Sunday, January 30, 2011

"شارتيس" ترفع قيمة مخصصاتها لتغطية قطاع الإنشاءات إلى 125 مليون دولار أمريكي


يوم الجُمْعَة 28 يناير 2011 [ME NewsWire]

نيويورك – (بزنيس واير) – أعلنت شركة "شارتيس للتأمين" عن رفع مخصصاتها الصافية لتأمين المشاريع الإنشائية من 100 مليون دولار إلى 125 مليون دولار ضمن شعبة عقارات "غلوبال مارين آند انيرجي" التابعة لقسم "غلوبال مارين آند انيرجي". وتتوفر المخصصات الجديدة على نطاق عالمي للشركات المعرضة للأخطار في مجال الطاقة والطاقة البديلة والقطاعات الصناعية وغيرها من الأخطار ذات الصلة بعملية الإنشاء.

ويقول روبرت كوشنسكي رئيس وحدة عقارات "غلوبال مارين آند انيرجي": "تعكس هذه الزيادة في المخصصات التزامنا القوي في خدمة احتياجات عملائنا في كافة أنحاء العالم". ويضيف "إلى جانب رفع المخصصات أسسنا مراكز للتميز في عدد من المناطق الرئيسية حول العالم لتقريب الخدمات الخاصة بالاكتتاب لعملائنا والوسطاء".

وسيترأس فرق العمليات التنفيذية لتأمين القطاع الإنشائي مدراء العمليات التنفيذيين التاليين:

الف مولير: لندن

دوريان غري: ميامي

روبرت روكيسكي: نيويورك

اليساندرو سيراس: دبي

ديفيد شيو: سنغافورة

وقال الف مولير مدير منتجات الإنشاء العالمية: "إلى جانب ريادتنا في قطاع تأمين الحماية من كافة المخاطر في مجالات مثل توليد الطاقة وتكرير النفط ومعالجة الغاز والصناعات الكيماوية والتحويلية، فإننا فخورون بتقديم المزيد من الخدمات لتغطية المخاطر المتعلقة بعمليات الإنشاء. هذه المخاطر تتنوع بين تلك التي تواجه المباني التقليدية إلى المشاريع الإنشائية المعقدة بما في ذلك أطول المباني العالمية والجسور والمطارات ومشاريع الهندسة المدنية للبنية التحتية والسدود العملاقة التي تستعمل لتوليد الطاقة".

لمزيد من المعلومات حول المخصصات الجديدة لعقارات "غلوبال مارين آند انيرجي" يرجى التواصل مع روبرت كوشنسكي عبر البريد الإلكتروني:rob.kuchinski@chartisinsurance.com أو هاتف رقم: 5964-458-212.

نبذة عن "شارتيس"

إن "شارتيس" هي مؤسسة رائدة عالمياً في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين العام التي تخدم أكثر من 45 مليون عميل في أكثر من 160 بلداً وإقليم. تساعد "شارتيس" مع تاريخها الذي يعود إلى 90 عاماً والتي تقدم أكبر وأوسع مجموعة من المنتجات والخدمات والخبرة الكبيرة والقوة المالية الممتازة، لخدمة عملائها من الأفراد والتجار والشركات على حد سواء على إدارة افتراضية لأي نوع من المخاطر بثقة تامة.

و"شارتيس" هو الاسم التسويقي للعمليات المتعلقة بالتأمين العام وأضرار الملكية الخاصة بشركة "شارتيس". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.chartisinsurance.com.. تكتتب جميع المنتجات من قبل شركات التأمين التابعة أو المملوكة من قبل "شارتيس". وقد لا تكون التغطية متاحة في جميع الاختصاصات وهي تخضع للغة السياسية الفعلية. وقد تقوم أطراف ثالثة مستقلة بتوفير المنتجات والخدمات الغير تأمينية. وقد يجري توفير بعض التغطية من خلال شركات التأمين ذات الخطوط الفائضة . ولا شارك شركات التأمين الإضافية عموماً في صناديق الضمان الوطنية وبالتالي فإن الأشخاص المؤمنين لديها لا يتمتعون بحماية تلك الصناديق.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"شارتيس"

ماري علي

هاتف: 2536-458-212


No comments:

Post a Comment