Friday, January 28, 2011

"بانك أوف أميريكا" يعلن عن نتائجه المالية للربع الرابع وللعام 2010


شارلوت، نورث كارولينا - يوم الثُّلَاثاء 25 يناير 2011 [ME NewsWire]

صافي الخسارة في الربع الرابع يبلغ 12 مليار دولار ، أو 0.16 للسهم المخفف، بما في ذلك تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية البالغة 2 مليار دولار.

باستثناء تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية حققت الشركة مكاسب بقيمة 756 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 0.04 دولار للسهم المخفف.

خلال العام بلغت تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية لدى بانك أوف أميريكا 12.4 مليار دولار أمريكي، مما نتج عنه خسارة صافية بواقع 2.2 مليار دولار، أي 0.37 دولار للسهم المخفف

باستثناء تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية فقد حققت الشركة مكاسب قدرها 10.2 مليار دولار، أو 0.86 دولار للسهم المخفف الواحد

ارتفعت الودائع إلى رقم قياسي بلغ 1 تريليون دولار في نهاية العام

لا تزال الشركة تعمل على بناء رأس المال وتعزيز الميزانية

انخفضت تكاليف الائتمان بشكل ملموس فيما يواصل الاقتصاد تحسنه الملحوظ

أعمال الثروات العالمية وإدارة الاستثمار تعلن عن رسوم قياسية لإدارة الأصول في الربع الرابع

البنك الاستثماري يحتل المرتبة الثانية عالمياً والأولى في الولايات المتحدة عن إيرادات العام 2010.

شارلوت، نورث كارولينا – (بزنس واير) – أعلنت اليوم شركة بانك أوف أميريكا عن خسارة صافية بلغت 1.2 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 0.16 دولار أمريكي للسهم المخفف، وذلك عن الربع الرابع من العام 2010، بما في ذلك تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية المعلن عنها سابقاً والتي بلغت 2 مليار دولار أمريكي في قطاعي القروض المنزلية والتأمين. وباستثناء تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية فقد حققت الشركة مكاسب بقيمة 756 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 0.04 دولار للسهم الواحد.

1باستثناء تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية من إجراءات مالية معينة تمثل إجراءات غير متوافقة مع المعايير المحاسبية العالمية المقبولة عالمياً. للتوفيق مع المعايير المحاسبية العالمية المقبولة عالمياً الرجاء الاطلاع على الصفحة 25 من هذا البيان.

كما تشمل نتائج الربع المنصرم نفقات احتياطيات بقيمة 4.1 مليار دولار أمريكي لمطالبات إعادة الشراء المستقبلية والحالية للرهونات، بما في ذلك مبلغ 3.0 مليار دولار المعلن عنه سابقاً والمرتبط بالمؤسسات المدعومة من قبل الحكومة. كما تضمنت نتائج الشركة المالية للربع الرابع مصاريف دعاوى بواقع 1.5 مليار دولار أمريكي، لا تشمل النفقات المدفوعة إلى مزودي الخدمات القانونية الخارجيين، والتي كانت بشكل خاص في قطاع الأعمال الاستهلاكية في الشركة والإيرادات المنخفضة في مجالي المبيعات والتداول. وقد تمت إزاحة تلك العوامل بشكل جزئي من خلال استمرار انخفاض تكاليف الائتمان، والتي بلغت حداً صافياً يقارب 360 مليون دولار من مكاسب بيع الأصول غير الجوهرية، و1.2 مليار دولار من استحقاق ضريبة الدخل بعد نشر بدل التقييم.

وخلال العام بلغت تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية لدى بانك أوف أميريكا 12.4 مليار دولار أمريكي، مما نتج عنه خسارة صافية بواقع 2.2 مليار دولار، أي 0.37 دولار للسهم المخفف. وباستثناء تكاليف انخفاض قيمة الشهرة التجارية فقد حققت الشركة مكاسب قدرها 10.2 مليار دولار، أو 0.86 دولار للسهم المخفف الواحد.

كما سجلت الشركة خلال العام مصاريف دعوى قيمتها 2.6 مليار دولار، و 6.8 مليار دولار دفعتها احتياطيات للتعهدات والضمانات، إلى جانب مكاسب قدرها 3321 مليون دولار تتعلق بالأصول الموروثة حيث حققت الشركة تقدماً ملموساً في حل مشاكل الإرث.

إقرأ المزيد: http://www.me-newswire.net/ar/news/3016/ar

No comments:

Post a Comment