولز في نيويورك (الولايات المتحدة الأميركية) مقراً لها، رائداً عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التشخيص الطبية إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات. ويعمل لدى الشركة 2600 موظف في 26 دولة، وتعد متخصصة في مساعدة الأطباء والممرضين الآخرين في مختلف أنحاء العالم على توفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى من خلال تطوير منتجات رائدة وتقنيات متطورة وحلول مبتكرة تساعدهم على معالجة المزيد من المرضى وتشخيص المزيد من الحالات وتحسين حياة عدد أكبر من المرضى. ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول "ويلش ألين" ومجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني: :www.welchallyn.com
Contacts

"ويلش ألين"

جايمي آرنولد

مدير العلاقات العامة – منطقة آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 4599-685-315-1+

بريد إلكتروني: arnoldj@welchallyn.com

No comments:

Post a Comment