Saturday, June 18, 2011

ديبورا سبار تنضم إلى مجلس إدارة جولدمان ساكس


لندن - يوم السَّبْت 18 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن مجلس إدارة شركة "جولدمان ساكس جروب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GS) اليوم عن انتخاب ديبورا إل سبار مديرة مستقلة في الشركة، على أن تتسلم مهام منصبها الجديد على الفور. ويوسع انتخاب الدكتورة سبار مجلس إدارة الشركة إلى 11 عضواً، تسعة منهم من المديرين المستقلين. وستصبح الدكتورة سبار عضواً في كل من لجان التدقيق والمخاطر والتعويض والإدارة المؤسسية ولجان الترشيح.

وقال لويد سي بلانكفين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جولدمان ساكس جروب" في معرض تعليقه على انتخاب سبار لعضوية المجلس: "سيشكل منظور ديبورا القيّم والمستقل في مجال المال والأعمال والأسواق الناشئة والتوظيف، ولا سيما للنساء، رصيداً هائلاً ستستفيد منه ’جولدمان ساكس جروب‘ خلال الأعوام المقبلة".

وتشغل الدكتور سبار منصب رئيس كلية "برنارد"، التي تعتبر كلية الفنون الحرة التاريخية للنساء في مدينة نيويورك. وكانت الدكتورة سبار قبل انضمامها إلى "برنارد" في يوليو 2008، قد أمضت نحو 17 عاماً في كلية الأعمال بجامعة "هارفارد" التي التحقت بها في عام 1991، وشغلت سبار عدداً من المناصب بما في ذلك بروفيسور "سبانجلر فاميلي" لإدارة الأعمال خلال الفترة ما بين 2005 و2008، ومديرة قسم البحوث وتنمية الكلية من عام 2005 إلى 2007، والعميد المشارك للتوظيف خلال عامي 2004 و2005، ورئيس كلية الأعمال ووحدة الحكومة والاقتصاد الدولي ما بين عامي 1999 و2004.

وركزت الدكتورة سبار أبحاثها حول قضايا الاقتصاد السياسي الدولي، ودراسة كيفية وضع قواعد جديدة في الأسواق الناشئة، وكيفية تشكيل الشركات والحكومات للاقتصاد العالمي المتطور. وكانت سبار قد تخرجت بامتياز من كلية الخدمة الخارجية في جامعة "جورج تاون"، وحصلت على شهادة الدكتوراه من جامعة هارفارد.

وتشغل الدكتورة سبار منصب عضو في مجلس العلاقات الخارجية، وهي كذلك عضو في مجلس أمناء مدرسة "نايتنجايل–بامفورد"، وعضو في الأكاديمية الأميركية للفنون والعلوم.

لمحة عن "جولدمان ساكس جروب"

تعتبر "جولدمان ساكس جروب" شركة عالمية رائدة للاستثمارات المصرفية والأوراق المالية وإدارة الاستثمار، وتقوم بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المالية لقاعدة عملاء واسعة ومتنوعة تشمل الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد الذين يملكون الأصول الاستثمارية. وتأسست الشركة في عام 1869، وهي تتخذ من نيويورك مقرّاً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في جميع المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"جولدمان ساكس جروب"

وسائل الإعلام:

لوكاس فان براج

212-902-5400

المستثمرون:

داين هولمز

212-902-0300


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3751/ar

No comments:

Post a Comment