Tuesday, October 18, 2011

برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء من هيلتون يطلق أكبر مسابقة تشمل 500 فائز


ماكلين، فرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): خمسة مدن حول العالم، وخمسة أيام، و500 رابح، كل ذلك في مجموعة واحدة من الهديا الرائعة والقيّمة المقدمة من "هيلتون"، حيث سيقوم "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" العشرة، وبهدف جذب وإثارة حماسة المسافرين حول العالم للحملة الترويجية التي تحمل عنوان "الطرق السريعة للإقامة المجانية البديعة"، بإطلاق أكبر حملة على المستوى العالمي للبحث عن الكنز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيحصل الفائزون على 500 إقامة مجانية في فنادقها ولمدة خمسة أيام متتالية اعتباراً من اليوم الموافق 17 أكتوبر 2011. وتهدف هذه الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى الترويج للعرض العالمي، حيث سيتمكن جميع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" خلاله من الفوز بنقاط مضاعفة من "إتش أونورز"، أو الحصول على إقامة مجانية في أحد فنادق هذه السلسلة العالمية المرموقة اعتباراً من الآن ولغاية 31 ديسمبر 2011.

وستبدأ مفاتيح حل الألغاز المتعلقة بأنشطة ومواقع البحث عن الكنز بالتكشّف خلال الأسبوع الجاري في صفحة برنامج "إتش أونورز" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": (www.Twitter.com/HiltonHHonors)، وكذلك على صفحة موقع "فايس بوك": (www.Facebook.com/HiltonHHonors). حيث يتوجب على أعضاء "إتش أونورز" وطالبي الكنز متابعة "إتش أونورز" على "تويتر" أو أن ينضموا إلى قائمة المعجبين على صفحة موقع "فايس بوك" وذلك لكي يتمكنوا من كشف المدن التي تحتوي على الكنز إضافة إلى المهمات التي يتوجب عليهم القيام بها.

وسيحصل كل أول 100 شخص في كل مدينة ممن تمكنوا من إتمام المهمات بشكل صحيح، واستطاعوا العثور على فريق "إتش أونورز"، على قسيمة إقامة مجانية لليلة واحدة قابلة للاستبدال في أي من الممتلكات المشتركة والمُدرجة في حافظة العلامات التجارية التابعة لـ"هيلتون العالمية"، بما فيها فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون".

وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق العالمي للعملاء في "هيلتون العالمية": "سيتمكن أعضاء ’هيلتون إتش أونورز‘ وكل المتابعين على مواقع التوصال الاجتماعي ’تويتر‘ أو ’فايس بوك‘ في خمس مدن مختلفة حول العالم من الحصول على فرصة للاشتراك بهذا الحدث الفريد الذي يؤكد بأن برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ ليس مجرد نقاط، إنما يجسد أيضاً التجارب التي نشاركها مع الأشخاص الذين يحيطون بنا".

للمشاركة في برنامج البحث عن الكنز "الطرق السريعة للإقامة المجانية البديعة"، تابعوا "هيلتون إتش أونورز" على موقع "تويتر" على الرابط التالي: (www.Twitter.com/HiltonHHonors)، أو على موقع "فايس بوك" على الرابط التالي: (www.Facebook.com/HiltonHHonors).

ويقدم عرض "الطرق السريعة للإقامة المجانية البديعة" من "هيلتون إتش هونورز" للأعضاء إما نقاطاً مضاعفة أو قسيمة إقامة مجانية (ليلة مجانية واحدة بعد كل أربع فترات إقامة أو 10 ليالي) وذلك للحجوزات الفندقية التي تتم خلال الفترة ما بين 27-31 ديسمبر 2011، والتي انتهت خلال الفترة ما بين 1 أكتوبر و31 ديسمبر 2011.

ويمكن للأعضاء التسجيل على العرض، والاطلاع على جميع الشروط والأحكام المتعلقة بهذه المسابقة على الرابط الإلكتروني التالي: www.HHonors.com/FastWays. ولا يمكن تغيير الجائزة خلال فترة العرض، كما أنه ليس هناك حد لعدد النقاط أو قسائم الإقامة التي سيتم منحها للرابحين. للمزيد من المعلومات أو للحصول على عضوية برنامج "هيلتون إتش أنونورز" لمكافأة الضيوف الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 28 مليون عبر تمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند ايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط وذلك في أكثر من 3750 فندق حول العالم، من بينها الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.comأو الاتصال بـ"هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.HHonorsGlobalMediaCenter.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 85 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.comأو الاتصال بـ"هيلتون العالمية" على الرابط التالي: www.hiltonworldwide.com/media.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

703-883-5803

البريد الإلكتروني: scott.carman@hilton.com

الموقع الإلكتروني: www.HHonorsGlobalMediaCenter.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4315/ar

No comments:

Post a Comment