Sunday, October 16, 2011

ميريديان سيستمز تصدر برنامج برولاينس 5.0


هنتنجتون بيتش، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ميريديان سيستمز"، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال الحلول التقنية للتخطيط والبناء والتشغيل الخاصة بالمنظمات المتخصصة في المشروعات، اليومعن إصدار النسخة 5.0 من برنامج "برولاينس". تضم النسخة الجديدة ميزات أفضل لإدارة البرامج وتقدّم محرك محسناً لتدفق عمل وتحسينات على إدارة التطبيقات.

تم الإعلان عن هذا الإصدار اليوم خلال مؤتمر مستخدمي "ميريديان".

يجمع برنامج "برولاينس" وبشكل فريد بين تخطيط رأس المال، وإدارة البرامج والمشاريع، وإدارة وتحليلات عمليات الشركات، وذلك في نظام تسجيل واحد بحيث يمكّن مالكي الأصول والمدراء من مراقبة أداء محافظ العقارات وعمليات البناء والمنشآت الخاصة بهم.

قالت سيندي جوتراس رئيس "مينت جوتراس"، وهي شركة تحليلات رئيسية تركّز على تكنولوجيا برنامج البناء وإدارة المشاريع في مؤتمر مستخدمي "ميريديان": "لطالما كانت إدارة المشاريع بفعالية عنصراً مهماً في إدارة مشاريع رأس المال الكبيرة، لكن الشروط تزداد تعقيداً أكثر فأكثر اليوم إذ أنّ طبيعة ودمج مشاريع البنى التحتية بحد ذاتها تتغير. ولذا فمن الضروري أن تستخدم الشركات التكنولوجيا لتحسين قدرات إدارة البرامج بهدف تصميم وبناء برامج بنى تحتية أفضل، إلى جانب إدارة مشاريع أصغر تشمل الترميم وإعادة التصميم وحتى تغيير العلامات التجارية".

يقدّم برنامج "برولاينس 5.0" قدرات إدارة برامج أفضل مع إضافة طبقة جديدة تعطي مالكي الأصول مرونة أكبر في كيفية هيكلة أو جمع مشاريع وبرامج رأس المال. وقد أصبح الآن بإمكان المستخدمين أن يبتكروا هياكل برامج رأس المال التي تدعم أهدافهم الاستراتيجية، إضافة إلى السهولة في تعيين فرق تعمل عليها.

تزيد إضافة طبقة جديدة سهولة ومرونة تبادل معلومات البرنامج والمشاريع، مثل الميزانيات والعقود بين المشاريع، وتحافظ في الوقت عينه على الأمن وتدفق العمل وقدرات الإعداد على مستوى المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع المالكون أن يتابعوا ويطّلعوا بسهولة على معلومات مختصرة للغاية على المستوى التنظيمي، إلى جانب الغوص في تفاصيل معينة حول البرنامج والمشروع. وهذا مفيد بشكل خاص عند تطبيقه على الحافظات التي تشمل مشاريع عديدة مشابهة يجب تسليمها بأسلوب العروض التقديمية التمهيدية السريعة.

يشمل برنامج "برولاينس 5.0" أيضاً محرك تدفق عمل محسن. وبناءً على التحسينات على النسخة 4.0، يتضمن اليوم "برولاينس" تحسينات فيما يخص تدفق العمل تقدم رؤية بصرية لعملية تدفق عمل مخطط لها، إلى جانب تاريخها. ويستطيع المستخدمون اليوم أن يحددوا بصرياً مكان المستند في تدفق العمل، وأين كان مسبقاً، والشخص المسؤول عن أداء الخطوة التالية.

وفي هذا السياق، قال ريك جيهرينجر، رئيس وحدة أعمال مالكي رأس المال في "ميريديان سيستمز": " يلبي برنامج ’برولاينس 5.0‘ طلبات تحسينات كثيرة تقدّم بها عملاؤنا الذين يملكون خبرة واسعة في إدارة برامج البناء ذات رؤوس الأموال الكبيرة، وركّزنا في هذا البرنامج على تقديم وظائف إدارة برامج أوسع وأعمق للتوافق بشكل أفضل مع هياكل الحافظات ونماذج التشغيل لكل مالك".

لمحة عن "ميريديان سيستمز"

"ميريديان سيستمز" هي شركة مملوكة من قبل "تريمبل"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: TRMB)، و"ميريديان سيستمز" شركة رائدة متخصصة في مجال حلول تقنيات التخطيط-البناء-التشغيلالخاصة بالمنظمات التي تعتمد على المشروعات. ويستخدم مالكو الأبنية، وشركات البناء والهندسة، والوكالات العامة برمجيات "ميريديان" ليديروا بكفاءة برامج الأبنية الكبرى وترميم المنشآت، ولذلك تبوأت برمجيات "ميريديان" مركزاً متقدماً بين برمجيات إدارة المشاريع الجاهزة المستخدمة في قطاع البناء1 . وتربعت برمجيات "ميريديان" كذلك مركز الريادة في حلول إدارة دورة الحياة للبنى التحتيةالخاصة بمالكي الأبنية الكبرى، من خلال دمج مزايا التخطيط والبناء والتشغيل في منصة تقنية مفتوحة. يمكنكم تحميل نسخة مجانية عن بحث "ميريديان"، ونسخة عن دراسة الحالة من خلال زيارة الرابط الالكتروني التالي:http://my.meridiansystems.com/downloads/.

1بلي بوك آي تي 2011، مجلة "كونستركتيك"

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ميريديان"

تمارا كايستنر

مدير التسويق الأول

هاتف: 2375-294-916

البريد الالكتروني: tkaestner@meridiansystems.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4300/ar

No comments:

Post a Comment