Friday, January 28, 2011

"باكاردي" المحدودة تعين رئيسا جديدا لمنطقة أمريكا اللاتينية


هاميلتون، برمودا - يوم الثُّلَاثاء 25 يناير 2011 [ME NewsWire]


(بزنيس واير)— أعلنت "باكاردي" المحدودة اليوم، وهي أكبر شركة للمشروبات الروحية التي يملكها القطاع الخاص في العالم، عن قرار نافذ بشكل فوري يقضي بتعيين روبرت فورنيس-رو رئيسا إقليمياً لأمريكا اللاتينية مع مسؤولية قيادة كل العمليات في المنطقة لمجموعة المشروبات الروحية المعروفة عالمياً.

وقال سيموس ماكبرايد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "باكاردي" المحدودة: "مع قضاءه أكثر من عشرين عاماً في "باكاردي"، يتمتع روبرت بمزيج استثنائي من المعرفة الصناعية والنجاحات التجارية وروح المبادرة وفعالية القيادة والخبرة في كل من الأسواق العالمية والإقليمية وهو الأمر الذي سيكون لها تأثير هائل على نمو الشركة في هذه المنطقة. ويضيف: " يظهر هذا التعيين الداخلي القيادة القوية داخل ’باكاردي‘ وقدرة الشركة على تعزيز وتنمية المواهب داخلياً".

عمل السيد فورنيس-رو مؤخراً في منصب رئيس الموظفين ونائب رئيس المبيعات العالمية والمسؤول عن الاتصالات والمسؤوليات المؤسسية في "باكاردي" المحدودة. بالإضافة إلى مسؤولياته كرئيس إقليمي لمنطقة أمريكا اللاتينية، سيحتفظ بمسؤوليته عن المبيعات العالمية والاتصالات المؤسسية.

وقد عمل السيد فورنيس-رو في باكاردي منذ عام 1989 وشغل مجموعة متنوعة من المناصب الإدارية والتنفيذية والتسويقية. يتمتع بخلفية واسعة في مجال التسويق والإستراتيجية والعمليات في الأسواق النامية، والإشراف على النمو السريع في الأسواق التي تشمل روسيا ورابطة الدول المستقلة ، فضلاً عن إطلاق عمليات "باكاردي" المحدودة في مختلف الأسواق الناشئة مثل الهند.

قال السيد فورنيس-رو: "تستمر أمريكا اللاتينية بتوفير إمكانات هائلة في مجال أعمالنا التجارية. إنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع زملائي الموهوبين في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية لتطوير مجموعتنا من العلامات التجارية الرائدة وتسريع النمو البارز للشركة. أعتقد أننا جاهزون بشكل جيد لنكون رواداً متميزين في مجال الابتكار للمستهلكين في منطقة أمريكا اللاتينية".

عمل السيد فورنيس-رو سابقا ضمن باكاردي كرئيس إقليمي مؤقتا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وكمدير المنطقة في روسيا ورابطة الدول المستقلة وبولندا ونائب رئيس التسويق العالمي ومدير منطقة آسيا والمحيط الهادئ ونائب رئيس التسويق لآسيا والمحيط الهادئ؛ ومناصب التسويق العليا في فرنسا والولايات المتحدة. وقبل انضمامه إلى "باكاردي"، عمل السيد فورنيس- رو في مناصب التسويق مع "دانهيل" Dunhillو"لوريال"L’Oreal .

لقد استلم فورنيس-رو منصبه بدلاًمن روبي جاميسون الذي استقال من الشركة لأسباب شخصية. انضم السيد جاميسون إلى باكاردي في عام 2007 وسيبقى مع الشركة خلال الفترة الانتقالية.

يعزز هذا التعيين وتعيين جون جراي في منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي تم الإعلان عنه اليوم، فريق القيادة التنفيذية الإقليمية الذي يضم أيضاً ستيفان بومهارد في منصب الرئيس الإقليمي لأوروبا و هارولد ديرفيك كالرئيس الإقليمي لآسيا والهادئ وجون اسبوزيتو كالرئيس الإقليمي في أمريكا الشمالية.

نبذة عن شركة باكاردي المحدودة:

"باكاردي" المحدودة هي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص وهي تنتج وتسوق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والخمور المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية لـ"باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك بعض من منتجاتالعالم المفضلة والمعروفة: "باكاردي" روم، وهو أفخر مشروب مفضل حاصل على أكثر الجوائز في العالم و فودكا "جراي جوس" المتميزة والرائدة عالمياً، وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط والأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، ونبيذ "بومباي سافير" وهو من النوع الفاخر ذا الجودة العالية والأسرع نمواُ في العالم، ونبيذ "مارتيني" الرائد عالمياً، وتكيلا "كازادوريس" الشهيرة والأكثر مبيعاً في العالم، وغيرها من العلامات التجارية الرائدة. www.bacardilimited.com

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفرة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6581818〈=en

الصورة1

عينت "باكاردي" المحدودة، أكبر شركة للمشروبات الروحية التي يملكها القطاع الخاص في العالم، روبرت فورنيس- رو رئيسا إقليمياً في أمريكا اللاتينية مع مسؤولية إدارة جميع العمليات في المنطقة فيما يتعلق بمجموعة المشروبات الروحية المعروفة دولياً. بالإضافة إلى مسؤولياته كرئيس إقليمي لأمريكا اللاتينية، سيحتفظ بمسؤوليات المبيعات العالمية والاتصالات المؤسسية. (الصورة: بزنيس واير)

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts

"باكاردي" ايمي فيديرمان

هاتف: 1110 294 441

بريد الكتروني: afederman@bacardi.com



باتريسيا نيل

هاتف: 1110 294 441

No comments:

Post a Comment