Friday, January 28, 2011

"هيلتون العالمية" تقطع خطوة تاريخية بتسجيل رقم قياسي في عدد الغرف الفندقية وتحقق الكثير من الإنجازات خلال 2010

ماكلاين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 25 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – عززت "هيلتون العالمية" من موقعها لتصبح شركة الضيافة العالمية الأبرز مع تسجيل العديد من الإنجازات في عام 2010، بما في ذلك كسر الرقم القياسي لعدد الغرف الفندقية التابعة لها. ففي العام الماضي، أصبحت "هيلتون العالمية" أكبر شركة ضيافة في أمريكا من حيث عدد الغرف وأصبحت تملك 600 ألف غرفة فندقية عالمياً لتصبح الشركة الثانية في العالم التي تصل إلى ذلك الرقم. (1)

وقد حققت "هيلتون العالمية" عدداً من الإنجازات البارزة ومنها:

- حققت إنجازاً عالمياً مع نهاية العام مع إضافة 868 فندق وأكثر من 138 ألف غرفة فندقيةإلى محفظتها وهي إحد أكبر الإضافات عبر تاريخ الشركة وعلى مستوى القطاع.

- افتتحت الشركة 178 فندقاً مع أكثر من 24 ألف غرفة فندقية جديدة ووقعت اتفاقيات إدارة وترخيص تجاري على مستوى 230 فندق مع أكثر من 44 ألف غرفة فندقية – بالرغم من الظروف الاقتصادية المتراجعة. وقد عززت هذه الاتفاقيات من تواجد "هيلتون العالمية" خارج الحدود الأمريكية بنسبة 40 % في 2010 من حيث عدد الغرف ونمت غرفها في مناطق آسيا والهادي والشرق الأوسط وأفريقيا بالإجمال بمعدل 52 %.

- رفعت الشركة من عدد غرفها الفندقية خارج الولايات المتحدة الأمريكية من 15 % في 2007 إلى 50 % في عام 2010 وارتفعت النسبة المئوية للغرف قيد التشييد خارج أمريكا من 11 % في 2007 إلى 73 % مع نهاية عام 2010.

- حققت رقماً تاريخياً مع تسجيل 27 مليون عضو في برنامج مكافأة ولاء العملاء "هيلتون أونورز"مع إضافة 2.5 مليون عضو خلال 2010 وحده.

- خفضت الشركة من فترة استحقاق ديونها للسنتين المقبلتين وخفضت حجم ديونها بمعدل 4 مليارات دولار.

- أطلقت برنامج التعاون المبتكر والذي خفض من التكاليف التكنولوجية ووفر في ذات الوقت مزايا تنافسية من شركاء عالميين مثل "آي بي إم" IBMو"أيه تي آند تي" AT&Tو"مايكروسوفت" Microsoftو"اكسنتشر آند تاتا" Accenture and Tata.

- أصبحت أول شركة ضيافة عالمية تطبيق نظم القياس المستدامة كمعيار للعلامة التجارية مع "لايت ستاي" LightStayوالتي تقيس استهلاك الطاقة والمياه والنفايات والانبعاثات الكربونية في عقاراتها العالمية.

كما حققت العلامات التجارية العشرة الرائدة والتابعة لـ "هيلتون العالمية" كل على حده الكثير من الانجازات خلال عام 2010 بما في ذلك:

- رفعت فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد الفاخرة بمعدل 3 مرات خلال الفترة من 2007 و2010 عدد الغرف التابعة لها.

- أطلقت فنادق ومنتجعات هيلتون منتجع "إيفوريا"الصحي المصمم ليكون مثالاً لنحو 123 منتجع صحي تابع للشركة وأكثر من 80 تحت التطوير.

- كشفت "دوبل تري" من "هيلتون" عن هوية علامتها التجارية العالمية الجديدة.

- حققت فنادق إيمباسي سويتس نحو 50 ألف غرفة فندقية فيما افتتحت "هيلتون جاردن إن"فندقها رقم 500 أما "هوم وود سويتس باي هيلتون"فقد افتتحت الفندق 300 التابع لها.

- حققت "هيلتون جاردن إن"و"هوم وود سويتس باي هيلتون"أعلى تصنيف بموجب دراسة مؤشرات الرضى من ضيوف الفنادق في أمريكا الشمالية خلال 2010 من "جي دي باور آند اسوشيتس" J.D. Power and Associatesوتصبح "هيلتون العالمية" بذلك شركة الضيافة الوحيدة التي تحصل علامتان تابعتان لها على أعلى تصنيف في الدراسة وحققت بذلك المركز الأول للمرة 27 في تاريخها وبالتالي تتفوق على الشركات المنافسة في حصد هذا اللقب بأكثر من 3 مرات.

- اختيرت فنادق"هامبتون"كشركة الامتياز التجاري الأولى في القائمة السنوية لأفضل 500 شركة امتياز

- تمكنت "هوم تو سويتس" لـ"هيلتون"وهي أحدث العلامات من "هيلتون" من إكمال تشييد أول مبانيها وتخطط الشركة لافتتاح 100 عقار بنهاية 2013 في أمريكا وكندا والمكسيك.

- نفذت "هيلتون جراندفاكايشنز"أول صفقة من فئة "كابيتال لايت" capital lightلتضيف منتجع "غراند باسيفيك ماربريسا" إلى مجموعة عقاراتها القائمة على أساس الدفع مقابل الخدمة، والتي تمثل فصلاً جديداً في تطور قطاع المشاركة بالوقت "التايم شير".

ويقول كريستوفر جي ناسيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية": "مثل عام 2010 نقطة تحول للقطاع مع تحسن في الأداء الشامل وإظهار المزيد من علامات التعافي و"هيلتون العالمية" كانت في طليعة الشركات المساهمة في تحقيق التعافي". ويضيف: "خلال السنوات القليلة الماضية، تمكنت "هيلتون العالمية" من تطوير وتوحيد أعمالها تحت مظلة شركة عالمية متكاملة. ونتيجة لذلك، سجلنا عدداً من الأرقام القياسية في عام 2010 وهناك الكثير من المؤشرات التي تدفعنا للتفاؤل في المستقبل".

نبذة حول "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide

"هيلتون العالمية" هيالشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرةللخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتونالعالمية" لمدة 91 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمةللمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديمتجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3,600فندقاً و600.000 غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدروف أستوريا"Waldorf Astoriaوفنادق ومنتجعات "كونراد"Conradوفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دبل تري" Doubletreeوفنادق "إمباسي سويتس"Embassy Suitesو"هيلتون جاردن إن" Hilton Garden Innوفنادق "هامبتون"Hamptonوأجنحة "هوموود"Homewood Suitesمن "هيلتون" و"هوم تو سويتس" من "هيلتون" Home2 Suitesو"هيلتون جراند فاكايشنز"Hilton Grand Vacations. كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون أونورز"Hilton HHonors®. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع www.hitonworldwide.com.

1- الإحصاء العالمي، "سميث ترافيل للأبحاث"، ديسمبر 2010

إن نص اللغة الأصلية لهذاالبيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجبالرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثيرالقانوني.
Contacts

هيلتون العالمية

آرون راديلت

703-883-5804

بريد الكتروني: aaron.radelet@hilton.com



كاثرين ميكيسيل

بريد الكتروني: katherine.mikesell@hilton.com

703-883-5806

No comments:

Post a Comment