Saturday, October 1, 2011

سمارت ماتيك تفوز بجائزة جمعية التجارة الأمريكية عن إدارة الهوية


بوكا راتون، فلوريدا - يوم الجُمْعَة 30 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اختارت جمعية التجارة الأمريكية شركة "سمارت ماتيك"، المزود العالمي الرائد للتكنولوجيا، للفوز بجائزة أفضل شركة في بوكا راتون لعام 2011 عن فئة أنظمة إدارة الهوية.

وتكرّم هذه الجائزة إنجازات الشركة في قطاع إدارة الهوية حيث أصبحت أحد أهم اللاعبين الرئيسيين. وتقدّم حلول إدارة الهوية من "سمارت ماتيك" حافظة من المنتجات والخدمات تدعم المؤسسات الحكومية في تطبيق عمليات التعرف على الهوية، والمقاييس الحيوية والتحقق من الهوية مثل: برامج الهوية الوطنية، والتسجيل المدني، وتسجيل أصوات الناخبين والتحقق منها، ومراقبة الحدود، وإصدار مستندات الهوية، والتسجيل ببرامج الخدمات الاجتماعية وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، يُعتبر جهاز "بار موبايل" لتسجيل الهوية الفريد من نوعه والمقدّم من قبل "سمارت ماتيك" أداة مفيدة جداً ومتينة ومحمولة لجمع بيانات المقاييس الحيوية المتعلقة بسيرة حياة الأفراد.

وقال أنطونيو موجيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك" في هذا السياق: "نحن مسرورون جداً لتلقينا جائزة أفضل شركة لعام 2011 من جمعية التجارة الأمريكية عن فئة إدارة الهوية. وكجزء من مهمتنا المتمثلة بابتكار وتطوير تقنيات قادرة على تحسين الفعالية والشفافية حول العالم، فإن حلول ’سمارت ماتيك‘ تركّز على تقديم أفضل التقنيات المتطورة والخدمات الشاملة وإدارة المشاريع ومعرفة القطاع في كافة مجالات خبرتنا، ومنها إدارة الهوية. وإنه لشرف كبير لنا أن نرى جهودنا تحظى بالتكريم في الولايات المتحدة".

كما يكرّم برنامج جوائز "أفضل الشركات المحلية" التابع لجمعية التجارة الأمريكية الشركات المحلية الرائدة في البلاد، حيث تحدد الجمعية في كل عام الشركات التي حققت نجاحاً تسويقياً متميزاً في مجتمعها المحلي وفي فئة أعمالها. وهذه الشركات هي محلية وتحسّن صورة الشركات الصغيرة عبر الخدمات التي تقدمها للعملاء والمجتمع. ويتم اختيار الفائزين وفقاً لبيانات تجمعها الجمعية وأخرى تقدمها أطراف ثالثة، حيث تُحدَّد المصادر المختلفة للمعلومات وتُحلل أجوبتها لاختيار الفائزين عن كل فئة.

ونذكر من بين المشاريع الكبيرة لشركة "سمارت ماتيك" في مجال التعرّف إلى الهوية: السجل الانتخابي المستند إلى المقاييس الحيوية للمحكمة الانتخابية الوطنية في بوليفيا، والسجل الوطني للأمانة العامة للحوكمة في المكسيك، والمشروع المشترك بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي واللجنة الانتخابية في زامبيا لتسجيل الناخبين على المحمول.

الجدير بالذكر أنّ جمعية التجارة الأمريكية هي منظمة تتخذ من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتمولها شركات محلية تعمل في البلدات الأمريكية الكبيرة والصغيرة. أمّا هدف الجمعية، فهو تشجيع الشركات المحلية عبر العلاقات العامة والتسويق والإعلان.

لمحة عن "سمارت ماتيك"

شركة"سمارت ماتيك"هي شركة متعددة الجنسيات تصمم الحلول التقنية التي تهدف إلى مساعدة الحكومات في القيام بواجباتها تجاه مواطنيها بأكثر الطرق فعاليةً. نحن من بين المزودين العالميين للتقنيات الأكثر تطوراً ونملك سجلاً طويلاً ومُثبتاً في الولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والكاريبي. ويعمل في الشركة 400 موظف حول العالم، وتكمن ميزتها التنافسية بتقنياتها المتطورة وخبرتها في ثلاثة مجالات رئيسية هي: الانتخابات وإدارة الهوية وحلول المدن الذكية.

يمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: @Smartmatic.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سمارت ماتيك"

السيدة سميرة سابا

هاتف: 0015618620747، الرقم الداخلي 5624.

مديرة التسويق والاتصالات في "سمارت ماتيك"

البريد الإلكتروني: communications@smartmatic.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4218/ar

No comments:

Post a Comment