Saturday, June 4, 2011

"جيمالتو" تزوّد "سيليكون فالي بنك" ببطاقات دفع ذكية ذات رقاقة تصدر في الولايات المتحدة


أوستن، تكساس، - يوم الخَمِيس 2 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" Gemalto، الرائدة عالمياًفي مجال الأمن الرقمي، أنّ مجموعة "سيليكون فالي بنك" Silicon Valley Bankاختارتها لتقديم بطاقات دفع ذكيةتتوافق مع المعايير العالمية وصادرة في الولايات المتحدة لكافة حاملي البطاقات التابعين لها. وسيقدّم "سليكون فالي بنك" لعملائه اللذين يسافرون كثيراً الأمن والسهولة التي تتميّز بهما بطاقات الدفع المبنية على معيار "يوروباي ماستركارد فيزا". كما تقدّم "جيمالتو" أيضاً الاستشارة حول تحويل بطاقات الدفع الذكية وتشخيصها وتقديمها إلى المستهلك النهائي.

لا يستطيع غالباً المسافرون الأمريكيون استخدام بطاقات الدفع التقليدية التي تحمل شريطاً مغناطيسياً في الخارج ولاسيّما عند الأكشاك الأوتوماتيكية. ويعود هذا بالدرجة الأولى إلى الاعتقاد السائد في البلدان التي سبق أن تبنّت بطاقات الدفع ذات الرقاقة بأنّ نسبة ملحوظة من الاحتيال عبر بطاقات الدفع يأتي "مستورداً" أي أنّه يأتي من الزوار والعملاء الّذين يستخدمون البطاقات ذات الشريط المغنطيسي الأقل أماناً لشراء السلع والخدمات. وتظهر دراسة أجرتها مجموعة "آيت" Aiteفي أكتوبر 2009 أنّ حاملي البطاقات الأمريكيين يشعرون ب"الاستياء الشديد" (74 %) و"بالخجل" (56%) حين يتم رفض بطاقاتهم خارج الولايات المتحدة. وسيمكّن التحوّل إلى بطاقات الدفع ذات الرقاقة الجديدة "أس في بي" من مواجهة قلق متنامي يساور حاملي البطاقات الأمريكيين ويقدّم لهم قبولاً لبطاقاتهم حول العالم.

ابتداءً من محافظ "ماستركارد ورلد إيلايت" الخاصة "بسليكون فالي بنك" والمخصّصة لحاملي البطاقات الذين يسافرون دوماً إلى الخارج، ستؤمّن "جيمالتو" ل"سيليكون فالي بنك" خدمات إصدار كاملة تشمل تصميم كامل للبطاقات وإنتاج وإدارة بيانات آمنة وتشخيص للبطاقات المحدّثة، بالإضافة إلى ضمان القبول العالمي والتوافق لتحويلات الدفع عبر البطاقات الذكية على الإنترنت ومن دون إنترنت.

وفي هذا الصدد، قال، رئيس البطاقات العالمية وخدمات التجارة في "سيليكون فالي بنك"، "براديب ت. مودجال": "كان هدفنا الأساسي في هذا البرنامج تقليل مدة الإنتاج لتسليم البطاقات إلى عملائنا في أقرب وقت ممكن، لذا أردنا أن يكون شريكنا ذي خبرة وسريع التجاوب. ونحن نؤمن أنّ ’جيمالتو‘ تملك الخبرة والقدرات المطلوبة لتلتزم بجدولنا الزمني وتؤمّن انتقالاً سلساً إلى عملائنا".

ومن جهته، قال "جاك جانيا"، نائب الرئيس والمدير العام في قسم التحويلات الآمنة في "جيمالتو"- أمريكا الشمالية": "لعبت ’جيمالتو‘ دوراً أساسياً في التحديث الأول الذي الم بنظام الدفع الأمريكي منذ عقود من خلال إطلاق التكنولوجيا غير التلامسية. واليوم، يبحث المستهلكون عن تحديث لبطاقات الدفع الذكية لكي يستخدموا بطاقاتهم بشكل آمن ومريح في الخارج. ومن الطبيعي جداً أن يتوقّع حاملو البطاقات أن تعمل بطاقاتهم في أي مكان وزمان عند الحاجة ويسرّنا أن ندعم سليكون فالي بنك بصفتها الشركة الأولى في الولايات المتحدة التي تلبي هذه الحاجة الضرورية للعملاء".

نبذة عن مجموعة سليكون فالي بنكالمالية

كرسّت مجموعة سليكون فالي بنك المالية والشركات التابعة لها، ومنها "سيليكون فالي بنك"، نفسها لمساعدة رجال الأعمال على تحقيق النجاح لحوالي ثلاثة عقود. فمجموعة "أس في بي" المالية (المدرجة في سوق "ناسداك" تحت الرمز SIVB) تعد شركة مالية قابضة تخدم الشركات في قطاعات التكنولوجيا وعلوم الحياة والاستثمار الرأسمالي وصناعات النبيذ الفاخرة. وتقدّم مجموعة "أس في بي" المالية خدمات مالية منوّعة عبر "سيليكون فالي بنك" و"أس في بي أناليتيكس" و"أس في بي كابيتال" و"أس في بي جلوبال" و"أس في بي برايفت بنك"، وتشمل خدمات تجارية واستثمارية ودولية ومصرفية خاصة. وتقدّم الشركة أيضاً إدارة الصناديق وإدارة الأصول وصفقات السمسرة، إلى جانب القيمة المضافة التي تقدّمها معرفتها وشبكاتها حول العالم. وتتخذ مجموعة "أس في بي" المالية من سانتا كلارا في كاليفورنيا مقراً لها وتعمل في 26 مكتب في الولايات المتحدة ولها عمليات دولية في الصين والهند وإسرائيل والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة www.svb.com

نبذة عن شركة "جيمالتو" Gemalto

تعتبر "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2010 إلى 1.9 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتباً بالإضافة إلى مراكز بحث وخدمات في 45 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور حيث تعتبر حرية التواصل والسفر والتسوق حفظ الأموال والترقية والعمل – أينما كان وفي أي وقت – جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

وتؤمن الشركة مطالب ملايين الناس حول العالم المتزايدة وذلك بتوفير اتصال نقال وحماية الهوية والبيانات وأمن بطاقات الائتمان وخدمات الصحة والتنقل وأمن الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تزويد الحكومات ومشغلي الشبكة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات الهاتف "سيم" (SIM) و"يو آي سي سي" (UICC) في الهواتف النقالة والبطاقات المصرفية الذكية وشارات البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ورموز الناقل التسلسلي العالميUSB لحماية الهوية على الإنترنت. ولنتمّم هذه الحلول، نقوم أيضاً بتوفير البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو تابع @gemaltoعلى موقع "تويتر".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جيمالتو" للعلاقات الإعلامية:

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

3902-257-512 1+

jesse.marshall@gemalto.com

بلير بولوسكي

"آي أن كيه" للعلاقات العامة

8983 382 512 1+

blair@ink-pr.com

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

"بيجي إدوار"

40 45 36 42 4 33+

peggy.edoire@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عبدين

7659 5105 11 55+

ا ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment