Thursday, October 6, 2011

سينكلير آي إس فارما تعتمد حل إدارة علاقات العملاء إم آي الخاص بجهاز آي باد(برمجية كخدمة) من سيجيديم لإدارة العلاقات


باريس - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سيجيديم لإدارة العلاقات" اليوم أن شركة "سينكلير آي إس فارما" نجحت في التحديث إلى تقنية "إم آي" الخاصة بجهاز "آي باد" وهو عبارة عن الجيل المقبل من حل "البرنامج كخدمة" لإدارة علاقات العملاء لفرقها التجارية في البلدان الأوروبية الخمسة الكبرى. هذا وتقوم "سينكلير آي إس فارما" وهي الشركة الصيدلانيةالعالمية المتخصصة، بالتركيز على المجالات العلاجية الخاصة بالأمراض الجلدية ورعاية الجروح ودعم علم الأورام ورعاية الحالات الحرجة.

تحويل الإدارة المنتشرة في عدة دول إلى إدارة مركزية من خلال برنامج جوال متقدم لإدارة علاقات العملاء

تسعى الشركات الكبرى العاملة في مجال علوم الحياة جاهدة إلى دمج إدارات الوجود المنتشر في بلدان متعددة ضمن نظام مركزي. ولهذا فهي تحتاج إلى حلول لإدارة المتطلبات المحلية والإقليمية والعالمية بطريقة سلسة مع خفض التكاليف وتعزير تفاعل العاملين في الميدان مع أصحاب المصلحة.

وضمن إطار زمني قدره ستين يوماً عملت شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" بشكل وثيق مع شركة "سينكلير آي إس" من أجل تطوير أداة مخصصة مصممة من أجل تلبية الإحتياجات المحددة لفرق المبيعات والتسويق. ويسمح هذا الحل بمتابعة شاملة للنشاطات اليومية لمندوبي المبيعات ويعتبر بمثابة أداة عرض بسيطة.

ويقول كريستوف فوشر، رئيس العمليات في شركة "سينكلير آي إس فارما" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تملك ’سيجيديم‘ سجل إنجازات حافل للغاية لذلك من الطبيعي أن نتوجه إليها من أجل الحصول على تطبيق عالمي جوال يمكنه أن يقوم بإدارة عمليات الإنتشار في بلدان متعددة إنطلاقا من نظام رئيسي واحد". ويضيف: "قتمكنت ’سيجيديم‘ من تنفيذ برنامج إدارة علاقات العملاء الخاص بهم بسرعة كبيرة من خلال تقنية "البرنامج كخدمة" الخاصة بهم. وأشير هنا إلى أن التغذية الراجعة الأولية كانت في غاية الحماس - حيث تمثلت بتحسن مستويات التفاعل والإهتمام مع الأطباء وكفاءة أكبر في المهمات اليومية للمندوبين الطبيين. والهدف هو تحسين نوعية مكالمات خدمة العملاء وتحقيق عوائد أفضل على الإستثمار".

هذا وبدأ العاملون في المبيعات في شركة "سينكلير آي إس" منذ بداية سبتمبر بالعمل بشكل منفرد في جميع أنحاء أوروبا من خلال هذا الجهاز الجوال مستخدمين تطبيق "آي إم" الخاص بجهاز "آي باد" من أجل تسجيل تقارير الأنشطة كما بدؤوا بالإعتماد على "ون كي" وهي قاعدة البيانات العالمية الإحترافية الرائدة في الرعاية الصحية، والتي تقدمها أيضا شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات".

ويقول لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" في هذا الإطار: "قدمت ’سينكلير‘ تحدياً كبيراً لشركة ’سيجيديم‘. كما أنني مسرور بالنتائج الصادرة التي تمثلت في عملية نشر سريعة في عدة بلدان لجمع المعلومات بالتقنية الجوالة في الإطار الزمني المحدد لها". ويضيف:" تستفيد ’سينكلير آي إس‘ الآن من الأداء الوظيفي القوي لجهاز آي باد المزوَّد ببرنامج إدارة علاقات العملاء المصمم خصيصا من أجل علوم الحياة".

وتواصل شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" المزود العالمي الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في قطاع الشركات الصيدلانية، تقديم حلول مبتكرة ومتخصصة في القطاع من أجل تلبية المتطلبات الفريدة لقطاع علوم الحياة.

معلومات عن سينكلير آي إس فارما

"سينكلير آي إس فارما" هي شركة عالمية صيدلانية متخصصة في مجال علاجات أمراض الجلد ورعاية الجروح وتقديم الدعم في مجال علم الأورام ورعاية الحالات الحرجة من خلال تقنية الأسطح المتقدمة وأنظمة التوصيل المبتكرة. تحقق الشركة عمليات بيع وتسويق متنامية مع حضور مباشر في مجال المبيعات في أهم خمسة أسواق أوروبية وشبكة موسعة من شركاء التسويق في مجموعة مختارة من الأسواق المتقدمة والناشئة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:

www.sinclairispharma.com

لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات" Cegedim Relationship Management

"سيجيديم لإدارة العلاقات " هي المزوّد الرائد للحلول في قطاع علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لقطاع علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.

لمحة عن "سيجيديم" Cegedim

تأسست"سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة ومحترفي الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار المزودين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

درو بوستوس

"سيجيديم" لإدارة العلاقات

الاتصالات الدولية

هاتف: 2451-443-(908) 1+

بريد إلكتروني: drew.bustos@cegedim.com

سيلفي دولانجل

"سيجيديم"

العلاقات الإعلامية

هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+

بريد إلكتروني: sylvie.delangle@cegedim.fr


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4254/ar

No comments:

Post a Comment