Monday, June 6, 2011

أوليفيا لوم من هايفلوكس تحصل على لقب سيدة أعمال العالم وفقاً لإرنست & يونغ لعام 2011



مونت كارلو، موناكو - يوم الأحد 5 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – فازت ليلة أمس الرئيس التنفيذي لشركة هايفلوكس السنغافورية المحدودة السيدة "أوليفيا لوم" بلقب سيدة أعمال العالم الذي تجريه شركة إرنست & يونغ للعام 2011 في حفل تكريم جرى في ’سال ديز إتوال‘ في مونت كارلو، حيث تم اختيار أوليفيا من بين مرشحي 49 دولة يتنافسون على اللقب، وقد سبق لكل منهم الحصول على لقب رجل/سيدة أعمال شركة إرنست & يونغ للعام في بلدانهم. وقد شهد هذا العام عدداً أكبر من المرشحات الإناث – بلغ ستة من المجمع الإجمالى - أي أكثر من أي وقت مضى.

وقد أسست السيدة أوليفيا لوم شركة هايفلوكس عام 1989 مع اثنين من فريق العمل حيث بدأ المشروع برأس مال بلغ 15,000دولار أمريكي، وأصبحت اليوم شركة هايفلوكس واحدة من أفضل مزودي منشآت تحلية المياه الرائدة في العالم ويتم تتداول أسهما بشكل عام مع عائدات تبلغ قيمتها 450 مليون دولار أمريكي، ويعمل لديها أكثر من 2300 شخص في العمليات والمشاريع في دول جنوب شرق آسيا والصين والهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جانبه ذكر مدير مجموعة ’واي تي إل‘ ورئيس لجنة التحكيم السيد ’تان سري فرانسيس يوه سوك بينغ‘ في حديث له قائلاً: " تميزت أوليفيا بروح عظيمة في مجال تنظيم المشاريع والفوائد الاجتماعية والصحية وعملها، ما جعلها فائزة استثنائية لجائزة سيدة أعمال عام 2011."

وقالت أوليفيا:" أنا سعيدة للغاية بهذا التكريم بالنيابة عن جميع الموظفين في شركة هايفلوكس ويمثل هذا التكريم بالنسبة لي تعزيزاً لفكرتي بأن الإنسان يستطيع تخطي الصعاب وقهر كافة التحديات التي تواجهه من جوع وفقر."وأضافت قائلة: " إنه ليشرفني أن تم اختياري من بين مجموعة باهرة من رجال وسيدات الأعمال."

وأشارت نائب الرئيس العالمي لأسواق النمو الإستراتيجي في إرنست & يونغ، السيدة ماريا بينيللي في حديث لها قائلة: " كأول سيدة أعمال العالم للعام من الإناث تعتبر أوليفيا نموذجاً رائعاً يحتذى به لرجال الأعمال وللسيدات في آسيا وفي العالم أجمع، وهو ما يعمل على تعزيز التوجه العالمي نحو المزيد من السيدات اللائي يملكن القدرة على تشييد الأعمال الكبيرة."

من جانبه ذكر رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لـشركة "إرنست & يونغ" السيد جيم تورلي في حديث له قائلاً: "يصادف هذا العام مرور ربع قرن منذ تكريم رجل أعمال العالم الأول، حيث جرى التكريم آنذاك في الولايات المتحدة عام 1986، وقد أثمرت جهود رجال الأعمال بدرجة تفوق أي مجموعة أخرى على مدى الخمسة وعشرين عاماً الماضية من اجل تشجيع الابتكار والإبداع في العمل والازدهار خلال فترتي النمو الاقتصادي والظروف الاقتصادية الصعبة. ومن اللافت أن أوليفيا أظهرت رؤية سديدة وعزم كبير ما جعلها تتميز عن بقية رجال وسيدات الأعمال وهي تستحق لقب سيدة أعمال العالم لشركة إرنست & يونغ لعام 2011 بجدارة."

يمكنكم إتباع’جائزة رجل أعمال العالم للعام‘ على موقع تويتر:

www.twitter.com/ey_eoy

النهاية

نبذة عن الرئيس التنفيذي لشركة هايفلوكس السيدة أوليفيا لوم:

قامت أوليفيا لوم بتأسيس شركة هايلوكس عام 1989 مع اثنين من فريق العمل بادئين المشروع برأس مال قدره 15,000دولار أمريكي، واليوم أصبحت شركة هايفلكس واحدة من أفضل مزودي منشآت تحلية المياه الرائدين في العالم، كما تتداول أسهمها بشكل عام مع عائدات تبلغ قيمتها 450 مليون دولار أمريكي، ويعمل لديها أكثر من 2300 شخص في العمليات والمشاريع في دول جنوب شرق آسيا والصين والهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتميز الشركة بوضعها الاستراتيجي المتميز في قطاع المياه وقدرتها في الحصول على فرص النمو في الأسواق الرئيسية، حيث تعمل روح الابتكار والمبادرة فيها على توجيه التقدم التكنولوجي وتسويق التطبيقات التكنولوجية وإدارة المشاريع والعمليات وأعمال الصيانة، كما تم اختيارها مؤخراً ’كأفضل شركة مزايدة‘ من قبل الوكالة الوطنية للمياه في سنغافورة ’بي يو بي‘ لأنها ثاني أكبر محطة لتحلية المياه في سنغافورة.

ويذكر أنه تحت إدارة "لوم"، تمكنت الشركة من رعاية وترأس العديد من المشاريع المدنية مركزة على البيئة والتعليم وتنظيم المشاريع وعلاقات المجتمع. وفي عام 2010، شاركت هايفلوكس في فعاليات وأحداث جمع الأموال التي ساهمت في حماية الحياة البرية ورعاية المسنين وإعادة التأهيل وتنمية المعرفة والمهارات، كما قامت الشركة بتزويد أجهزة تنقية الماء الغشائية لمساعدة الجهود الإنسانية في الإغاثة من كوارث كينغاي وهاييتي.

وقام فريق عمل شركة هايفلوكس المتواجد في الجزائر بتنظيم ’يوم لتنظيف الشواطئ‘، فيما رسم موظفو فرع الشركة في سنغافورة السعادة في وجوه الشباب من ذوي الأوضاع المعيشية الصعبة من خلال إقامة مآدب الغداء في عيد الميلاد.

وتقوم العضو السابقة في برلمان سنغافورا السيدة "لوم" بترأس عدد كبير من المؤسسات، حيث أنها تشغل منصب عضو في مجلس"تيانجين" الاقتصادي التجاري في سنغافورة ومجلس تعاون "جيانغو" في سنغافورة بالإضافة إلى كونها رئيس الاتفاقية السنغافورية للمسؤولية الاجتماعية للشركات.

www.hyflux.com

نبذة عن جائزة رجل أعمال العام

تعتبر جائزة رجل أعمال العام من شركة ’إرنست & يونغ‘ الجائزة الأرفع عالمياً لتكريم رجال الأعمال، حيث يقوم التكريم بإحداث تغيير من خلال الطريقة التي يتم فيها تشجيع النشاط التنظيمي للمشاريع بين أولئك الذين يمتلكون الإمكانية، كما يقوم الحدث بتكريم مشاركة الأشخاص الذين يشكلون مصدر إلهام للآخرين من خلال رؤيتهم وريادتهم وإنجازهم.

وتكرم جائزة رجل أعمال العام من شركة ’إرنست & يونغ‘ انطلاقاُ من كونها حدث تكريم حقيقي يمثل الأول من نوعه عالمياً أولئك الذين يعملون على بناء نجاحهم وجعله رائداً، كما يعملون على تنمية أعمالهم الديناميكية، حيث تقوم بتكريمهم من خلال برامج تكريم عالمية ومحلية وإقليمية في أكثر من 140 مدينة في ما يفوق 50 دولة حول العالم.

نبذة عن شركة إرنست & يونغ:

تعد "إرنست & يونج" شركة رائدة في مجال التأمين والضرائب والخدمات الاستشارية. ويعمل موظفونا الذين يبلغ عددهم 141 ألف حول العالم وفقاً لقيم ومبادئ نتقاسمها جميعاً، ووفقاً لالتزام ثابت بتقديم نوعية خدمات مميزة. ونحن نصنع الفرق عبر مساعدة شعوبنا وعملائنا والمجتمعات الكبرى التي ننتمي إليها على تحقيق إمكاناتهم الحقيقية.

إن تسمية "إرنست & يونج" تشير إلى المؤسسة العالمية التي تتكون من الشركات الأعضاء في "إرنست & يونج جلوبال ليميتد" والتي تمثل كل واحدة منها كيان قانوني منفصل. وتعتبر "إرنست & يونغ جلوبال ليميتد" شركة بريطانية محدودة لا تقدم الخدمات للعملاء. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.ey.com

تم إصدار هذا البيان الصحفي من قبل "إي واي جي إم" المحدودة وهي عضو في مؤسسة "إرنست & يونغ" الدولية، ولا تقدم هي الأخرى خدمات للعملاء.

تتوفر الصور والوسائط المتعددة على الصفحة الإلكترونية:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6748976&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة إرنست & يونغ

تيهيرا تايلر

0044(0)2079800703

0044(0)7920577549

tehira.taylor@uk.ey.com

ويل وايت

0044(0)2079800146

0044(0)7771555247

wwhite@uk.ey.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3678/ar

No comments:

Post a Comment