Tuesday, January 25, 2011

"دي تي إس" تعقد شراكة مع "هواوي ديفايس" المحدودة لدمج تقنيات الصوت العالية


كالاباساس، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 21 يناير 2011 [ME NewsWire]


21 يناير 2011 -- (بزنيس واير) – أعلنت شركة "دي تي إس" اليوم (ناسداك DTSI)، وهي الشركة الرائدة في تقنيات الصوت العالية، أنها دخلت رسميا في اتفاق مع شركة "هواوي ديفايس" المحدودة، وهي المورد الرائد لأجهزة وحلول الاتصالات الطرفية ومقرها في الصين، وذلك لدمج تقنيات "دي تي إس" في منتجاتها. تشير هذه التطورات المثيرة الى بدء التعاون بين شركتي "هواوي ديفايس" و"دي تي إس"، وتأمين التجربة الترفيهية القصوى لمجموعة واسعة من المستهلكين.

قال بريان تاون، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في "دي تيب إس": "يسعد ’دي تي إس‘ إقامة شراكة مع شركة "هواوي ديفايس" وتحقيق القيمة المضافة لمنتجاتها من خلال تقديم تجربة ترفيهية فائقة للمستهلكين. يطلق هذا الاتفاق تقنيات ’دي تي إس‘ الصوتية في صناعة الاتصالات الدائمة التوسع. ونحن نتطلع إلى التعاون الناجح بين شركتي ’هواوي ديفايس‘ و’دي تي إس‘".

تقدم منتجات "هواوي ديفايس" التي تستخدم تقنيات "دي تي إس" الصوتية مؤثرات الصوت المحيطي مع مداخل للصوت والتي تتراوح بين الأحادي وستيريو و5.1 للقنوات المتعددة. مع تقنية "دي تي إس"، يمكن تحويل التسجيلات الصوتية المضغوطة مع نغمات صوتية واضحة وترددات عالية ومنخفضة التي تقدم للمستهلكين تجربة متميزة مع الصوت المحيطي.

وقالت السيدة جلوري تشانج، المتحدثة باسم شركة "هواوي ديفايس": "تؤيد شركة ‘هواوي ديفايس‘ مفهوم ’الأجهزة الذكية، وعالم بسيط‘، وتلتزم بتقديم منتجات ذكية وسهلة الاستخدام التي يطلبها عملائنا. مع التطور المستمر لاحتياجات الترفيه الرقمي للمستهلكين، ستقدم شركتي "هواوي ديفايس" و"دي تي إس" تجربة الترفيه الاكثر إشراكا عبر منصات متعددة".

يعتبر دمج تقنيات "دي اتي إس" في الأجهزة الإلكترونية لشركة "هواوي ديفايس" أحدث علامة فارقة للشركة العالمية المتنامية. تدل هذه الشراكة على الالتزام بتقديم أفضل تجربة ترفيهية ممكنة للمستهلكين من خلال منصات مختلفة وتوطد موقع "دي تي إس" المورد الرائد لتقنيات الصوت عالية الأداء.

حول "هواوي"

"هواوي" هي المزود الرائد لحلول الاتصالات. من خلال الابتكار المستمر والمرتكزة على تلبية طلب العملاء، أنشأت الشركة مزايا شاملة في البنية التحتية لشبكة الاتصالات والتطبيقات والبرمجيات والخدمات المهنية والأجهزة. مع قوتها الشاملة في مجال تكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية وبروتوكول الإنترنت، اكتسبت "هواوي" مكانة رائدة في عصر تقارب جميع بروتوكولات الإنترنت. وقد تم نشر منتجاتنا وحلولنا في أكثر من 100 بلدا وقمنا بخدمة أفضل 45 شركة اتصالات في العالم من أصل 50 شركة، فضلا عن ثلث سكان العالم.

حول"دي تي أس"

إن شركة "دي تي أس" (رمزها في بورصة ناسداك: DTSI) هي شركة متخصصة في التكنولوجيا الرقمية تكرس نفسها لتوفير أفضل التجارب الترفيهية. إن أجهزة فك الرموز من "دي تي أس" موجودة في كل علامة تجارية كبرى من معالجات الصوت متعددة القنوات، وتتوفر مئات الملايين من منتجات الالكترونيات الاستهلاكية المرخص لها من قبل "دي تي أس" في جميع أنحاء العالم. علماً أنها رائدة في مجال التقنيات السمعية متعددة القنوات، فإن تقنية "دي تي أس" تنتشر في أجهزة المسرح المنزلية وأجهزة السيارة السمعية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المحمولة، فضلاً عن مشغلات الـ"دي في دي" وأجهزة التلفزيون الرقمية ومشغلات الوسائط وأجهزة الإستقبال وبرامج الموسيقى ذات الصوت المحيطي. بالإضافة إلى ذلك، إن "دي تي أس" هو تصميم سمعي إلزامي في معايير أقراص "بلو راي"، مما يؤدي إلى تضمين تكنولوجيا "دي تي أس" في كل جهاز قادر على تشغيل أقراص "بلو راي". تأسست "دي تي أس" في عام 1993 ويقع المقر الرئيسي للشركات في كالاباساس بكاليفورنيا والمقر الرئيسي لعمليات الترخيص في ليمريك بإيرلندا. كما تملك "دي تي أس" مكاتب في شمال كاليفورنيا وواشنطن وكندا والصين وفرنسا وهونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dts.com. إن "دي تي أس" ورمز "دي تي أس" هي علاماتان تجاريتان مسجلتان لشركة "دي تي أس" و"دي تي أس نيورال ساراوند" و"ماستر أوديو" بتقنية "دي تي أس" عالية الوضوح هي علامات تجارية لشركة "دي تي أس". إن جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملكية خاصة لأصحابها المعنيين. حقوق النشر والتأليف 2010 لشركة "دي تي أس". جميع الحقوق محفوظة.

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات إستشرافية بالمعنى المقصود في قانون الاصلاح للتقاضي بالاوراق المالية الخاصة لعام 1995 التي تتضمن مخاطر وشكوك وافتراضات وغيرها من العوامل التي، إذا لم تتحقق أو تثبت صحتها، يمكن أن تسبب باختلاف نتائج "دي تي أس" جوهرياً عن النتائج السابقة أو تلك المصرح عنها أو الموحى إليها من قبل هذه البيانات الإستشرافية. إن جميع البيانات، غير البيانات ذات الحقائق القديمة، هي بيانات يمكن اعتبارها بيانات إستشرافية، بما فيها البيانات التي تحتوي على الكلمات "المخطط له" و"تتوقع" و"تعتقد" و"استراتيجية" و"فرصة" و"تترقب" والكلمات المشابهة لها. وقد تتضمن هذه البيانات، من بين أمور أخرى، خطط واستراتيجيات وأهداف خاصة بالإدارة لعمليات مستقبلية، وأية بيانات بشأن منتجات أو خدمات أو تطويرات مقترحة جديدة، وأية بيانات مرتبطة بالأوضاع الاقتصادية أو الأداء التشغيلي أو المالي في المستقبل وأية بيانات متعلقة بالمعتقدات وأية بيانات تتعلق بالافتراضات الكامنة المتضمنة أياً مما سبق. وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة التي قد تسبب باختلاف النمو والنتائج الفعلية مادياً، ولكنها ليست على سبيل الحصر، الانتقال إلى محركات الجيل القادم للأقراص الضوئية واعتماد المستهلكين لهذه التكنولوجيا والطبيعة التنافسية والمتغيرة بسرعة لأسواق الأجهزة السمعية الرقمية والالكترونيات الإستهلاكية والترفيه وإدراج الشركة في أو الاستبعاد من معايير الحكومة والقطاع وقبول العملاء المستمر للتكنولوجيا والمنتجات والخدمات والتسعير الخاصة بالشركة والمخاطر المرتبطة بالملكية وإنفاذ الملكية الفكرية والإطلاق والتوافر المستمر للمحتويات الترفيهية التي تحتوي على مقطوعات "دي تي أس" موسيقية ونجاح الجهود التي تبذلها الشركة في البحث والتنمية والمخاطر المتصلة بدمج المقتنيات وزيادة التكاليف عما كان متوقعاً ورحيل موظفين رئيسيين والأزمة المالية الراهنة والانكماش الاقتصادي العالمي، وفقدان أحد أو أكثر من عملاء الشركة الرئيسيين أو الأشخاص المرخص لهم والتغيرات في السوق المحلية والدولية والظروف السياسية وغيرها من المخاطر والشكوك المفصلة على نحو أكمل في تقرير "دي تي أس" العام المودع لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات، والذي يتوفر على الموقع الإلكتروني التالي:www.sec.gov . لا تنوي "دي تي أس" تحديث أي بيان إستشرافي وارد في هذا البيان الصحفي لتعكس الأحداث أو الظروف التي تنشأ بعد تاريخ هذا القانون.

حقوق النشر والتأليف لعام 2010، لشركة "دي تي أس". جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

"دي تي إس"

دايف بلاسوتشي

1080 436 818

David.blasucci@dts.com



فورمولا

كات كيرش

7050 578 310

Kirsch@formulapr.com

No comments:

Post a Comment